للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تخطف الأضواء برقم قياسي من جوائز التصميم آي إف

  • محدث
  • 03-19-2017

أداء قوي آخر لشركة إل جي يؤكد مكانتها الرائدة في مجال التصميم

دبي، 16 مارس، 2017 – حققت شركة «إل جي» إنجازًا قياسيًا جديدًا مميزًا بين الشركات الكورية بتكريمها بعدد من جوائز امتياز التصميم «30 آي إف» (30 iF)، ومنها حصولها على جائزة «30 آي إف» الذهبية عن تصميم مكنستها الكهربائية «كورد زيرو» (CordZero)، بالإضافة إلى عدد من الجوائز المرموقة لمنتجاتها الأخرى مثل التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو» وحاسوب المفكرة «إل جي جرام،» والهاتف الذكي  «إل جي في 20» والسماعة الرأسية المتصلة عبر بلوتوث «إل جي تون.»

ما زالت جوائز «آي إف» للتصميم لأكثر من 60 عامًا، إحدى أهم مسابقات التصميم العالمية. ينظم هذه الجوائز شركة «منتدى آي إف للتصميم العالمي المحدودة» في ألمانيا، التي ترتكز في منح هذه الجوائز إلى عدد من المبادئ فالتوجيهية للتعرّف على التصميم الجيد ودعمه والترويج له، وتعزيز الوعي بأهمية التصميم بين الجمهور وبالدور الذي يلعبه في حياة المستهلكين. وتنافس في تلك المسابقة هذا العام 5500 منتجًا من 59 بلدًا.

وأشادت لجنة التحكيم وهي تمنح الجائزة الذهبية للمكنسة الكهربائية «كورد زيرو» بما توفره من راحة وسهولة استخدام. ويضاف إلى ذلك أن كل من المنتجات الأربعة التي تتضمنها تشكيلة «إل جي سجنتشر» عالية المستوى حصلت أيضًا على تكريم بجائزة من جوائز امتياز التصميم التي تقدمها «آي إف.» فالتلفاز الأنيق والنحيف إذا درجة لا تصدق «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو،» فاز أيضًا بجائزة تقديرية هذا العام، بعد تكريم كل من الثلاجة «إل جي سيجنتشر» والغسالة الآلية ومنقي الهواء والطراز الأصلي من جهاز التلفاز «أو إل إي دي،» بذلك العام الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، حصل معرض «إل جي سيجنتشر جالاراي» على التكريم في فئتي الاتصال والعمارة الداخلية، وهو جناح للعرض بمساحة 140 متر مربع كشف عنه في معرض «آي إف إيه» في برلين، وهو جناح عرض مصمم خصيصًا لإبراز فلسفة التصميم «فن الجوهر» التي صممت وفقها مجموعة الأجهزة المنزلية الراقية وأجهزة التلفاز.

وقال السيد نوه تشانغ هو، نائب الرئيس ورئيس قسم التصميم في شركة إل جي إلكترونيكس «نستلهم تصميم منتجات إل جي من فهمنا للاحتياجات الأساسية لزبائننا، وتظهر هذه الجوائز كيف يغير التزامنا بالمظهر الجميل من تجربة الاستخدام. وسنستمر في تقديم منتجات تتحدى حدود الجمال والوظائف.»

 

# # #

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

وليد عبد لرحمان

الهاتف: 971 4 553 9543+

الفاكس: +971 4 553 9554

البريد الإلكتروني: Walid.Abdurlahman@lg-one.com