إل جي تكشف عن ثلاجة بسعة كبيرة مزدوجة الباب في الباب

  • محدث
  • 12-29-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن خطتها لإطلاق أول ثلاجة ذات سعة كبيرة مزدوجة الباب في الباب (طراز LPXS34886C) في العام 2015. وستكشف الشركة عن المفهوم الحائز على الجوائز الباب في الباب والذي تقوده إل جي إلى جانب أحدث الابتكارات في عالم الثلاجات أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) الذي ينعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويتوقع أن ينال الطراز الجديد شهادة "نجم الطاقة"، وهو يتمتع بحجرتين منفردتين لتخزين الطعام تستقل كل منها بميزة الباب في الباب لمنح أكبر قدر من الراحة والقدرة على تنظيم محتوى الثلاجة إضافة إلى سهولة الوصول إلى المنتجات الأكثر استخداماً مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات ووجبات الغداء وغيرها.

ويقدم الباب في الجهة اليسرى وصولاً سهلاً إلى أماكن التخزين من خلال ضغط زر الباب. وبالاعتماد على ميزة الباب في الباب المبتكرة فإنه لا داعي لفتح باب الثلاجة بالكامل وبذلك تمكنت إل جي من تقليل نسبة ضياع الهواء البارد إلى 47% بهدف المحافظة على نضارة الطعام لوقت أطول.  وبهدف العناية الفائقة، تمتاز الثلاجة بنوع من الزجاج المغشى يجمّل المنحني الزجاجي. ويضفي النمط التزيني الأسود أناقة وجمال على تصميم الثلاجة إلى جانب دوره في مقاومته آثار بصمات الأصابع واللطخ ما يحافظ على مظهر الثلاجة بأبهى حلة. وهي مجهزة بميزة "السلال سهلة الحركة" (EasyLift™ Bins) التي تساعد في تعديل ارتفاع الأقسام الداخلية ما يمكن الثلاجة من استيعاب الزجاجات الكبيرة وذات التصميم غير العادي.

وبهذه المناسبة قال سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "من دون أدنى شك فإن ميزة الباب في الباب هي التصميم الأكثر شعبية من بين التصاميم التي قدمناها. لقد انطلقنا من ميزة الباب في الباب المرغوبة وطورناها لتقديم ثلاجة أفضل مزدوجة الباب في الباب وذات سعة أكبر، ومع الطراز الجديد فإن تنظيم الغذاء ضمن الثلاجة ينتقل إلى مستوى جديد تماماً من السهولة والراحة".

وتمتاز الثلاجة الجديدة بميزة التشخيص الذكي الذي يمكن موظف خدمة العملاء من تشخيص المشكلة بسرعة عبر الهاتف، بل إن تطبيق التشخيص الذكي (Smart Diagnosis™) على الهواتف الذكية يمكن أصحاب المنزل من تسجيل وتحليل إشارات الثلاجة لتقديم نصيحة مباشرة حول خيارات الإصلاح.

أهم مزايا الطراز الجديد للثلاجة:

  • مساحة تصل إلى 34 قدم مكعب
  • تقديم ميزة الباب في الباب بشكل مزدوج
  • نظام التبريد سمارت كولينغ بلاس
  • مرشح لتنقية الهواء
  • التشخيص الذكي
  • حواف زجاجية مغشاة
  • إضاءة داخلية فاخرة بمصابيح LED
  • سلال سهلة التحريك (EasyLift™ Bins)

 

وسيتمكن زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في (Central Hall #8204) خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير من أن يكونوا أول من يجرب أحدث الأجهزة المنزلية من إل جي.