للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

تلفزيونات إل جي OLED تكرّم في حفل جوائز رابطة التصوير والصوت الأوروبية "EISA" للعام الثالث على التوالي

  • محدث
  • 08-17-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن حصول منتجاتها من التلفزيون 4K OLED والتلفزيون الذكي+ واللوحة الصوتية "SoundPlate" والهاتف الذكي الرائد "جي 3" على جوائز مميزة من قبل رابطة التصوير والصوت الأوروبية "EISA" للعامين 2014 و2015. وباعتبار إل جي هي الشركة الوحيدة التي حصلت على جوائز الرابطة الأوروبية لثلاث سنوات متتالية عن تلفزيوناتها بتقنية OLED، فقد عزز هذا ريادة الشركة في مجال منتجات الترفيه المنزلي من خلال أحدث انجازاتها.

 

ويعد تلفزيون إل جي قياس 77 بوصة 4K OLED طراز (77EG970V)، والذي حصل على جائزة رابطة التصوير والصوت الأوروبية للعامين 2014 و2015، أول تلفزيون يدمج بين دقة العرض 4K مع تقنية العرض الأقوى OLED التي تقدم تقنية WRGB. ويضمن هذا المزيج من أحدث تقنيات العرض المتقدمة أن يوفر صوراً أوضح وأنقى ونسبة تباين لانهائية. كما توفر الشاشة المنحنية بدقة هندسية في تلفزيونات 4K OLED تجربة مشاهدة مذهلة وزاوية عرض واسعة. وبفضل محرك "إل جي ترو برو"، يمكن أن تعرض هذه التلفزيونات المحتوى ذو الدقة المنخفضة بدقة أقرب من جودة الصور عالية الوضوح الفائق.

ويقدم تلفزيون إل جي الذكي+ قياس 55 بوصة طراز (55LB870V)، الفائز بجائزة تلفزيون أوروبا الذكي للأعوام 2014 و2015، صورة واضحة ونقية وعالية الوضوح التام بألوان دقيقة وتباين كبير وزاوية عرض واسعة. كما يوفر هذا التلفزيون منصة webOS الرائدة، التي تقدم تجربة مستخدم بسيطة وبديهية وسريعة وتسهل الوصول إلى عالم الترفيه. ويتميز أيضاً بحواف فائقة الضيق كتصميم "إل جي سينما سكرين" تعطي تلفزيون إل جي الذكي+ مظهر في غاية الأناقة، وتسمح للمشاهدين بأن يشعروا أنهم أقرب إلى الشاشة.

وقدمت رابطة التصوير والصوت الأوروبية جائزة  أفضل جهاز صوتي لعامي 2014 و2015 للوحة إل جي الصوتية "SoundPlate" طراز (LAB540). وصممت هذه اللوحة لتتناسب وبشكل مخفي مع التلفزيون، حيث تعد لوحة "SoundPlate" الصغيرة حل واحداً ومتكاملاً للترفيه المنزلي. وإضافة إلى 4.1 قناة صوتية، تبلغ قدرة الصوت في هذه اللوحة 320 واط بنظام المسرح المنزلي وصوت محيطي يتضمن مضخم صوت لاسلكي، كما تدعم وظائف قارئ بلو راي ثلاثي الأبعاد المدمج ووظائف التلفزيون الذكي وتقنية بلوتوث، مما يسمح للمستخدمين تشغيل الملفات الصوتية بسهولة عن طريق أجهزة أخرى.

وحصل هاتف إل جي "جي 3" المميز أيضاً على جائزة أكثر الهواتف الذكية تقدماً في أوروبا من الرابطة الأوروبية لعامي 2014 و2015. ويجسد شعار "البساطة هي الذكاء الجديد" الذي أطلقته إل جي لهذا الهاتف ردود فعل المستخدمين وفلسفتهم. وصممت شاشة الهاتف رباعية عالية الوضوح المذهلة وكاميرا OIS بدقة 13 ميغابيكسل المزودة بتقنية التركيز التلقائي الليزري لالتقاط صور اللحظات المميزة بسرعة وسهولة. وضم هاتف جي 3 برمجيات مملوكة من قبل إل جي تتميز بالابتكار والراحة مثل لوحة المفاتيح الذكية والإشعار الذكي وميزة Knock Code، ليكون بذلك ذكي ببساطة ويقدم تجربة مستخدم أكثر أماناً.

وقال هيون هواي ها، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: "إنه شرف عظيم أن تحصل منتجاتنا على جوائز من قبل منظمة تحظى باحترام واسع مثل رابطة التصوير والصوت الأوروبية. ستواصل إل جي تقدمها في التقنيات  والتصاميم لتلبية احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم، الذين ينتظرون من إل جي تقديم أفضل ما في هذه الصناعة".

وتتكون رابطة التصوير والصوت الأوروبية من تجمع 50 مجلة تتنوع اختصاصاتها بين الصورة والفيديو والصوت والمسرح المنزلي والإلكترونيات المحمولة من 20 بلداً أوروبياً. وتختار الرابطة في كل عام أفضل المنتجات التي صدرت في أوروبا خلال العام السابق بين ست فئات مختلفة هي الصوت والفيديو والمسرح المنزلي والتصوير الفوتوغرافي وإلكترونيات السيارات والهواتف المحمولة. ومنحت الجوائز للمنتجات الجديدة التي تقدم أفضل مزيج من التقنيات المتقدمة والميزات والتصميم والقيمة مقابل المال.