إل جي تتوج بلقب "الشركة العالمية للابتكار التقني 2013"

  • محدث
  • 06-11-2013

توّجت شركة إل جي إلكترونيكس بلقب "الشركة العالمية للابتكار التقني 2013" وذلك أثناء انعقاد حفل توزيع جوائز بلاس إكس في مدينة كولونيا بغرب ألمانيا. وجوائز بلاس إكس (Plus X Award) هي من أهم جوائز الابتكار الأوربية في مجالات التقنية والرياضة وأسلوب الحياة، وتعتبر خاتماً للإشادة بالعلامات التجارية ذات المنتجات عالية الجودة. وللمرة الأولى في تاريخ الجائزة وخلال عقد من الزمان تذهب فيه 17 جائزة إلى شركة واحدة. حيث فازت باقة من نخبة منتجات إل جي بجوائز بلاس إكس، ومن أهم هذه المنتجات الرائدة الهاتف الذكي أوبتيموس جي، وأول تلفاز عالي الوضوح الفائق، حيث فازت هذه المنتجات في عدة فئات منها الابتكار والجودة العالية وبراعة التصميم والانسجام مع النظام البيئي (الإيكولوجي) وسهولة الاستخدام.

 

وبمناسبة تسلمه الجوائز أثناء حفل توزيع جوائز بلاس إكس، قال كيجو سونغ، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في ألمانيا: "نحن مسرورون جداً لحصول منتجات إل جي على العديد من الجوائز. ونحن نعمل بجد على تطوير منتجات تضع معايير جديدة فيما يتعلق بالتصميم وكفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية والانسجام مع البيئة، وإن تتويج إل جي بجائزة الشركة العالمية للابتكار هي شهادة على نجاحنا. إن منتجاتنا الجديدة تبرهن على منهجية ’كل شيء ممكن‘. إن نجاحنا في جعل حياة الناس أفضل قليلا كل يوم هي الغاية التي نصبو إليها في إل جي".

وفيما يلي أهم منتجات إل جي التي نالت تقدير لجنة التحكيم في جوائز بلاس أكس 

التلفاز عالي الوضوح الفائق يمتاز بأعلى جودة للصورة

نال التلفاز ULTRA HD TV 84LM960V عدة جوائز ضمن فئات الابتكار والجودة العالية والتصميم وسهولة الاستخدام. وهو أول تلفاز في العالم من فئة عالي الوضوح الفائق (ULTRA HD TV) يتمتع بشاشة قياس 84 بوصة (213.4 سم)، ويقدم تجربة بصرية مذهلة والعديد من الميزات التي تعزز الراحة وسهولة الاستخدام. وبفضل جودة الصورة التي تصل إلى أربع مرات أكثر من دقة أجهزة التلفاز فئة عالي الوضوح الكامل فإن هذا التلفاز يقدم صورة بجودة تكاد لا تُصدّق. 

الهاتف الذكي إل جي أوبتيموس جي بتصميمه الأنيق

منذ نهاية العام 2012 والهاتف أوبتيموس جي يحقق النجاحات والفوز بين المستخدمين في كافة أنحاء العالم، والآن فاز بجائزة بلاس إكس. حيث حصد الهاتف المميز جائزة من بين أفضل الهواتف، ضمن فئات الجودة العالية والتصميم وسهولة الاستخدام، وهو أول هاتف ذكي من إل جي مجهز بشاشة عالية الوضوح True HD بتقنية IPS وقياس 4.7 بوصة لعرض صور واضحة المعالم ودقيقة الحواف. وتغطي الجهاز من الأمام والخلف طبقة حماية زجاجية من فئة غوريلا غلاس2 تؤمن للجهاز الحماية الأمثل من الخدوش، وتمكن الكاميرا ذات 13 ميغابكسل من تخليد الذكريات الجميلة بكل جلاء ووضوح وفي كل الأوقات.

الثلاجة GS 9366 NECZ الرفيقة بالبيئة

وفي فئة الأجهزة المنزلية نالت الثلاجة GS 9366 NECZ جوائز تقديرية لمزاياها المتنوعة مثل توافقيتها مع البيئة والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة الكهربائية. وبفضل تقنية الضاغط الخطي فإن الثلاجة تتمتع بتصنيف A++ في كفاءة الطاقة وتستهلك 40% أقل من الكهرباء بالمقارنة مع الثلاجات الأخرى ذات التصنيف A. ومن خلال باب الثلاجة الذكي وحجيرة التخزين أصبح من الممكن للوصول الأطعمة التي يكثر استخدامها بسهولة بدون فتح الثلاجة بالكامل، ما يقلل من هروب الهواء البارد ويحافظ على الأطعمة مبردة وطازجة لفترة أطول، ويقلل استهلاك الكهرباء بشكل كبير.

المرقاب EA93 بالنسق العريض

مرقاب UltraWide EA93 هو أول مرقاب في العالم مصمم بنسبة عرض 21:9 وبقياس 29 بوصة (73.6 سم) وهو لا يكتفي بتقديم مساحة واسعة لعرض الوثائق والصور والأفلام، ولكن أيضا يتمتع بوظيفة تقسيم الشاشة إلى أربعة أقسام، ويغطي بشكل كامل مجال الألوان الأحمر والأخضر والأزرق RGB. وإلى جانب الجودة العالية وقدرته على عرض ألوان تحاكي الواقع فإن المرقاب مجهز بالعديد من المزايا المبتكرة التي تحقق الأحلام في مجال الوسائط المتعددة سواء في المكتب أو في غرفة المعيشة. ولا عجب في نيل هذا المرقاب العديد من الجوائز وفي فئات متنوعة ومنها الابتكار وسهولة الاستخدام.

جوائز بلاس إكس: خاتم للإشادة بالعلامات التجارية ذات الجودة العالية

للسنة العاشرة على التوالي، تتألف لجنة تحكيم جوائز بلاس إكس من صحافيين مستقلين وشخصيات تمثل 25 قطاع يحددون استقبال الترشيحات لمسابقة بلاس إكس. ويتم التركيز بشكل خاص على المنتجات المبتكرة والحيوية مستقبلاً وتتمتع بمزايا تقنية ممتازة، وتصميم استثنائي ومفاهيم تشغيل بسيطة. كما تنظر اللجنة أيضاً إلى تناغم تصميم المنتج وملاءمته من ناحية كفاءة التشغيل والانسجام مع النظام الإيكولوجي والوظائف التي يقدمها.