للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في يصل إلى الإمارات بتصميمه الشبيه بورق الجدران

  • محدث
  • 05-24-2017

إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في يصل إلى الإمارات بتصميمه الشبيه بورق الجدران

جهاز التلفاز أو إل إي دي الأرقى المنتظر عالميًا فائق النحافة وتصميمه شبيه بلوحة على الجدار

 

دبي،24 مايو 2017 - أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) عن إطلاقها تشكيلتها فائقة الامتياز من أجهزة التلفاز في سوق الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب عرضها حديثًا لجهاز التلفاز عالي المستوى «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» في مؤتمر «إل جي إنّوفيست» التسويقي السنوي للشركة. ويتمتع تلفزيون «إل جي» المنتظر والمبتكر بسماكة رقيقة لا نظير لها، لا تزيد عن 3 مم (دون قاعدتي التركيب المغناطيسيتين) ليبدو كإطار صورة على الجدار. وكانت سلسلة أجهزة التلفاز «إل جي دبليو» قد حازت على لقب «أفضل الأجهزة» في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام 2017، بما تمتاز به من تقديم جودة السينما في المنزل، وأصبحت اليوم متوفرة للمستهلك الشغوف بأجهزة التلفاز عالية المستوى في الإمارات.

صمم جهاز التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو،» بناء على خلاصة آراء المستخدمين، ليتربع على قمة الابتكار والتصميم في فئة أجهزة التلفاز الممتازة عالية المستوى، خاصّة أنه يرتكز في تصميمه على فكرة «البساطة هي الغنى،» فلا زخارف متكلفة فيه تعوق الاستمتاع بجمال شاشته وصورتها. وهي رقيقة جدًا إلى درجة أنها عندما تعلق على الجدار تعطي انطباعًا وكأنك تنظر إلى مشهد خارجي من خلال النافذة.

وما فتئت أجهزة تلفاز «إل جي» المعتمدة على تقنية «إو إل إي دي،» ومنها «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو،» تحتل أعلى المراتب العالمية، وهي اليوم تحصد أعلى معدلات الشهرة والاحترام وفقًا لتقييم منظمة «كوستمر ربورتس» (تقارير المستهلكين)، وهي منظمة مستقلة غير ربحية تجمع خبراء يحظون بثقة عالية، وتهدف إلى توفير المعلومات الصحيحة للمستهلكين عن المنتجات المتوفرة بغية مساعدتهم على اتخاذ قرارات مدروسة قبل الشراء.

ووفقًا لتقييم «كوستمر روبرتس» حتى تاريخ أبريل 2017، فإن أجهزة تلفاز «إل جي» المعتمدة على تقنية «إو إل إي دي،» تحتل المرتبة الأولى والثانية تحت ترتيب «أفضل أجهزة تلفزيون 4 كي تتوفر اليوم في السوق.» فالإضافة إلى جودة صورتها عالية الوضوح الممتازة، وأداء الوضوح الفائق، والصوت النقي، فإن أجهزة تلفزيون «أو إل إي دي 2017» من «إل جي» تلقت مديحًا واسعًا من النقاد لأنها تدعم كل من صيغتي الوضوح الديناميكي العالي «إتش دي آر10» و«دولبي فيجن» في آن واحد.

وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «إل جي سجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو تحفة من تحف زماننا، ونثق أن المستهلكين المميزين في الإمارات سيجدون متعة بالغة في التجربة التي يولدها هذا الجهاز لأنه يرتقي إلى مستوى المعيار الذهبي لقطاع أجهزة التلفاز الممتازة. وندعو جميع عشاق مشاهدة التلفاز لتجربة مستقبلها بمشاهدة إل جي دبليو، فهو يجسد تمامًا التزام شركة إل جي بتقنية أو إل إي دي وريادة سوقها على مستوى العالم.»

لا تزيد سماكة جهاز التلفاز «إل جي سجنتشر أو إل إي دي دبليو» عن سماكة الورقة، ووزنه خفيف لا يزيد عن 7.7 كيلوجرامات لا تكاد تميزه عن الجدار. وهو مزود بكبل مسطّح لوصله بمكبر صوت شريطي ممتاز يتضمن منافذ التوصيل، ومزايا متقدمة أخرى بصورة منفصلة عن الشاشة ذاتها، ليجعل تصميمه مبسطًا إلى أبعد حد ممكن.

