للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تكشف عن أحدث إضافة إلى سلسلة تلفزيونات OLED الرائدة

  • محدث
  • 07-31-2014

: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن إطلاق تلفزيون OLED المنحني الجديد قياس 55 بوصة من طراز: (EC9300)، لتتابع من خلاله توسيع تشكيلة تلفزيوناتها بتقنية OLED الرائدة. وواصلت إل جي قيادة سوق تلفزيونات OLED منذ إطلاقها لأول تلفزيون قياس 55 بوصة في العالم يعمل بهذه التقنية العام الماضي، وذلك عن طريق الاستثمار الكبير في البحث والتطوير والتسويق، لتتمكن الشركة من التقدم على شركات تصنيع التلفزيونات الأخرى. واستفاد المستخدمون من التزام إل جي بتطوير تلفزيونات OLED حيث أصبحت بأسعار منخفضة وتقنيات أحدث، مع تقديمها أفضل تجربة مشاهدة ممكنة.

 

وقال إن كيو لي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم صناعة التلفزيون في شركة إل جي للترفيه المنزلي: "نعتقد أن على الجميع الحصول على فرصة التمتع بصورة مثالية ومعرفة الفرق في تلفزيونات إل جي OLED، لهذا السبب نحن نواصل توسيع محفظة منتجاتنا. وبالإضافة إلى إطلاق العديد من الطرازات الجديدة والمثيرة هذا العام، سنقوم بتقديم بمجموعة واسعة من الأنشطة التسويقية للسماح لأكبر عدد ممكن من المستخدمين تجربة القيمة الحقيقية لتلفزيونات إل جي OLED".

ويقدم أحدث تلفزيون OLED من إل جي بشكله الانسيابي وبتصميم شاشة سينمائية من إل جي. كما يتميز بنحافة وأناقة مميزة وحواف ضيقة وعمق في الحد الأدنى يزيد تدريجياً نحو وسط الشاشة. وتعزز عناصر التصميم المميزة هذه تجربة المشاهد وجمالية هوية تلفزيونات إل جي. كما يمكن لتلفزيون إل جي (EC9300) أن يثبت على الحائط، معطياً العملاء الخيار لعرض تلفزيوناتهم الجديدة كأنها عمل فني حقيقي.

وتضمن تلفزيونات إل جي (EC9300) أفضل جودة للصورة بفضل تزويدها بتقنية WRGB OLED، والتي تقدم نسبة تباين لانهائية للألوان، موفرة صورة أكثر ثراءً وإشراقاً، مع ظهور أعمق وانقى للون الأسود. كما يقدم التلفزيون وضوح حركة مطلق من خلال معدل تحديث أسرع من الموجود في تلفزيونات LED التقليدية. كما تقدم شاشة العرض المنحنية صورة مثالية من تلفزيونات إل جي OLED، وتوفر تجربة المشاهدة الأمثل من أي زاوية تقريباً.

كما يشعر المستخدمون بالفرق في تلفزيونات إل جي الذكية+ التي تضم منصة webOS الجديدة، حيث تقدم هذه المنصة الفريدة والبسيطة والممتعة واجهة رسمية واضحة لهم مع تجربة غير معقدة وبديهية. هذا ويتميز تلفزيون (EC9300) بتقنية السينما الثلاثية الأبعاد، مستخدماً الميزة المملوكة من إل جي "Film Patterned Retarder" لتوليد صور ثلاثية أبعاد مقنعة دون أي تشتيت. كما يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من محرك التحويل المتقدم، والذي يحول المحتوى من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد لترفيه آسر.

سيتم إطلاق تلفزيون (EC9300) في دولة الإمارات العربية المتحدة في نهاية شهر سبتمبر.