للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تحصل على لقب الشركة الأكثر ابتكاراً في المؤتمر العالمي للجوال 2014

  • محدث
  • 02-27-2014

: حصلت شركة إل جي إلكترونيكس على لقب الشركة الأكثر ابتكاراً لهذا العام من رابطة مشغلي الهاتف الجوال (GSMA)، وذلك أثناء انعقاد المؤتمر العالمي للجوال 2014 (MWC) في برشلونة بإسبانيا في شهر فبراير الحالي. ويجري تقديم جائزة الجوال العالمي من قبل لجنة متخصصة من الخبراء والمحللين في صناعة الهواتف الجوالة لدى GSMA، وتعتبر هذه الجائزة من أرقى الجوائز في قطاع صناعة الهواتف الجوالة.

وقال كريس ييه، نائب مدير الاتصالات التسويقية في شركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "نفخر باختيار إل جي من قبل  رابطة مشغلي الهاتف الجوال GSMA من بين العديد من الشركات المتميزة في قطاع الهواتف المحمولة وتكريمها بهذه الجائزة. لطالما كان الابتكار مفتاح نجاح إل جي. تشكل هذه الجائزة، بالإضافة إلى جائزة أفضل هاتف ذكي خلال المؤتمر العالمي للجوال 2013 العام الماضي، دليلاً واضحاً على أن عملنا الجاد وجهودنا المستمرة تؤتي ثمارها".

ومن الجدير بالذكر أن إل جي خلال المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام طرحت ثمانية طرازات من الهواتف الذكية، بما في ذلك جي برو 2 وجي فليكس وجي 2 ميني وسلسلة هواتف إف والسلسلة الثالثة من هواتف "إل"، وتحمل هذه الهواتف شعار إل جي ’انقر لتكتشف الغد‘ (Knock and Discover Tomorrow)، كما امتدت مساحة جناح إل جي في المؤتمر على 1261 متراً مربعاً، وانقسمت إلى ثلاث مناطق لتمنح رواد هذه الصناعة فرصة واسعة لتجربة المزايا المتميزة لأحدث الأجهزة النقالة من الشركة، والتي تشمل الميزة الفريدة من نوعها Knock Code إلى جانب المزايا الفريدة لتجربة الاستخدام UX.