للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

ثلاجات إل جي ذات الضاغط الخطي العاكس تنال تقدير القطاع

  • محدث
  • 05-12-2014

نالت ثلاجات إل جي إلكترونيكس المعتمدة على الضاغط الخطي العكسي ثناء وتقدير جمعية الكهرباء والإلكترونيات وتقنية المعلومات (VDE) بفضل الأداء هادئ الصوت للثلاجات وانخفاض معدل استهلاكها للكهرباء. وتعد جمعية "في دي إي" واحدة من أكبر المؤسسات العملية والتقنية في أوروبا، ويعمل فيها 500 موظف كفؤ يجرون حوالي 100 ألف اختبار في العام لمنتجات من شركات صانعة محلية وعالمية مثل إل جي.

واعتماداً على الخبرات التي قامت بها مؤسسة "في دي إي" فإن ثلاجات إل جي التي تعمل بتقنية الضاغط الخطي العاكس كانت أعلى كفاءة بنسبة 32% في انخفاض استهلاك الكهرباء من الثلاجات التي تعتمد على الضاغط الترددي التقليدي، وهذا يساهم بشكل كبير في تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء المنزلية، كما أشادت الجمعية بأن مستوى الصوت لدى ثلاجات إل جي كان أقل بنسبة 25% بالمقارنة مع الثلاجات الأخرى المعتمدة على الضاغط الترددي. وبقياس مستوى الضجيج من أمام الثلاجة التي تعتمد على الضاغط الخطي العاكس فيد وصل إلى 22 ديسيبل، وهو مستوى يعادل مستوى الصوت في غرفة نوم هادئة.

ويرجع ذلك إلى التصميم الفريد للضاغط الخطي العاكس، إذ يستفيد المستهلكون من مزايا هذا الضاغط المتمثلة في انخفاض مستوى الضجيج الصادر عنه إلى جانب التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية، تحتوي الضواغط التقليدية على أربع نقاط احتكاك تؤدي إلى زيادة كمية الطاقة الضائعة، بينما يعمل الضاغط الخطي الذي يُعد التكنولوجيا الأساسية في أجهزة إل جي الإلكترونية على توفير الطاقة بشكلٍ أكبر من الضواغط التقليدية، وإصدار ضجيج أقل بكثير لأنه يحتوي على نقطة احتكاك واحدة لتحريك المكبس مما يؤدي إلى زيادة الاعتمادية والمتانة، ويقلل من متطلبات الطاقة الكهربائية والضوضاء بفضل الحد من نقاط الاحتكاك.

وقال سيونغ جن جو، الرئيس والمدير التنفيذي، لشركة إل جي للأجهزة المنزلية: "نحن فخورون جداً بالجودة الاستثنائية للضواغط الخطية لثلاجاتنا، وجاء التأكيد على جودتها من جمعيات مرموقة مثل "في دي إي". منذ العام 2001 تواصل الضواغط الخطية العاكسة لثلاجاتنا تقدم أداءً جيداً مع توفير في استهلاك الطاقة لعملائنا حول العالم. إنه من دواعي سرورنا أن نشهد الثناء والتقدير لهذه الابتكارات".

جاءت هذه النتائج اعتماداً على اختبارات "في دي إي" لمقارنة استهلاك الطاقة ومستويات الضجيج بين ثلاجة إل جي طراز GBB530NSCXE (بضاغط عاكس خطي) والطراز GBB530NSQWB (بضاغط ترددي تقليدي).