إل جي تتألق في تصميم المنتجات وتنال التقدير من جوائز ريد دوت 2014

  • محدث
  • 03-25-2014

 تقديراً لمكانتها الكبيرة وسمعتها الرائعة في مجال التصميم حصلت شركة إل جي على 33 جائزة من جوائز التصميم ريد دوت (red dot)، وبالإضافة إلى ذلك حصل على جائزة الأوائل (best of the Best) كلاً من الهاتف الذكي جي فليكس ومشغل بلوراي الذكي ثلاثي الأبعاد لنظام السينما في المنزل. وفي هذا العام بلغ عدد المنتجات التي ترشحت لهذه الجائزة حوالي 4800 منتجاً، وتعتبر جائزة ريد دوت هي من بين أهم ثلاث جوائز عالمية في التصميم إلى جانب جائزة آي إف ديزاين وجائزة التصميم الدولي الممتاز (IDEA).

 

وقال الدكتور سكوت آهن، الرئيس التنفيذي للتقنية في إل جي: " إن النتائج التي حققناها في جوائز ريد دوت لهذا العام تبرهن على التزامنا بالتميز في تصميم منتجاتنا في جميع فئاتها، ونحن نفتخر بأدائنا هذا العام حيث تمكنا من تجاوز عدد الجوائز الذي حققناه في العام الفائت وهو 27 جائزة من ريد دوت والتي تضمن جائزة الأوائل للتلفاز بشاشة OLED المنحنية.

أما الهاتف الذكي جي فليكس من إل جي فقد فاز مطلع هذا العام بالجائزة الذهبية من جوائز آي إف للتصميم ما يبرهن على ريادتها في الابتكار في هذا القطاع، حيث ينسجم انحناء شاشة الهاتف الجديد بتناغم جميل مع انحناء الوجه، ويقدم هذا الجهاز العصري تجربة مشاهدة غامرة بشاشة قياس 6 بوصة وهو مريح في اليد والجيب.

يقدم مشغل بلو راي الذكي ثلاثي الأبعاد لنظام السينما المنزلية (طراز BH9540TW) صوتاً ثلاثي الأبعاد بطاقة صوتية تصل إلى 1460 واط من خلال 9.1 قناة صوتية وقدرات فيديو مذهلة، وتكمل هذه التحفة التي يتناغم فيها اللونان الأسود والفضي مجموعة التلفاز العصرية من إل جي وهي مصممة لتثير الإعجاب في معظم غرف الجلوس.

ومن المنتجات الأخرى التي فازت بجائزة "يستحق الإشادة" فرن المايكروويف طراز LMHM2237ST والهاتف الذكي جي 2 والحاسوب اللوحي جي باد 8.3 والتلفاز بشاشة OLED المنحنية قياس 77 بوصة طراز 77EC9800 وثلاجة الباب في الباب التي استخدم في تصميمها الفولاذ الذي لا يصدأ بلون أسود وهي من طراز V9500 وغسالات وأفران الغاز وسوار اللياقة الذي يعمل باللمس لايفباند.