إل جي توفر البرودة المنعشة هذا الصيف مع إطلاق مكيف الهواء ذي القطعتين تايتان ديلوكس بيغ

  • محدث
  • 06-09-2015

تقدم شركة إل جي إلكترونيكس (LG) للمستهلكين في الشرق الأوسط أداةً جديدة لمواجهة درجات الحرارة والرطوبة العالية والشائعة خلال فصل الصيف في المنطقة، وذلك مع إطلاق مكيف الهواء الجديد ذي القطعتين تايتان ديلوكس بيغ (LG Titan Deluxe Big). ويحتوي الطرازان الجديدان S306EC/S366EC على ضاغط هواء استوائي حديث التصميم، يمتاز بموثوقية عالية حتى عندما تصل درجات الحرارة إلى 60 مئوية.

 titan deluxe big

وحيث أن إل جي من الشركات الرائدة عالمياً في ابتكارات مكيفات الهواء وحلول الطاقة، فهي تدرك أن اعتمادية ضواغط الهواء هي الأساس لأي مكيف هواء مميز. لذا، حرصت إل جي على تطوير "ضاغط الهواء الاستوائي" الجديد لديها عبر تحسين إمكانات الطرازات السابقة. وتمتاز أحدث مكيفات الهواء من مجموعة تايتان بشهادة توثيق الأداء من مؤسسة TUV Rheinland، ما يؤكد قدرتها على العمل بكفاءةٍ مرتفعة في درجات الحرارة العالية، وأداءٍ قوي في التبريد حتى عند درجات حرارة تصل إلى 60 مئوية.

 

وفي هذه المناسبة، قال السيد دي. واي. كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "تركز إل جي باستمرار على تطوير منتجاتٍ رائدة رفيعة المستوى تمنح المستخدم الراحة والرضى التامين. ويبرز الطرازان الجديدان من مجموعة تايتان ديلوكس S306EC/S366EC باعتبارهما أحدث مثالين على هذا الالتزام بالابتكار، حيث يقدم ضاغط الهواء الاستوائي فيهما أدلة دامغة على قدرتهما المذهلة على التبريد مقارنةً بالطرازات السابقة. ويُعتبر الجهاز تايتان ديلوكس الجديد أفضل مكيف هواء لكل منزل، بفضل أدائه المميز في التبريد والاعتمادية المطلقة لضاغط الهواء الاستوائي الجديد فيه".

 

ومقارنةً مع طرازات تايتان السابقة، يستطيع المكيف ذو القطعتين "تايتان ديلوكس بيغ" تأمين تدفقٍ للهواء المبرد يمكن الإحساس به من بعد 20 متراً عن وحدة التبريد. ويعود الفضل في ذلك إلى تصميم الهيكل الانسيابي، الذي يحسِّن من تدفق الهواء ويزيد سعة سحب الهواء وضخه إلى الحد الأقصى. ومع النظام المثالي لتدفق الهواء، يقدم الجهاز تايتان ديلوكس بيغ أربع مستويات لتحريك تيار الهواء، وست خطوات للريش العمودية، وخمس خطوات للريش الأفقية. وتعتمد إل جي في الجهازين الجديدين المروحة SKEW FAN وهي أكبر حجماً بنسبة 25% من المراوح المستخدمة عادة، لتضاف إلى كل المزايا المذكورة آنفاً، ما يتيح لمكيف الهواء تبريد المنازل سريعاً وبفعالية أكبر.

 

ومع تقنية التبريد JET COOL، فإن الجهاز Titan Deluxe Big مثالي في توزيع الهواء بالتساوي وبسرعة عالية، ما يسمح لمكيف الهواء بخفض الحرارة 5 درجات مئوية خلال ثلاث دقائق. ويمثل ذلك سرعة أعلى بنسبة 20% مقارنة بما يمكن لمكيفات الهواء ذات القطعتين تقديمه.

 

أما الوحدة الخارجية للمكيف ذي القطعتين تايتان ديلوكس بيغ فقد صممت بحيث تقاوم التآكل. وكما هو حال بقية الأجهزة من عائلة تايتان، فإن الجهاز تايتان ديلوكس بيغ يتضمن أيضاً العديد من التقنيات المتقدمة لتنقية الهواء بما يضمن استمتاع المستهلكين ببيئة صحية لطيفة في منازلهم.

 

يتوافر الجهاز تايتان ديلوكس بيغ حصرياً في أسواق الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وعُمان.