للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تطل حلها الجديد «ملتي في 5» متغير تدفق سائل التبريد مع الضاغط ذو العاكس في الإمارات

  • محدث
  • 10-26-2017

أحدث حلول التكييف من إل جي مثالية لأجواء الشرق الأوسط وتقدم أفضل أداء واعتمادية وكفاءة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر 2017: أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» حل التبريد الجديد متغير تدفق سائل التبريد «ملتي في 5» (MULTI V 5) المصمم لتوفير أداء استثنائي في أجواء الشرق الأوسط القاسية. يمثل الحل الجديد أحدث نموذج متقدم من عائلة «ملتي في» الناجحة، ويمتاز بقدرته على تحقيق أداء يرسم معايير تفوق جديدة حتى في الظروف المناخية الأكثر شدة في المنطقة، بفضل وظائفه المبسطة التي تحسّن كفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية وترتقي إلى أعلى مستويات راحة المستخدم.

 

الوحدة «ملتي في 5» مجهزة بنظام تحكم مبتكر مزدوج الحساسات يراقب مستويات درجة الحرارة والرطوبة ليدير بكفاءة شدة التبريد والتدفئة. وهي مجهزة أيضًا بضاغط عاكس فائق من «إل جي،» ذو سعة كبيرة للوحدة الخارجية، ما يجعلها حل قوي للتكيف يقدم أداءً ممتازًا حتى في أشد الأجواء مشقة.

وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «ينتمي هذا الحل إلى الجيل الخامس من أنظمة التبريد متغيرة تدفق سائل التبريد، ولهذا فهو يمتاز بمجموعة من التقنيات المبتكرة التي تقدم للعملاء كفاءة لا مثيل لها في استهلاك الكهرباء مع الراحة في الاستخدام. ولأن هذا الحل الرائد في قطاع التكييف يجعل تقنية التحكم المتقدمة في الأجواء متاحة أكثر لقطاع أكبر من المستخدمين فهو يقدم وفرًا ممتازًا في التشغيل وراحة أكبر لعملائنا حول العالم، ونحن فخورون جدًا بنظام ملتي في 5 الذي يمثل حلنا الرئيس الجديد لتكييف الهواء.»

 

التحكم مزدوج الحساسات

من أكثر مزايا «ملتي في 5» إثارة للإعجاب هو التحكم مزدوج الحساسات الذي يتيح لوحدة تكييف الهواء تقييم حالة الطقس بأدق تفاصيلها، فخلافًا لمكيفات الهواء التقليدية التي تراقب درجة الحرارة فقط، تقيس «ملتي في 5» مستويات درجة الحرارة والرطوبة في البيئات الخارجية والداخلية. وتتيح لها إحاطتها الشاملة بالظروف المناخية المتعددة ضبط متغيراتها لتحقيق أفضل كفاءة في استهلاك الطاقة وأقصى مستويات الراحة في الأماكن المغلقة.

 

الضاغط ذو العاكس الفائق

يوفر الضاغط العاكس الفائق الجديد في «إل جي ملتي في 5» كفاءة لا تضاهى واعتمادية عالية ومتانة غير مسبوقة.

 

طلاء أوشن بلاك فِن

الوحدة «ملتي في 5» مطلية بمادة «أوشن بلاك فِن» الحصرية من «إل جي» التي تحميها من العوامل المسببة للتآكل مثل الملح والرمال وغيرها من العوامل التي تجلبها الرياح البحرية والتلوث الصناعي. ويعمل اللون الأسود لطلاء «أوشن بلاك فِن» كمبادل حراري يمنع المياه من التراكم لتقليل تراكم الرطوبة. ويطيل هذا عمر المنتج ويقلل من تكاليف الصيانة، ويحسّن الأداء.

 

إزالة الغبار تلقائيًا

خلافًا للنماذج السابقة التي تتطلب التنظيف اليدوي، تتيح ميزة إزالة الغبار تلقائيًا في «ملتي في 5» راحة التنظيف الآلي بالكامل. وهي تزيل الغبار عن المبادل الحراري للوحدة الخارجية بعكس دوران المروحة لإزالة الرمل المتراكم والغبار. ويمكّن هذا المستخدمين من تشغيل مكيفاتهم بصورة مريحة دون الحاجة إلى القلق بشأن الأعطال التي يتسبب بها تراكم الغبار الشائع في المناخات الصحراوية.

 

سيتوفر نظام تكييف الهواء الجديد «ملتي في 5» في مختلف دول الخليج ابتداءً من الربع الأول من العام 2018.

# # #

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء"

شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

 

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: 9500 350 4 971+

 الفاكس: 4304 334-9714+

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: 9543 553 4 971+

 الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: Nancy.Atallah@lg-one.com