إل جي تطلق ثلاجة جديدة فائقة السعة في أسواق الإمارات العربية المتحدة

  • محدث
  • 09-08-2016

تتوافر الثلاجة الفاخرة الجديدة لدى كافة بائعي التجزئة في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 سبتمبر 2016: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن إطلاق أحدث ثلاجاتها ذات البابين المتجاورين لدى كافة بائعي التجزئة في الإمارات العربية المتحدة. وتتجاوز السعة التخزينية للثلاجة الجديدة 600 ليتر، ما يجعلها رائدةً في الصناعة من حيث السعة في الثلاجات غير العميقة.

 

واعتماداً على نجاح الطرازات التي أطلقتها إل جي سابقاً من الثلاجات ذات البابين، فقد أعيد تصميم ميزة "باب داخل باب" (Door-in-Door™) في هذه الثلاجة، وأجريت أيضاً تحسينات أخرى في التصميم كالتشطيب المعدني الجميل لهيكل الثلاجة من الخارج. كما يمتاز هذا الطراز الجديد ذي البابين من إل جي بكفاءته في استهلاك الطاقة وذلك بفضل الضاغط الخطي العاكس.

 

وفي هذه المناسبة قال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "كثيراً ما طلب المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة تصميمات أنيقة للثلاجات على ألا تشغل مساحة كبيرة. وقد بذلنا جهوداً كبيرة لضمان أن تقدم ثلاجتنا الأخيرة ذات البابين متسعاً كافياً لحفظ الأطعمة طازجة قدر الإمكان. إن هذا الابتكار وهذا الاهتمام بالتفاصيل هو ما مكَّن إل جي من الوصول إلى مكانتها البارزة كشركة رائدة في صناعة الأجهزة المنزلية".

 

 

إمكانية هائلة لحفظ المواد الغذائية

باستخدام تصميم إل جي الفريد لتوفير المساحة وتقنية العزل النحيفة، فإن أبعاد الجسم الخارجي للثلاجة لم يتغير عن الطراز السابق. كذلك يمكن للمستهلكين حفظ المواد الغذائية طازجة لمدة أطول بفضل نظام النضارة الطبيعية (Nature FRESH) من إل جي، الذي يتضمن موازن النضارة (FRESH BalancerTM) ونظام النضارة الصحية (Hygiene Fresh+TM). ويتولى موازن النضارة (FRESH BalancerTM) الحفاظ على مستويات مثالية من الرطوبة ودرجة الحرارة لمواد غذائية محددة مثل الفواكه والخضراوات، أما نظام النضارة الصحية (Hygiene Fresh+TM) فيقوم بتدوير الهواء النقي بالتساوي في جميع أنحاء الثلاجة.

 

إعادة تصميم حجيرة "باب داخل باب"

قلَّصت إل جي عرض إطار الباب لزيادة حجم حجيرة "باب داخل باب" بنسبة 9 بالمئة1. وأصبحت الآن محتويات حجيرة "باب داخل باب" معروضة بشكل أكثر اتساعاً ووضوحاً أمام المستهلك، ويمكن فتحها بسهولة باستخدام الزر المخفي الأنيق على الجانب الخلفي من باب الثلاجة. ولا تقتصر مزايا "باب داخل باب" على الوصول السريع للمواد الغذائية التي يكثر طلبها فحسب، بل إنها تقلل أيضاً من نسبة فقد الهواء البارد بما يصل إلى 46.5 بالمئة2.

 

نظام محسَّن لتصريف الماء والثلج

يسمح نظام تصريف الماء دون تمديدات وأنابيب خارجية بتركيب الثلاجة بحرية في أي مكان من المنزل يوجد فيه منفذ للكهرباء. وتم تحسين تصميم خزان الماء كبير السعة ونقله إلى حجيرة الثلاجة الرئيسية، ما يجعل من الأسهل إعادة ملئه، وأصبح يتيح مساحة تخزين أوسع على أرفف الباب. ويمكن للمستهلك صب الماء في الخزان مباشرة دون الحاجة لإخراجه من مكانه.

 

تصميم خارجي مثالي

تقدم إل جي للمستهلكين في الثلاجات ذات البابين المتجاورين خيارين للتصميم الخارجي، إما بتشطيب معدني جميل أو بالفولاذ المقاوم للصدأ بلون أسود رائع، وكلاهما مقاوم لبصمات الأصابع والخدوش. من جهة أخرى، فإن مقابض Square Pocket Handle المسجلة لشركة إل جي وشاشة التحكم ذات الإضاءة الساطعة تلائم التشطيب المعدني بالكامل.

 

الضاغط الخطي العاكس يضمن أقصى كفاءة في استهلاك الطاقة

تعمل ثلاجات إل جي باستخدام الضاغط الخطي العاكس (Inverter Linear Compressor) الفريد، الذي يستخدم محركاً بمكبس خطي بدلاً من المحرك الترددي التقليدي. ويؤدي ذلك إلى احتكاك داخلي أقل، وبالتالي استهلاك أدنى للطاقة وضجيج أقل، مع توفير اعتمادية ومتانة أكبر. يحظى الضاغط الخطي العاكس بضمان لمدة 10 سنوات. وقد أشارت إحدى المراجعات التي أجرتها الجمعية العلمية والتقنية الألمانية (VDE) إلى أنه من المقدر أن تبقى ثلاجات إل جي المزودة بالضاغط الخطي العاكس قيد العمل 20 سنة3.

 

تتوافر ثلاجة إل جي الفاخرة ذات البابين المتجاورين لدى جميع متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بسعر 6399 درهماً إماراتياً.

 

# # #

 

1 اعتماداً على نظم اختبار داخلية تقيس سعة التخزين في طرازات ثلاجات إل جي المزودة بميزة (باب داخل باب Door-in-Door™).

2 اعتماداً على اختبار Intertek وفقاً لنظم الاختبار الداخلية.

3 أجري الاختبار وفقاً لاشتراطات اختبار مدة العمل الداخلي المسرَّع لمدة 20 عاماً من إل جي. تعتمد النتائج على العمليات المخبرية مع الأخذ بالاعتبار ظروف الاستخدام المناسب مع التسريع. ولا يمثل العمر التقديري أي نوع من الضمان على الإطلاق.

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء"

شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: +971 4 553 9543

 الفاكس: +971 4 553 9554