إل جي تطلق حملتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم عوالم مخفية

  • محدث
  • 11-14-2013

تطلق شركة إل جي إلكترونيكس هذا الشهر حملة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت اسم "عوالم مخفية"، وتسمح الحملة للراغبين بالمشاركة خوض تجربة اكتشاف افتراضية، تعتمد على الانغماس بتفاصيل الألوان الحيوية والديناميكية لجودة الصورة الفائقة لأجهزة إل جي.

 

وتدعو الحملة المشاركين للمساهمة في تطوير مسار قصة الفيلم لتضم مجموعة من الممثلين من الحياة الواقعية ومجموعة من المؤثرات البصرية. ويتقرر حظوظ الشخصيات الرئيسية المشاركة في الفيلم، بمقدار نجاحها في تجاوز تحديات مختلفة ضمن  صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها فيس بوك.

واستخدم اسم "عوالم مخفية" ليكون الدلالة على مغامرة، حيث يلعب المستخدمون دور المستكشفين في محاولة لانقاذ المؤلفة التي وقعت في شرك جميل وغامض ضمن عالم الألوان الستة في شاشة التلفاز. وتضيف عناصر التفاعل الاجتماعي المتعة إلى الفيلم وتجعلهم يربحون المزيد من النقاط ما يؤهلهم للفوز بجوائز بعد تخطي التحديات والعقبات.

وخلال هذه الرحلة المشوقة والممتعة تتاح للمشاركين فرصة اختبار جودة الصورة ودرجة الابتكار التي يتمتع بها الجيل التالي من أجهزة تلفاز إل جي مثل تلفاز OLED المنحني وتلفاز إل جي فائق عالي الوضوح (Ultra HD)، وأحدث ابتكارات الشركة في مجال الهواتف الذكية حيث يظهر الهاتف إل جي جي2 أثناء أحداث القصة.

وقال كي وان كيم، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق العالمي في شركة إل جي إلكترونيكس: "نحن متحمسون تجاه هذه الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي ومتفائلون بأنها ستمكن المستهلكين من الانخراط بشكل أكبر في عالم إل جي، من خلال لعبهم دور قيادي في تطوير قصة الجودة الفائقة للصورة التي تقدمها إل جي. تجسد حملة "عوالم مخفية" علامتنا التجارية الجديدة "كل شيء ممكن"، حيث تسلط الضوء على تفاني إل جي في تقديم المتعة والترفيه إلى حياة المستهلكين اليومية".

تنطلق الحملة الجديدة في أكثر من 20 بلداً في أوروبا وآسيا وأمريكا الوسطى والجنوبية والشرق الأوسط وإفريقيا، مباشرة بعد افتتاح موقعها الإلكتروني العالمي: www.LGHiddenWorlds.com. وترعى إل جي مجموعة واسعة من النشاطات كجزء من الحملة، بهدف تشجيع المستخدمين في كل منطقة للمشاركة في هذه الحملة.