إل جي تكشف عن مرقاب مميز MP76 مع شاشة بتقنية IPS بتصميم عصري وجودة صورة فائقة

  • محدث
  • 03-02-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن أحدث ما أنتجته وهو المرقاب MP76 بشاشة ذات تقنية IPS ذات الوضوح العالي الكامل وبقياس 24 بوصة، وهو يتمتع بحامل أنيق شفاف وكأنه كريستال مع حواف نحيفة للشاشة انسجاماً مع أسلوب التصميم السينمائي من إل جي للشاشات ما يجعل هذا المرقاب لافتاً بأناقة تصميمه. وبفضل تقنية IPS يقدم المرقاب صورة استثنائية بجودتها، فإذا أضفنا إلى ذلك مزايا مفيدة تقدمها إل جي مثل تقنية بدون ارتعاش ونمط القراءة أصبح المرقاب يقدم تجربة مشاهدة مريحة جداً.

 

وقال يونغ سي بارك رئيس قسم أعمال تقنية المعلومات في إل جي إلكترونيكس: "يوازن المرقاب MP76 ما بين التصميم العصري والصورة المدهشة مع تحسين في سلاسة استخدام الوظائف، وستواصل إل جي ابتكار مراقيب متميزة لتلبي الحاجات المتغيرة للمستخدمين سواء في البيت أو المكتب".

 يتمتع المرقاب MP76 بتصميم معدني أنيق وحامل كريستالي شفاف ما يجعله يبدو وكأنه يطفو ضمن العتمة المحيطة به، وهو يشكل إضافة عصرية لأي تزيين داخلي في الغرفة بفضل مظهره الأنيق وبساطة خطوطه التصميمية. وبالإمكان تعليقه على الحائط، وهكذا فإن المرقاب قياس 24 بوصة بوضوحه العالي ونحافة حوافه وتقنية IPS يقدم تجربة مشاهدة غامرة.

يستفيد المرقاب MP76 من تقنية IPS التي تمكن الشاشة من عرض ألوان حيوية هي أقرب ما تكون إلى الألوان الطبيعية، وإعادة رسم الصورة على الشاشة بدقة مع إبراز التفاصيل، كما تبدو الأجسام المتحركة على الشاشة تنتقل بكل سلاسة بفضل هذه التقنية مقارنة بتقنيات الشاشة التقليدية الأخرى، ويضاف إلى ذلك التقليل من إجهاد العينين، وفوق كل ذلك زاوية المشاهدة الواسعة جداً.

يمكن للمستخدمين أيضا الاستفادة من الميزات المبتكرة في معالجة الصور للحصول على تجربة أكثر راحة عند تنفيذ المهام الحوسبية الشائعة. وعند الانتقال إلى وضعية القراءة تتحول خلفية أي صورة لتكون أشبه ما يمكن بورقة ما يمنع من إجهاد العين. كما يتمتع المرقاب بشهادة TUV وتقنية عدم الوميض لمنع ارتعاش المحتويات التي تعرضها الشاشة من أجل توفير أقصى حماية لعين المستخدم.

ومن الجدير بالذكر أن مراقيب إل جي التي تعتمد على تقنية IPS في شاشاتها حصلت على العديد من شهادات وجوائز التقدير خلال العام الماضي والفضل في ذلك إلى جودة الصورة الباهرة والتصميم الأنيق المتميز. ومن بين الجوائز التقديرية التي حصلت عليها مراقيب الشركة جائزة بلاس إكس من ألمانيا، وجائزة النقطة الحمراء للتصميم (ريد دوت) من أوروبا وجائزة جي – مارك من اليابان، ولقد حصل المرقاب 29EA73 على علامة الجودة والأداء (QPM) من إنترتك تقديراً لجودته الاستثنائية التي تمكنت من النجاح في فئات الاختبارات السبعة لـ إنترتك ومنها دقة الألوان، وإعادة إنتاج الألوان، وزاوية المشاهدة.