مجموعة STUDIOمن "إل جي": تصميم أنيق وأجهزة راقية للمطبخ العصري في معرض الأجهزة المنزلية 2013

  • محدث
  • 01-07-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يناير 2013 – تعرض شركة "إل جي إلكترونيكس"مجموعتها المذهلة من أجهزة المطبخ المدمجة الفاخرة Studio ، وذلك خلال معرض المنتجات الإلكترونية 2013 الذي يقام في لاس فيغاس بين 8 و11 يناير. تقدم مجموعة Studio الراقية عدداً من التشكيلات التي تجمع بين التقنية المبتكرة وتوفير الطاقة والتصميم الأنيق لتمنح أي مطبخ عصري لمسة من الجمال والتميّز.

LG stylish Ultra Premium Built-in Appliances 

LG’s Studio

 

ومن أبرز أجهزة المطبخ الفاخرة من "إل جي" ثلاجة Studio ذات البابين قياس 42 بوصة، والتي تتمتع بسعة مبهرة قدرها 26.5 قدم مربع. ويشار إلى أن جميع ثلاجات مجموعة Studio تتسم بتقنية Linear Compressor لتوفير الطاقة، وهي تقنية مملوكة للعلامة وتحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول بينما تستهلك قدراً أقل من الطاقة. وتشمل مجموعة Studio من "إل جي" كافة لوازم المطبخ العصري بما فيها الأفران المعلّقة وأدراج التسخين وأسطح الطهي وأفران الميكروويف وغسالات الأطباق. صممت المجموعة بعناية وإتقان بالغين وتتمتع كافة موديلاتها بمظهر عصري أنيق ومتناغم مع بقية القطع.

كما تتضمن المجموعة الفاخرة من الأجهزة المطبخية المدمجة من "إل جي" ثلاجة فائقة السعة ذات ثلاثة أبواب، تعمل بتقنية الشركة الفريدة لتبريد الأبواب الداخلية. تقع الحافظة التي تغلق بشكل مغناطيسي في باب الثلاجة ويمكن الوصول إليها بسهولة، حيث تستخدم لوضع الأطعمة والمشروبات كثيرة الاستخدام. وتنسجم الثلاجة ذات الأبواب الثلاثة، والتي تتسم بعمق قليل، مع الجدران والخزائن المحيطة لتخلق أجواء من التناغم والمظهر المتناسق بشكل يتماشى مع سعتها الكبيرة البالغة 25 قدم مكعب.

وتعليقاً على الأمر قال سونغ جين جو، رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" ورئيسها التنفيذي: "تعتبر مجموعة Studio مجموعة تجهيزات المطابخ الراقية من إل جي، والتي تضم أحدث ما لدينا من تقنيات ذكية وتصاميم عصرية. يمكن لزوار معرض المنتجات الإلكترونية 2013 التعرف إلى تلك الأجهزة عن قرب ليشاهدوا مستويات غير معهودة من الراحة والأناقة في مجموعتنا الفاخرة. ويعكس الحصول على اعتماد ENERGY STAR ®  والعديد من الألقاب والجوائز في القطاع، الجودة العالية في منتجاتنا والالتزام المستمر تجاه التفوق."

مساحات أكبر بخيارات أوسع للمزيد من الراحة

تتمتع كلا الثلاجتين في مجموعة Studioمن "إل جي" بسعة كبيرة ومجموعة من الوظائف التنظيمية الذكية التي تساعد المستهلكين على جعل المساحات تتكيف مع احتياجاتهم الخاصة. وإلى جانب توفير الأرفف الإضافية فإن تقنية الأبواب الداخلية الفريدة من "إل جي" تسمح بسهولة الحصول على المواد متكررة الاستخدام عبر الباب الخارجي، كما يمكن الحصول على تلك المواد عبر لوحة شفافة تعمل بالضغط وتوجد في أرفف الأبواب الداخلية. وتسهل الثلاجة المبتكرة كذلك تنظيم مساحة التجميد كون المجمد يحتوي ثلاثة أرفف مصممة لوضع المواد الأكثر استخداماً على مقربة من المستخدم  في الرفين العلويين، بينما توضع القطع الكبيرة أو المخزنة لفترات طويلة في الرف الأعمق.

