أل جي تكشف عن تشكيلة جديدة من الثلاجات الصديقة للبيئة وسهلة الاستخدام خلال معرض إيفا 2015

  • محدث
  • 09-03-2015

كشفت ’أل جي إلكترونيكس‘ عن عزمها طرح جيل جديد من الثلاجات عالية الكفاءة خلال معرض راديو برلين ’إيفا برلين - 2015‘، حيث تتوجه الشركة الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية إلى المستهلك الأوروبي من خلال هذه المجموعة الجديدة. وتشتهر ثلاجات ’أل جي‘ بقدرتها الفائقة على توفير استهلاك الطاقة، مع تقديم مزايا فريدة تجعل منها سهلة الاستخدام وملائمة لنمط الحياة العصري. وتشمل هذه المزايا على سبيل المثال نظام الباب المزدوج الداخلي (Dual Door-in-Door™)، والذي يساعد في تنظيم الثلاجة وترتيبها، إلى جانبه دوره في الحفاظ على المأكولات طازجةً لفترة أطول. وتعمل التشكيلة الجديدة التي ستكشف عنها الشركة في المعرض على تلبية احتياجات المستهلكين الأوروبيين، الذين تتصدر اهتماماتهم مواضيع مثل الحفاظ على البيئة وسهولة الاستخدام وتنظيم مطابخهم بشكل مثالي.


توفير فائق في استهلاك الطاقة بفضل وحدة الضغط التحويلية الخطية

تعد ثلاجات ’أل جي‘ ذات المجمدة السفلية رائدة القطاع في مجال فعالية استهلاك الطاقة، ويعود الفضل في ذلك إلى وحدة الضغط المبتكرة التي صممتها الشركة. حيث حازت هذه الثلاجات على أعلى تصنيف في مجال تدوير الطاقة للبرادات التي لا تراكم الجليد، وهو تصنيف A+++ -20 في المئة. تقوم التكنولوجيا المستخدمة في وحدة الضغط هذه على توظيف قوة الدفع المباشرة للبستون عوضاً عن القوة التبادلية، ما يعني تخفيف الاحتكاك الداخلي إلى درجة كبيرة، وبالتالي تعزيز الموثوقية وزيادة عمر الوحدة مع تقليل الضجيج إلى حد كبير. وقد أثبتت وحدة الضغط المبتكرة هذه فعالية أكبر في توفير الطاقة بنسبة 32% أكثر من وحدات الضغط العادية، مع نسبة هدوء تزيد بمقدار 25% عنها أيضاً، وذلك وفقاً لاختبارات VDE العالمية. وقد بلغت ثقة الشركة في مستوى احتمال وطول عمر الوحدة الجديدة أن تقدمها ضمن منتجاتها مع ضمان لمدة عشر سنوات.


الرائحة الاستثنائية مع نظام الباب المزدوج الداخلي (Dual Door-in-Door™)

أسهمت ’أل جي‘ في تسهيل استخدام الثلاجات إلى درجة كبيرة، من خلال تقنية الباب الداخلي التي ابتكرتها، والتي تتيح الوصول السريع إلى المواد التي يحتاجها جميع أفراد الأسرة بشكل متكرر. وقد أتاحت الشركة المزيد من سهولة الاستخدام من خلال إضافة باب داخلي آخر. ويمكن الوصول إلى الباب الداخلي اليميني مباشرة بضغطة زر واحدة، ما يعني سهولة الوصول إلى المواد التي تحتاجها الأسرة بشكل متكرر، مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات. أما الباب الداخلي اليساري، فيمكن فتحه باستخدام مقبض داخلي مخفي، وهو مثالي لتخزين المواد الأساسية للطبخ مثل الخضروات المقطعة والصلصات والتوابل. وقد زودت ’أل جي‘ البابين الداخليين بعلب قابلة للحركة، ما يساعد في سهولة تعديل حجم المساحة الداخلية كما يرغب المستخدم.

يساهم تصميم الباب الداخلي في تقليل تسرب الهواء أثناء فتح الثلاجة بنسبة 47%، كما تسهم إضافة باب داخلي آخر في تقليل التسرب إلى نسب أقل.


