في مقطع فيديو آسر جهاز العرض النقال إل جي ميني بيم أصبح حديث المدينة

  • محدث
  • 11-12-2013

في أحدث فيديو لشركة إل جي على موقع يوتيوب سطع نجم جهاز العرض الجديد ’ميني بيم‘ (طراز PG60G)، وفي هذا الفيديو، ينقل "خوان"، وهو فنان وسائط متعددة، أجهزة العرض ’ميني بيم‘ الخاصة به إلى المدينة، ليقدم لجمهوره المتواضع أساليب مبتكرة لعرض فنونه المميزة، ثم طور إبداعاته فأصبحت المدينة خلفية مسرحية لعروضه المبتكرة. بدا "خوان" وكأنه ساحر ماهر حين يقدم ما يدهش أعين الناس في الشوارع مستفيداً من الحجم الصغير لجهاز العرض ’ميني بيم‘ ومجموعة الميزات التي يتمتع بها، ليتواصل مع جمهوره بطريقة ملفتة للنظر. ألا تحبون أن تعرفوا ماذا قدم خوان لجمهوره وجمهور الإنترنت؟ تفضلوا بحضور العرض الآسر على الرابط:

www.youtube.com/watch?v=T7XzyZB6WEM

بفضل صغر حجمه، يمكن حمل جهاز عرض إل جي LED ’ميني بيم‘ بسهولة في راحة اليد، ويمتاز بقابلية استثنائية في النقل، في حين يصعب استعمال معظم أجهزة العرض المحمولة الصغيرة الأخرى خارج غرفة مظلمة. ويعتمد ’ميني بيم‘ على مصباح LED (يقدر عمره الافتراضي بـ 30 ألف ساعة)، يعطي حزمة ضوئية ساطعة بقوة 500 أنسي لومن، ونسبة تباين 100،000:1. وتصل دقة الصورة إلى 1280 × 800 بيكسل (WXGA) عند الاستخدام في نمط العرض 16:9، وبفضل المزايا العديدة للجهاز يمكن لمجموعة صغيرة أو كبيرة من الأشخاص الاستمتاع بالمشاهدة من خلال ’ميني بيم‘ حتى في البيئات خافتة الإضاءة.

وقال هيونغ سي بارك، رئيس قسم أعمال تقنية المعلومات في إل جي إليكترونيكس: "صممنا جهاز العرض ’ميني بيم‘ مع التركيز على توفير تنوع هائل في أساليب الاستخدام. وبفضل حجمه الصغير والسهولة الفائقة في حمله يعطي جهاز العرض ’ميني بيم‘ المحمول مستخدميه حرية التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والصور كبيرة الحجم في أي مكان يذهبون إليه. وكما في مقطع الفيديو، يوفر جهاز ’ميني بيم‘ تجربة مشاهدة فريدة من نوعها".

ويجمع ’ميني بيم‘ في تصميمه ما بين التراث والمعاصرة بشكله الجميل الجذاب وعند تثبيته عمودياً فإنه لا يشغل سوى مساحة صغيرة على الطاولة أو الأرض. إنه الجهاز المثالي لمشاركة المحتوى المرئي مع العائلة والأصدقاء. يأتي ’ميني بيم‘ مع بطارية قابلة للشحن مدمجة بقاعدة قابلة للفصل لتعزيز ميزة التنقل، ويتمتع بمنافذ اتصال متعددة مثل HDMI و USB2.0 وWIDI، ما يمكّن مستخدميه من عرض الأفلام والصور والعروض التقديمية وجداول البيانات بسرعة وسهولة.