للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تحصد جوائز منتدى التصميم (آي إف) (iF) Design Awards بهواتفها الذكية المتقدمة والأنيقة

  • محدث
  • 01-29-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2013، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن فوز سبع من هواتفها الذكية بجوائز منتدى التصميم العالمي (iF Design Awards) 2013. وهي جائزة ذات تقدير عالمي وتتطلع الشركات المصنّعة إلى الفوز بها، وتُمنح هذه الجائزة للمنتجات التي تمتاز بمزايا تصميم غير عادية، ومن بين منتجات إل جي الفائزة بالجائزة الهاتف الذكي أوبتيموس جي الذي تم إطلاقه أخيراً وأوبيتموس إل 9 إلى جانب خمسة هواتف ذكية أخرى. وهذا يؤكد على ريادة إل جيفي تصميم الهواتف النقالة، والشركة مستمرة فيالفوز بالجوائز تقديراً للجودة والابتكار.

iF Design Award 

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "تستمثر الشركة بشكل مكثف في تصاميم الهواتف الذكية، كي تمنحها شخصية متفردة عن الهواتف الأخرى"، وأضاف بارك: "بما أننا نهتم كثيراً بالتصميم، فإن التصميم المتميز ليس شيئاً إضافياً بل أساسي ويحسّن الأداء العالي للعتاد الذي نقدمه. إن التوازن الأمثل ما بين الأناقة والوظائف الكاملة للهاتف المتحرك هو جزء من تاريخ إل جي العريق في التصميم، وهي مستمرة في هذا المشوار".

وتعتز إل جي بشكل خاص بجائزتين فاز بهما أوبتيموس جي وأوبتيموس إل9. وبناء على الدروس المستفادة في أفكار التصميم السديدة من هواتف الشكولاته وبرادا صممت إل جي جهاز أوبتيموس جي بقالب أسود مدهش مؤلف من قطعة واحدة تجمع ما بين السهولة والنحافة، وبشاشة قياس 4.7 بوصة عالية الوضوح (WXGA True HD IPS Plus ) ولمسة متفردة تقدمها براءة الاختراع الخاصة بـ إل جي في الانعكاس الكريستالي. إن هذه اللمسة النهائية على المنتج تمنحه مظهراً يبدو كالجواهر ويتغير مظهره حسب مستوى الإنارة في الغرفة وزاوية النظر إليه. ويجسّد أوبتيموس إل9 أسلوب إل جي الفاخر في التصميم في سلسلة إل والمسمى DNA . وهو مزيج مدهش ما بين الشكل النحيف والتصميم العصري رباعيالشكل، وبسماكة لا تتجاوز 9.1 مليمتر وجسم معدني يلفت الأنظار يجعل المستخدم يمسكه بكل ثقة وأناقة في راحة يده.

كما فازت هواتف أخرى من إل جي بجوائز منتدى التصميم (iFDesignAwards ) مثل هاتف أوبتيموس إل تي إي 2 (OptimusLTE2 ) وهو أول هاتف ذكي يتمتع بذاكرة حية سعة 2 غيغابايت ( 2GBRAM ) تم إطلاقه في كوريا خلال شهر مايو 2012، وجهاز LGLucid4G وهو إصدارة مختلفة عن (OptimusLTE ) خاص بشركة فيريزون وايرلس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما فازت بالجوائز الأجهزة الأخرى هواتف أوبتيموس إل7 و هو طراز عالي المستوى من السلسة الفاخرة إل من إل جي، وجهاز أوبتيموس لايف وهو هاتف ذكي إل تي إي شهير تم إطلاقه في اليابان، وإل جي سمارت دونغل التي تمكن من النفاذ إلى أجهزة التلفاز الذكية من إل جي.

ومن الجدير بالذكر أن منتدى التصميم iFDesignAwards2013سينعقد بتاريخ 22 فبراير 2013 في عالم بي إم دبليو بمدينة ميونيخ (منشن).