إل جي تقود القطاع بأول غسالة بميزة 6 حركات

  • محدث
  • 04-23-2013

في سابقة جديدة تضيفها إلى سلسلة الأوائل التي تتمتع بها، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن سلسلة جديدة مبتكرة من الغسالات الآلية ذات الفتحة الأمامية والتي تتمتع بتقنية ’6 حركات‘ المبتكرة (6 Motion™).
وبخلاف المنتجات الأخرى المتوفرة في الأسواق فإن تقنية الغسيل العصرية بـ ’6 حركات‘تتضمن 6 طرلئق قوية وناعمة، تقدم برامج غسيل مختلفة تناسب كافة أنواع الملبوسات وتعالجها بنعومة من دون إلحاق الضرر بالملابس.

 

وبهدف توفير راحة البال لعملائها فإن شركة إل جي ومن خلال تقنية ’6 حركات‘ للغسالات الأمامية فإنها تقدم ميزة الغسيل بالبخار، وتضيف إليها ميزة الحماية من الحساسية التي تزيل أنواعاً أكثر من الأوساخ وتحد من معدل انتشار الحساسية في البيوت والذي وصل إلى نسبة 99%. وتستمر دورة الإنعاش البخاري لمدة 20 دقيقة وعملية غسل من دون منظفات وتستخدم أقل من ليتر واحد من الماء وتزيل الروائح الكريهة وتحمي  الملابس من التغضن والتجعد في كل دورة غسيل.

وفي هذه المناسبة، قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "صممت إل جي تقنيات مبتكرة للغسالات ذات الفتحة الأمامية لتجعل من وقت الغسيل ممتعاً كالنسيم العليل. توفر تقنية ’6 حركات‘ استهلاك الماء وتقلل من اهتلاك الملابس، وتوفر على المستخدمين المزيد من الوقت الذي يستطيعون منحه لأفراد العائلة والأصدقاء.

مجموعة الغسالات الجديدة من إل جي ذات الفتحة الأمامية مجهزة بمحرك الدفع المباشر المعكوس الذي يتمتع بكفالة رائدة في هذا القطاع تصل إلى 10 سنوات على محرك الدفع المباشر، ويندمج نظام المحرك مع مركز حوض الغسيل لضمان كفاءة الأداء واستهلاك الطاقة والعمل بضجيج أقل. إن تقنية الغسيل’6 حركات‘ هي ثورة مبتكرة في أسلوب عمل الغسالات، وتجمع بين 6 برامج غسيل متنوعة تتضمن التنقية والتدرج، والتأرجح تماماً مثل عملية غسل اليدين. 

وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل الموقع الدقيق لمحرك الدفع المباشر والتحكم بسرعة الدوران فإن الغسالات المزودة بتقنية ’6 حركات‘ ومحرك الدفع المباشر تقدم تحسيناً نسبته 10% في أداء الغسالة بالمقارنة مع الغسالات التقليدية. وتركز الشركة على مرونة وفوائد استخدام الغسالة سواء كان ذلك لجهة حماية الملابس الحساسة من الضرر ومستوى حماية أعلى من التجعد بل وإذابة المواد المنظفة بكفاءة أكبر، إن الإعدادات المتعددة لـ ’6 حركات‘ تضمن خروج الملابس بمظهرها وملمسها في أحسن حال، ولافرق في ذلك بين ملابس الطفل الناعمة وبنطال الجينز المستخدم في ورشات العمل.

بمحرك الدفع المباشر المعكوس وبنية التصميم الداخلي الذكية للغسالة، وإزالة السير الناقل والبكرة التي تعتمد عليها الغسالات التقليدية، فإن نظام محرك الدفع المباشر يزيد ثبات المحرك ويقلل من الاهتزاز، ويمنح المحرك اعتمادية أعلى ويثمر ذلك عن انخفاض تكلفة الصيانة. ونتيجة لكفاءة تشغيل المحرك فإن استهلاك الكهرباء أقل بمعدل 30% من الغسالات التقليدية، وتمتاز غسالات إل جي عن التجهيزات الأخرى بتوفيرها ما يصل إلى 60 إلى 70% من الكهرباء بفضل عمل دورة المياه عند 15 درجة بالمقارنة مع درجة حرارة 40 مئوية لدورة الماء الحار في الغسالات الأخرى.

تتوفر غسالات الفتحة الأمامية بتقنية ’6 حركات‘ من إل جي في متاجر التسوق الأساسية في الإمارات العربية المتحدة. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لشركة إل جي.