"إل جي" تتطلع إلى تحقيق الريادة في قطاع أجهزة التلفزيون بتقنيتي UltraHD و OLED

  • محدث
  • 01-20-2013

دبي، 20 يناير 2013 – في حديثه خلال معرض المنتجات الإلكترونية في لاس فيغاس، بيّن السيد هافيس كوون، رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" ورئيسها التنفيذي، رؤية الشركة للسنة المقبلة وعبر عن ثقته بقدرة "إل جي" على تحقيق الصدارة في أسواق الجيل الجديد من أجهزة التلفزيون.

 Mr. Havis Kwon

وقال كوون: "يمثل العام 2013 عاماً مهماً بالنسبة لنا، لأنه يعتبر بداية حقبة جديدة في قطاع إنتاج أجهزة التلفزيون لدى إل جي. نتمتع بمكانة استراتيجية تؤهلها لريادة القطاع بفضل المنتجات المبتكرة ومنها أجهزة التلفزيون بتقنية OLED و ULTRA HD ، فقد حققت الأخيرة مبيعات مرتفعة تفوق المنافسين، بينما نوشك على إطلاق أجهزة التلفزيون بتقنية OLED في الربع الأول من العام مما يمنحنا انطلاقة مميزة في قطاع تمثل فيه السرعة أحد أبرز عوامل النجاح."

تحقيق الأفضلية بإطلاق أجهزة التلفزيون OLEDTV على المستوى العالمي

بهدف تحقيق الريادة المبكرة في سوق أجهزة التلفزيون OLEDTV ، قال السيد كوون بأن إطلاق جهاز OLEDTVقياس 55 بوصة في كل من أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية وأوروبا وآسيا سيجري خلال الربع الأول من العام 2013. وستعزز الشركة جهودها في مجال البحث والتطوير واستثماراتها في تقنية OLEDوتسويقها حرصاً على ترسيخ الرابط بين "إل جي" و التقنية المتطورة لدى المستهلكين. كما تواصل الشركة تطوير وتحسين أساليبها بالتعاون مع وحدة "إل جي" للشاشات بهدف تقوية مكانتها الرائدة في مجال يتوقع أن يشهد نمواً سريعاً خلال فترة عامين إلى ثلاثة أعوام مقبلة.

 

الريادة في قطاع أجهزة التلفزيون بتقنية UltraHD من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات

ستعمل "إل جي" على تعزيز صدارتها في القطاع من خلال إضافة أحجام متنوعة من أجهزة التلفزيون بتقنية Ultra HD إلى جانب جهازها بقياس 84 بوصة (الموديل 84LM9600 ) والذي أطلق للمرة الأولى في معرض المنتجات الإلكترونية العام الماضي. وفي معرض المنتجات الإلكترونية 2013 أوائل الأسبوع الحالي، كشفت "إل جي" عن جهازين بقياس 55 و 65 بوصة تمهيداً لطرحهما في حوالي 100 دولة حول العالم.

وبعد أن أصبح جهاز التلفزيونUltra HDقياس 84 بوصة متواجداً في منازل المستهلكين في أكثر من 40 دولة، بدأت "إل جي" لعب دور أساسي في الترويج للمحتوى الجديد للتقنية المبتكرة. واستعرضت الشركة خلال معرض المنتجات الإلكترونية التقدم الذي أحرزته في هذا الجانب بالتعاون مع "كي بي إس"، شركة البث الأولى في كوريا، فيما تعمل على تطوير محتوى تقنية Ultra HD ، كما عبّرت عن اهتمامها بعقد الشراكات مع شركات البث الأجنبية كذلك.

الريادة في صناعة أجهزة التلفزيون الذكية وتقديم الخدمات الفريدة والمحتوى المبتكر

تلتزم شركة "إل جي" التزاماً راسخاً تجاه تحسين مواصفات أجهزة التلفزيون الذكية، وذلك من خلال مزايا التحكم الذكية وتطوير واجهة المستخدم ووظيفةSmartShareالمتقدمة التي تسمح بتبادل الوسائط في مجموعة من الأجهزة المختلفة بلمسة واحدة. ويسمح جهاز التحكم عن بعد Magic Remote للمستخدمين بالتحكم بجهاز التلفزيون الذكي Smart TV بسهولة أكبر عبر الأوامر الصوتية أو مجرد التوجيه إلى الشاشة واستخدام المؤشرات الموجودة عليها تماماً كما لو كانت فأرة حاسوب. كما يمنح أحدث أجهزة التلفزيون الذكية من "إل جي" المستخدمين تجربة سلسة وجودة فائقة للصور بفضل تحديث وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسوم.

وستواصل "إل جي" تطوير الشراكات الاستراتيجية مع شركات البث ومزودي المحتوى وشركات تقنية المعلومات بهدف تزويد المستخدمين بمحتوى نوعيّ أعلى جودة لأجهزة التلفزيون الذكية وخدمات مبتكرة باستمرار. كما تخطط الشركة لتعزيز جهودها المشتركة لتقديم خدمات الترفيه والبث المباشر التي تناسب مختلف المناطق، لتزويد عملائها حول العالم بأفضل تجربة ممكنة مع جهاز التلفزيون الذكي.