ويمتاز هذا التلفاز بلوحة ألوان مثالية تعود لقدرته على توليد اللون الأسود المثالي دون أي تسرب للضوء بالاعتماد على تقنية التحكم بإعتام كل بكسل على الشاشة لينتج نسبة تباين لا حدود لها ويتيح إظهار مليار لون ممكن. ويزيد من جودة الصورة اعتماد جميع أجهزة تلفاز تقنية «أو إل إي دي2017» من «إل جي» على تقنية الإنارة الفائقة «ألترا لوميناس» لإظهار شدّة أعلى للسطوع عند الحاجة. وبغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه وأنت تشاهد هذا التلفاز، فإنك ترى من كل مقعد في الغرفة صورة واضحة ونابضة بالحياة بلا ألوان كالحة، فتصميمه يبقى جودة صورته ممتازة من أي زاوية مشاهدة، ولا تقتصر على مشاهديه من محور مركز الشاشة.

ومن الألوان البراقة الرائعة إلى درجات الأسود الداكن جدًا، يمتّع جهاز التلفاز «إل جي سجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» المشاهدين بأفضل إظهار لألوان المدى الديناميكي العالي (HDR)، فخلافًا لبعض أجهزة التلفاز الأخرى التي تدعم دقة الصورة 4 كي، فإن سلسلة دبليو وجميع أجهزة تلفاز «إل جي 2017 أو إل إي دي» تمتاز بدعم تقنية المدى الديناميكي العالي الفعّال لتظهر الجيل المقبل من المحتوى المسجل بصيغة المدى الديناميكي العالي، بصور مشرقة أكثر وغنية بالتفاصيل أكثر في مناطق الظلال. ويتيح دعم المدى الديناميكي العالي الفعّال لتلفزيونات «إل جي» معالجة الصورة إطارًا فإطار وإدخال البيانات الديناميكية عند الحاجة، ما يظهر أفضل صورة حتى إذا كان محتوى المدى الديناميكي العالي الأصلي يتضمن بيانات ثابتة أو ليس فيه أي بيانات وصفية على الإطلاق. تدعم جميع أجهزة تلفاز «إل جي 2017 أو إل إي دي» لوحة الألوان الكاملة من صيغ المدى الديناميكي العالي، وتشمل دولبي فيجن، وإتش دي آر10، وإتش إل جي، وهي جاهزة لدعم المدى الديناميكي العالي المتقدم لتقنية تكنيكولور.

وإذا أضفت إلى كل ذلك أنه أول جهاز تلفاز في العالم يدعم تقنية الصوت المتقدمة «دولبي أتموس،» فإن هذا يعني أنه يقدم المحتوى بأحدث تقنيات الصورة والصوت في آن واحد، ليشكل قمة أجهزة الترفيه، فاجتماع دولبي فيجن ودولبي أتموس في جهاز واحد يعني تقديم حل شامل يدعمه مبدعو المحتوى المحترفون والموزعون حول العالم.

ويتوفر اليوم أكثر من 80 فيلم متوافق مع دولبي فيجن، وأكثر من 100 فيلم يدعم دولبي أتموس، و25 فيلم يدعمهما معًا. ويضاف إلى ذلك أن أكثر من 100 ساعة من المحتوى الأصلي الذي يدعم دولبي فيجن متوفرة عبر أهم مقدمي خدمات البث عبر الشبكة حول العالم، وستتاح قريبًا للمستهلكين الأفلام التي تدعم دولبي فيجن على أقراص بلو راي بجودة صورة فائقة الوضوح.

يعد التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» نبراسًا في قطاع أجهزة التلفاز الممتازة اليوم، وهو برهان على استمرار «إل جي» في تركيز اهتمامها على الابتكار والريادة في تقنية أو إل إي دي. وعلى الرغم من أن هذا الجهاز قد لا يكون مناسبًا لميزانية جميع الأشخاص إلا أن «إل جي» حددت فعلًا المعيار الذهبي لتجربة مشاهدة أجهزة التلفزيون من الفئة فائقة الأمتياز.

يتوفر التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» بطرازين: 65 و77 بوصة في متجر إل جي في دبي مول، وجميع متاجر التجزئة الرائدة في الإمارات مثل مثل جامبو الكترونيكس في مول الامارات، ايماكس في ياس مول، شرف DG في تايمز سكوير سنتر وبلجنس في دبي فستيفال سيتي.

# # #

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والأنظمة الصوتية والمرئية والشاشات، والحواسيب الشخصية، واللوحات الإعلانية. وافتتحت الشركة عهداً جديداً من الابتكار في سوق أجهزة التلفاز، وأنشأت تقنيات رائدة مثل أجهزة تلفاز OLED، وتعتمد على نظام تشغيل بديهي الاستخدام يمكن المستخدمين من اكتشاف الفوائد الكاملة لتقنية التلفاز الذكي. وإل جي ملتزمة بتحسين حياة المستخدمين بمنتجات الترفيه المنزلي وعلى رأسها الأجهزة الحائزة على الجوائز مثل أجهزة التلفاز بتقنيات 4K OLED و ULTRA HD ومنصة webOS. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: +971 4 553 9543

 الفاكس: +971 4 553 9554

البريد الإلكتروني: Nancy.Atallah@lg-one.com