كما يمتاز كلا الموديلين بوجود صانعة الثلج Slim SpacePlus™ المبتكرة من "إل جي"، والتي توفر المساحة الثمينة في الرف العلوي بفضل وضعها في باب الثلاجة، مما يعني مساحة رفوف فسيحة مقارنة بالثلاجات الأخرى ذات الأبواب الثلاثة. وبالإضافة إلى ذلك يتسع موزّع الماء والثلج من "إل جي" لمجموعة واسعة من الأوعية بفضل طوله البالغ 9.2 بوصة. وترافق ثلاجة "إل جي" المدمجة كذلك رفوف قابلة للتعديل وسلال ذات أبواب منزلقة، بينما تسمح الأدراج المتعددة القابلة للسحب بأقصى مستويات التنظيم لتحديد موقع المواد بسهولة وسرعة عند الحاجة.

كفاءة في استهلاك الطاقة وتقنية متطورة في تصميم أنيق

جميع ثلاجات مجموعة Studioحاصلة على اعتماد ENERGY STAR®تقديراً لكفاءتها في استهلاك الطاقة. تستخدم الثلاجات تقنية Linear Compressor التي تعتبر إحدى التقنيات الأساسية الأربع Core Technologiesمن "إل جي". ففي الأحوال العادية يعمل المكبس الضاغط في الثلاجة بأقصى طاقته أو لا يعمل على الإطلاق، ولكن تقنية Linear Compressorتعمل على تغيير أداء المكبس وفقاً للحاجة، لتقليل فجوات درجة الحرارة وبالتالي تقليل استهلاك الطاقة. وإلى جانب قلة عدد الأجزاء المتحركة وارتفاع القدرة على التوفير، ترافق المحرك ضمانة محدودة من الجهة الصانعة لمدة 10 سنوات. 

كما تستخدم ثلاجات Studio الجديدة تقنية Smart Diagnosis™ من "إل جي"، وهي تقنية تساعد موظف خدمة العملاء على التعرف إلى المشاكل والأعطال بسهولة وكفاءة والعثور على حلول لها عبر الهاتف، مما يوفر التكاليف والإزعاج الناشئين عن استدعاء موظفي الصيانة إلى المنزل. وفي حال الحاجة إلى زيارة منزلية، يمكن للفني الميداني الحصول على المعلومات اللازمة عن بعد قبل الوصول إلى الموقع مصطحباً القطع المناسبة، الأمر الذي يعني عدم الحاجة إلى زيارات متكررة. وفي المشاكل الصغيرة، كترك باب الثلاجة مفتوحاً، فإن الثلاجة ستقوم بإشعار المستخدم عبر شاشتها.

وتتناغم الأبواب ذات الانحناءات الانسيابية والمفاصل المخفيّة مع التصميم الراقي لثلاجات مجموعة Studio ، والتي تتسم بالشكل الأنيق والوظيفة العملية من كافة جوانبها، ومنها إضاءة LED في الجدران واللمسات الجميلة من الفولاذ المصقول.

تقنيةSmart Cooling Plus

وبالتزامن مع تقنية Linear Compressor تعمل تقنية Smart Cooling Plus™ بوجود المبخرات الثنائية Dual Evaporatorsالتي تتجاوب بدقة وسرعة مع تغيرات درجة الحرارة ومستويات الرطوبة للإبقاء على الطعام طازجاً. كما تقوم المؤشرات الرقمية في قسم الأغذية الطازجة بمراقبة درجة الحرارة ومستويات الرطوبة للمساعدة في الإبقاء على الظروف المثالية لحفظ الطعام. وفي الوقت ذاته تعمل تقنيتا Fresh Air Filter وفتحات فلتر Multi-Air Flow الموضوعة في الأماكن المناسبة، على إحاطة الطعام بالهواء البارد للحفاظ على جودته لأطول وقت ممكن.