تنظيم أفضل مع نظام التخزين الذكي

بفضل نظام الباب الداخلي المزدوج، يمكن تنظيم الثلاجة بشكل أفضل، ما يعني سهولة إضافية في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، خفضت التصاميم الجديدة من سماكة باب العزل في الثلاجات متعددة الأبواب، ما يعني زيادة المساحة التخزينية. كما تم التخلص من الجدار المنصف الذي يوجد في أغلب الثلاجات متعددة الأبواب، ما يعني المزيد من المساحة التخزينية أيضاً.


مأكولات طازجة في جميع الأوقات مع تكنولوجيا منع تراكم الجليد بشكل تام

لطالما احتلت ’أل جي‘ موقعاً ريادياً في تكنولوجيا منع تراكم الجليد بشكل تام، وهي من المزايا الأساسية التي تزود العلامة جميع ثلاجاتها بها. وتتيح هذه الميزة بيئة مثالية لتخزين الطعام من خلال استخدام مروحة خاصة لتوزيع الهواء البارد في جميع جوانب الثلاجة بالتساوي. ولتعزيز هذه الميزة، تأتي ثلاجات ’أل جي‘ مع نظام تدفق الهواء المتعدد، الذي يضمن تنظيم الحرارة الداخلية بشكل مثالي. كما تتميز بعض الطرازات المحددة بنظام الهواء النقي (Pure N Fresh)، الذي يقوم بفلترة الهواء وتدوير الهواء النقي في مسارات التبريد، ما يتيح التخلص من الروائح المزعجة والمحافظة على المأكولات طازجةً لفترة أطول.

مزايا تزيد مستوى الراحة وتكنولوجيا ذكية تتيح الاستمتاع باستخدام الأجهزة

تقدم ’أل جي‘ نظام التشخيص الذكي (Smart Diagnosis™) في طرازات محددة من الثلاجات، حيث يتيح هذا النظام لمسؤولي الخدمة الهاتفية في ’أل جي‘ تشخيص أي مشكلة في الثلاجة دون الحاجة لزيارة المنزل. من جهة أخرى، يتيح درج الفواكه والخضروات مع تقنية موازنة الرطوبة (Moist Balance Crisper™) الحفاظ على الفواكه والخضروات طازجةً لفترة أطول، من خلال الحفاظ على التوازن السليم لرطوبة داخل الثلاجة.

تصميم حائز على جوائز عديدة للمجمدة السفلية الزجاجية

حاز تصميم ثلاجة ’أل جي‘ ذات المجمدة السفلية والمحيط الزجاجي على تكريم جوائز ’ريد دوت ديزاين أووردس 2014‘، وذلك تنويهاً للجمع بين القيمة الجمالية المميزة والفعالية الكبيرة. ويتضمن التصميم الخارجي المطعم بالزجاج عالي الجودة لهذه الثلاجة على شاشة سهلة الاستخدام ومزايا إضافية مثل رف تخزين المشروبات الخاصة الأنيق. كما يضفي التصميم الراقي لهذه الثلاجة طابعاً خاصاً على قطعة ستزين أي مطبخ بالتأكيد.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال جو سيونج-جين، الرئيس والرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المنزلية وحلول الهواء في ’أل جي‘: "صممت هذه المجموعة من أحدث ثلاجات ’أل جي‘ لتلبي جميع متطلبات واعتبارات المستهلك الأوروبي، الذي يبحث عن منتجات صديقة للبيئة وسهلة الاستخدام. نحن نعمل يومياً من أجل تطوير تقنيات جديدة وتعزيز كفاءة منتجاتنا وسهولة استخدامها، وهو ما يتيح لنا الحفاظ على موقعنا الرائد في سوق الأجهزة المنزلية الفاخرة".

ودعت الشركة زوار معرض راديو برلين للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية ’إيفا برلين - 2015‘ إلى زيارة جناحها الخاص في القاعة 18 بين 4-9 سبتمبر.

