للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تحول عالم غسيل الملابس في الإمارات بإطلاقها غسالة توين ووش في سوق الدولة

  • محدث
  • 02-23-2017

تتوفر غسالة إل جي توين ووش في متجر علامة إل جي التجارية في دبي مول، وتركز على الكفاءة والراحة فتتيح للمستخدم غسل حملي غسيل منفصلين في آن واحد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2017: أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) اليوم الغسالة الآلية الثورية التي تملأ من الأمام «توين ووش» (™TWINWash) في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون بداية تحول أسلوب غسيل الملابس في البلاد، فهذه الغسالة تمثل نظام الغسيل الأقوى بين مجموعة «إل جي» الراقية للعناية بالملابس، فهي تعتمد على تقنية الغسيل الأكثر ابتكارًا في العالم لتوفر قدرة على غسيل كميات أكبر من الملابس خلال وقت أقصر.

 

وقال السيد «كيفن تشا،» رئيس شركة «إل جي إلكترونيكس» في الشرق الأوسط: «ترتقي الحلول المنزلية المبتكرة التي تأتي بها إل جي إلى المنطقة بمستوى الرعاية الشخصية للملابس إلى ذرى غير مسبوقة. فغسالة إل جي توين ووش تقدم أفضل مثال عن الأفكار المبتكرة التي تطورها شركة إل جي، فهي تنظر إلى حاجات المستهلك أولًا خلال عملية تطوير المنتج، بالإضافة إلى أنها توفر أعلى مستوى متانة وراحة للعملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا.»

 

تتضمن الغسالة «إل جي توين ووش» حوضي غسيل منفصلين يعملان في آن واحد، فهي تجمع بين حوض غسيل أمامي بمقاس كامل، مع حوض غسيل صغير ضمن قاعدة مخفية، مما يوفر خيارات جديدة للغسيل. فالغسالة الرئيسة القوية تتولى أمر غسل الكميات الكبيرة من الملابس، بينما يضبط حوض الغسيل الصغير ليعمل على دورة غسيل مختلفة. وبهذا يستطيع المستخدم غسل كميات أصغر من الملابس عند الحاجة دون الحاجة إلى الانتظار حتى تتراكم لديه كمية كافية لتملأ الحوض الكامل. والغسالة الصغيرة مناسبة تمامًا لقطع الملابس الحساسة أو الخاصة التي تتطلب إعدادات غسيل معينة، مثل الملابس الداخلية أو ملابس الاطفال.

 

تمتاز الغسالة «إل جي توين ووش» بأداء قوي مستقر بفضل الأسلوب المبتكر لتعليق حوضها، والتي يضاف إليها مزايا استثنائية مثل المحرك المتصل مباشرة ذو العاكس الذي يحقق عملية التنظيف في وقت واحد مع تقنية الحركة +6 لأفضل أداء خلال عملية الغسيل، وبهذا فإن تصميمها مبتكر ليغير أسلوب الغسيل برمته. وكي توفر أعلى مستوى من الراحة في الاستخدام، تتماز غسالة «إل جي توين ووش» أيضًا بباب زجاجي واسع يسهل عمليتي تحميلها وتفريغها بـأحمال الغسيل الكبيرة دون أي متاعب.

 

يفوح تصميم «إل جي توين ووش» أناقة ورقيًا، من خلال السهولة والراحة التي توفرها لوحة التحكم على الباب، والباب المرتفع المائل بزاوية، ودرج مسحوق الغسيل الواسع. ويستطيع المستخدم مراقبة الغسالة في أي وقت ومن أي مكان بفضل التطبيق «سمارتثين كيو.» بالإضافة إلى استكشاف المشكلات عن بعد المشاكل سريعاً دون الحاجة لطلب الدعم الفني بفضل تطبيق تقنية التشخيص الذكية.

 

«إل جي توين ووش» ممتازة فعلًا وتقدم لزبائن «إل جي» أسلوب حياة راق في منازلهم. وأعظم قيمة فيها طريقتها السلسة في تقديم الابتكار والأداء والراحة والأناقة اللانهائية. ولا ريب أن دخول «إل جي توين ووش» إلى السوق حوّل أسلوب الغسيل في العالم فعلًا، وهي متوفرة حاليًا على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة كاملة بسعر 10499 درهماً في أكبر متاجر الأجهزة المنزلية في البلاد.

###

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

وليد عبد لرحمان

الهاتف: 971 4 553 9543+

الفاكس: +971 4 553 9554

البريد الإلكتروني: Walid.Abdurlahman@lg-one.com