منتجات إل جي الأنيقة تكمّل تجربة فوغ للموضة في دبي

  • محدث
  • 10-29-2014

لطالما كانت شركة إل جي إلكترونيكس سبّاقة في توسيع آفاق التقنيات الحديثة، مع التركيز بالقدر ذاته على جودة المنتج والتصميم. لذلك فليس من المفاجئ أن تكون إل جي، رائدة التصميم في الصناعة، من الرعاة الرسميين لتجربة الموضة من فوغ دبي (Vogue Fashion Dubai Experience) هذا العام، وأحد شركاء هذا الحدث العالمي البارز في مجال الموضة والأزياء.

 

وفي هذه الفعالية، ستعرض إل جي تصاميمها الرائدة والمميزة، بما في ذلك تلفزيون إل جي المنحني فائق الوضوح ULTRA HD بقياس 105 بوصة، والذي يُعدّ الأفضل في فئته؛ وتلفزيون إل جي الأنيق والرشيق UB بقياس 98 بوصة، والذي ينتمي للسلسلة UB9800 من أجهزة التلفزيون الفاخرة فائقة الوضوح ULTRA HD بدقة 4K. وبفضل المزايا المتقدمة وجودة الصورة الفائقة لهذه الأجهزة، تتصدر شركة إل جي تقنيات العرض فائق الوضوح ULTRA HD وتقود التوجه العالمي نحو إنتاج أفضل أجهزة التلفاز ذات الدقة 4K.

يمتاز تلفزيون إل جي المنحني فائق الوضوح ULTRA HD (الطراز 105UC9) بشاشة مدهشة مقاسها 105 بوصة، مع نسبة عرض 21:9، ودقة فائقة تبلغ 5120×2160 بيكسل (أي 5K)، والنتيجة هي تجربة مشاهدة منزلية تضاهي السينما عن جدارة. كما يمتاز هذا التلفزيون بتصميمه الجميل والانسيابي وشاشته المنحنية الهائلة ذات القياس 105 بوصة، ليوفر تجربة مشاهدة لا تضاهيها أيٌّ من أجهزة التلفزيون الأخرى المتاحة اليوم. وتطابق نسبة الشاشة النسبة المستخدمة في تصوير معظم الأفلام السينمائية، ما يعني التخلص من الأشرطة السوداء التي نراها عادة عند عرض الأفلام على أجهزة التلفزيون المسطحة التقليدية. كما تتيح هذه الشاشة العريضة جداً للمشاهدين عرض معلومات الفيلم أو البرنامج المعروض إلى جانب الشاشة دون إعاقةٍ أو تشتيتٍ للانتباه.

وبالإضافة إلى تلفزيون إل جي المنحني فائق الوضوح ULTRA HD قياس 105 بوصة، سيتم عرض تلفزيون إل جي فائق الوضوح ULTRA HD بدقة 4K وقياس 98 بوصة (الطراز 98UB98) في تجربة فوغ للموضة في دبي. يمتاز هذا التلفزيون برقاقة معالجة خاصة من ابتكار إل جي تحسّن جودة عرض المحتوى بدقة ULTRA HD وترفع جودة الصورة بشكل عام. وبفضل هذه الرقاقة، يقدم معالج الصورة الأحدث من إل جي (Tru-Ultra HD Engine Pro) أداء متفوقاً يرتقي بجودة الصورة التي يقدمها هذا التلفزيون فوق مستوى المنافسة. كما يتضمن الجهاز وظيفة متقدمة لرفع دقة المحتوى من الوضوح العادي SD أو الوضوح العالي HD و Full HD إلى مستوى من النقاء يقارب جودة الوضوح الكامل الفائق ULTRA HD.

ولا تتوقف إمكانات الطرازين المتقدمين 98UB98 و 105UC9 عند جودة الصورة، فهما يقدمان أيضاً جودة صوت مذهلة عبر نظام سماعات مدمج بـ 5.2 قناة واستطاعة 120 واط (للطراز 98UB98) أو 7.2 قناة باستطاعة 150 واط (للطراز 105UC9). وبفضل نظام ومفهوم إل جي ألترا للصوت المحيطي، والذي تم تصميمه من قبل شركة الصوتيات الفاخرة هارمان كاردون، فإن نظام السماعات في هذه الأجهزة يقدّم تجربة صوتية قوية وغنية.

واستباقاً لهذه الفعالية المهمة ضمن برنامج الموضة في دولة الإمارات، قال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "هذه أفضل طريقة لعرض هاتفنا الذكي الفائز بالجوائز إل جي جي3 وأجهزة التلفزيون الرائدة 105UC9 و 98UB98 في دولة الإمارات. ونحن واثقون من أنّ هذه المنتجات الثلاثة ستنجح في جذب الاهتمام ولفت الأنظار خلال تجربة فوغ للموضة في دبي لهذا العام".

وأضاف كيم: "كما أننا نشعر بالحماسة لشراكتنا مع هذه الفعالية البارزة التي لا تُفوَّت في قطاع الأزياء والموضة على مستوى المنطقة، خصوصاً بعد فوز هاتفنا الذكي إل جي جي3 مؤخراً بجائزة ’أفضل هاتف للعام 2014‘ و’أفضل جهاز للعام 2014‘ في الدورة السنوية الثانية من جوائز ’جيتكس إدج هوت ستاف‘، حيث سنعرض هذا الجهاز برفقة اثنين من المنتجات التي تقدّم الأفضل في تقنيات الترفيه المنزلي كما تجسدها هذه التلفزيونات الجميلة والأنيقة. وقد أردنا عرض منتجات تكمّل ما تقدّمه هذه الفعالية وتستطيع لفت الأنظار حتى عند عرضها إلى جانب أعمال أبرز المصممين في هذا الحدث". 

وسيكون الهاتف الذكي إل جي جي3 حاضراً بقوة في هذه الفعالية، بعد أن أثبت مكانته وتميّزه في فئة الهواتف الذكية عبر الاستفادة من أساس التصميم القوي لسلفه إل جي جي2 والارتقاء به إلى مستوى جديد من حيث المظهر والملمس. ويُعدّ الهاتف إل جي جي3 أفضل رفيق لهواة الموضة بفضل وجهه الأمامي الأنيق الذي يبرز الشاشة الرائعة، وتصميمه الخلفي المحسّن ذي الملمس المعدني الذي يساعد على تقليل آثار البصمات. ويمكن إضافة لمسة شخصية إلى هذا الهاتف باستخدام الغطاء المبتكر QuickCircle المتوافر بخمسة ألوان، حيث يتيح الوصول السهل والسريع إلى أكثر الوظائف استخداماً، مثل الاتصال والرسائل النصية والموسيقى والكاميرا عبر النافذة المدوّرة QuickCircle، بدون الحاجة لفتح الغطاء.

وسيحظى سكان دولة الإمارات وزوّارها بفرصة معاينة أجهزة التلفزيون المذكورة وهاتف إل جي جي3 عن كثب وتجربتها شخصياً، عند حضورهم تجربة فوغ للموضة في دبي، أكبر حدثٍ من نوعه في مجال الموضة والأزياء في الشرق الأوسط.