للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تقدم ضماناً فريداً لاستبدال مكيفات تيتان خلال 3 سنوات من الشراء

  • محدث
  • 03-03-2013

دبي، 3 مارس 2013:تتمتع مكيفات تيتان من إل جي بأنها حل التكييف الأكثر تكاملاً،ويمتاز بالقوة والاعتمادية وتقدمه إل جي ضمن باقة غير مسبوقة من المزايا. ومن خلال تصميمها العصري الجذاب تضمن مجموعة تيتان للمكيفات تدفقاً مثالياً للهواء، تجعله ينساب بلطفويصل لمسافة عشرة أمتار بفضل مروحة قوية، تؤمن تبريداً فعالاً، يناسب هذه المنطقة ذات الظروف المناخية القاسية.

وبفضل تقنية التبريد النفاث يتوزع الهواء بشكل سريع ومتوازن،ويبردالمكان بزمن أسرع 20% من المكيفات التقليدية، وفي الوقت ذاته، يعمل الضاغط الاستوائي بكفاءة عاليةحتى عند ارتفاع درجة الحرارة إلى 58 مئوية وأثناء هبوب العواصف الرملية، ويستمر في العمل على مدى 24 ساعة في اليوم.

تضع إل جي في حساباتها توفير مكان صحي للعيش، وبفضل المرشح الأولي لمكيفات تيتان فإن المستخدمين ليسوا بحاجة إلى عناء فتح المكيف لتنظيف المرشح (الفلتر)، لأن وظيفة التنظيف التلقائي تقوم بالمهمة، فهي تنظف وتجفف وتعقم مبدل الحرارة الرطب لتجنب تشكل العفن والبكتيريا، وبدورها تقضي على الروائح الكريهة التي تساعد على تكاثر العفن والبكتيريا. ويعمل مرشح الوقاية من الحساسية والفيروسات على منع الفيروسات المسببة للحساسية وفوسفات الكالسيوم الطبيعي (أباتيت) و99.9% من فيروسات انفلونزا الخنازير (H1N1 ) على مدى 24 ساعة،وتقلل مرشحات "البلاسما والثلاثي" مسببات الحساسية والملوثات المجهرية والعثّ المنزلي، والغبار الدقيق و وبر الحيوانات الأليفة من أجل الوصول إلى بيئة أكثر صحة ونظافة.

وقال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "منذ إطلاقها تشهد مجموعة مكيفات تيتان من إل جي إقبالاً كبيراً من العملاء في منطقة الشرق الأوسط". وأضاف: "إن اتفاقنا مع شركة اليوسف للإلكترونيات برهان يؤكد على التزامنا تجاه عملائنا وحرصناعلى أن نقدم لهم راحة البال وذلك من خلال عرض الضمان الموسّع، الفريد والأول من نوعه في المنطقة".

ويشمل عرض الضمان الجديد مكيفات تيتان التي يتم شراؤها خلال الفترة من 15 فبراير وحتى 25 مايو 2013 من اليوسف للإلكترونيات الوكيل المخوّل في الإمارات العربية المتحدة. ويتضمن العرض استبدال جميع المكيفات، التي تم شراؤها خلال فترة العرض المذكورة، في حال وجود خلل مصنعي أو عيوب صغيرة، وذلك حتى مدة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء وحسبالشروط والأحكام.