الخصائص الأساسية

مجمدة سفلية عالية الفعالية في استهلاك الطاقة (الطراز GBB530NSCQE)

Ÿ      وحدة الضغط التحويلية الخطية

Ÿ      درجة توفير الطاقة A+++ -20%

Ÿ      لا تراكم للجليد مطلقاً

Ÿ      تدفق هوائي متعدد

Ÿ      نظام التشخيص الذكي

Ÿ      منطقة المأكولات الطازجة Fresh 0

Ÿ      درج الفواكه والخضروات مع تقنية موازنة الرطوبة

Ÿ      درج قابل للطي

Ÿ      درج للمشروبات الخاصة

Ÿ      نظام إضاءة LED

Ÿ      لا توجد مسافة بين البراد والأرض

Ÿ      سهولة في الفتح والإغلاق

Ÿ      ضمان لمدة عشر سنوات على وحدة الضغط

مجمدة سفلية مع زجاج فائق الجودة على الأطراف (الطراز GBB930LBQFT)

Ÿ      وحدة الضغط التحويلية الخطية

Ÿ      باب مع أطراف من الزجاج فائق الجودة

Ÿ      درجة توفير الطاقة A+++

Ÿ      لا تراكم للجليد مطلقاً

Ÿ      تدفق هوائي متعدد

Ÿ      نظام التشخيص الذكي

Ÿ      منطقة درجة الحرارة المثالية

Ÿ      درج الفواكه والخضروات مع تقنية موازنة الرطوبة

Ÿ      درج قابل للطي

Ÿ      درج للمشروبات الخاصة

Ÿ      نظام إضاءة LED

Ÿ      مقبض باب سهل الاستخدام مع إضاءة خاصة

Ÿ      ضمان لمدة عشر سنوات على وحدة الضغط

نظام الباب المزدوج الداخلي (Dual Door-in-Door™) (الطراز GMD916LBHZ)

Ÿ      وحدة الضغط التحويلية الخطية

Ÿ      نظام الباب المزدوج الداخلي (Dual Door-in-Door™)

Ÿ      باب مع أطراف من الزجاج

Ÿ      درجة توفير الطاقة A++

Ÿ      لا تراكم للجليد مطلقاً

Ÿ      تدفق هوائي متعدد

Ÿ      نظام التشخيص الذكي

Ÿ      نظام الهواء النقي (Pure N Fresh)

Ÿ      درج قابل للطي

Ÿ      علبة للمأكولات الطازجة قابلة للانحناء

Ÿ      مساحة مزدوجة إضافية

Ÿ      نظام إضاءة LED

Ÿ      ضمان لمدة عشر سنوات على وحدة الضغط        

باب متعدد فاخر مع تصميم حديث (الطراز GMJ916DNHZ)

Ÿ      وحدة الضغط التحويلية الخطية

Ÿ      نظام الباب الداخلي (Door-in-Door)

Ÿ      باب مع أطراف من المعدن

Ÿ      درجة توفير الطاقة A++

Ÿ      لا تراكم للجليد مطلقاً

Ÿ      تدفق هوائي متعدد

Ÿ      نظام التشخيص الذكي

Ÿ      نظام الهواء النقي (Pure N Fresh)

Ÿ      درج قابل للطي

Ÿ      مساحة مزدوجة إضافية

Ÿ      نظام قليل السماكة للماء والثلج في الباب

Ÿ      نظام إضاءة LED

Ÿ      ضمان لمدة عشر سنوات على وحدة الضغط        

1 بالمقارنة بين وحدة الضغط التحويلية الخطية من ’أل جي‘ ووحدات الضغط التقليدية من الشركة ذاتها. استناداً إلى اختبارات VDE لمقارنة استهلاك الطاقة ومستوى الضجيج بين طراز GBB530NSCXE من ’أل جي‘ (مع وحدة الضغط التحويلية الخطية - ISO15502) وطراز GBB530NSQWB (مع وحدة الضغط التبادلية التقليدية)

2 بالمقارنة مع ثلاجة مزود بوحدة الضغط التقليدية التبادلية من ’أل جي‘. استناداً إلى اختبارات VDE لمقارنة استهلاك الطاقة ومستوى الضجيج بين طراز يGBB530NSCXE و GBB530NSQWB من ’أل جي‘

3 استناداً إلى اختبارات ’إنترتك‘ باستخدام وسائل الاختبار الداخلي لقياس الانخفاض في مستوى تبادل الهواء عند فتح الباب الداخلي بالمقارنة مع فتح الباب الرئيسي للبراد لمدة 10 ثوان. الطراز الخاضع للاختبار: LFX31945ST (F/D).