للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي مع شوارفسكي تقدم أفخم أجهزة التلفاز OLED

  • محدث
  • 09-09-2014

أعلنت شركة إل جي عن اتفاقها مع شركة شوارفسكي، الشركة النمساوية الرائدة عالمياً في مجال المجوهرات والكريستال عالي الجودة، عن عزمها الكشف عن جهاز تلفاز فخم لامثيل له بشاشة OLED منحنية في معرض إيفا للتصميم ببرلين. ويمتاز التلفاز بمنصة مرصعة بسيطة التصميم وتزينها قطع من الكريستال المتلألئة، ويكتمل بهاء التلفاز وجماله بفضل دقة ألوان شاشة OLED ذات الإنارة الذاتية، يبرز هذا التلفاز الأناقة والفخامة بأعلى مستوى من دون أي منازع.

 

يمتاز التلفاز بنحافة تحاكي نحافة الورقة، ولا تتجاوز سماكته 4 ملم ووزنه 16 كيلوغرام ويمثل بذلك أفضل تجسيد لما يمكن أن تقدمه شوارفسكي كقطعة فنية، ويمتاز التلفاز بمنصة كريستالية حديثة وشاشة منحنية تبدو لجمال تصميمها وكأنها تسبح في الهواء ولها مؤثرات تحبس أنفاس المشاهدين وتزيد من انغماسهم أثناء المشاهدة. ولإنشاء هذه المنصة الفريدة تم استخدام 460 قطعة من الكريستال اللامع من نوع أوروا بورياليس بأحجام مختلفة (اس اس 8 و 10 و 12) وتم تثبيت هذه القطع يدوياً بالاستعانة بأداة صنعة خصيصاً لهذه الغاية، فجاءت النتيجة غاية في البساطة والأناقة المتلألئة التي حوّلت أفخم  جهاز تلفاز إلى قطعة فنية لامثيل لها.

يقدم تلفاز إل جي OLED دقة بصرية غير مسبوقة بفضل نظام تعتيم البيسكل والمزايا التي تتمتع بها تقنية OLED، ما يجعل المشاهدين يرون كل بيكسل ينبض بحيوية، ويستمتعون بواقعية مذهلة بفضل مستوى الدقة وجمال الألوان الطبيعية والمستوى اللانهائي لنسبة التباين بين الألوان. إنه المنتج الوحيد الذي يجمع الأفضل ما بين التقنية والتصميم. ويمتاز تلفاز إل جي الفاخر بشاشة OLED المنحنية المرصع بكريستال شوارفسكي يفخر بلمعانه وتلألئه بأساليب متعددة وليس بأسلوب واحد فقط.

وبهذه المناسبة، قال هيون هوي ها، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: "نحن سعداء بعرض هذا التلفاز الذي لا مثيل له، والذي يمثل ثمرة تعاوننا للمرة الأولى مع مصممين من شوارفسكي، لنعرضه على زوار جناحنا في معرض إيفا 2014، إن قمة فخامة كريستال شوارفسكي تكمّل وبشكل مثالي الجودة العالية لتلفاز إل جي بشاشة OLED، حين يخلق الكريستال طابعاً جمالياً لافتاً ببساطته وأناقته معاً، وتؤكد تقنيتنا لشاشات OLED على جودة عالية للصورة تطير إلى مستوى خيالي في كل جزء من أجزاء الشاشة".