للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تطلق هاتف "إف 60" الأنيق لترتقي بتجربة اتصال الجيل الرابع

  • محدث
  • 10-07-2014

أطلقت شركة إل جي اليوم هاتفها الجديد "إف 60"، وذلك تماشياً مع تطلعات الشركة لتوسيع انتشارها في سوق الهواتف النقالة التي تدعم الجيل الرابع LTE. ويأتي الهاتف الجديد الأنيق بمعالج رباعي النوى بسرعة عالية لتشغيل كافة التطبيقات الحديثة، كما يتضمن الهاتف تجربة الاستخدام المميزة من إل جي، المصممة للمستخدمين حول العالم الذين يرتقون بالانتقال إلى شبكات الجيل الرابع. وسيطرح هاتف "إف 60" للمستخدمين في أوروبا ومن ثم آسيا والأمريكيتين ابتداءً من هذا الأسبوع.

 

وينتقل هاتف إل جي "إف 60" بالاتصال إلى مستوى جديد كلياً مع اتصال فائق السرعة من الجيل الرابع، مدعوم بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.2 غيغاهرتز ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات. كما يتمتع بتصميم صغير الحجم ونحيف وأنيق، وبشاشة IPS مميزة بقياس 4.5 بوصة، وبطارية بسعة 2100 ميلي أمبير ساعة لتحقيق التوازن المثالي بين الأداء والوزن والحجم لتقديم ساعات متواصلة من من الترفيه والإنتاجية.

ويقدم هاتف "إف 60" ميزات تجربة الاستخدام الخاصة بشركة إل جي والمعتمدة في هاتف إل جي جي 3 مثل:

  • ميزة Gesture Shot: فتجعل التقاط الصور الذاتية أمراً بسيطاً وممتعاً، حيث لا يتطلب الأمر سوى فتح اليد وإغلاقها أمام العدسة ليبدأ العد التنازلي لثلاث ثوانٍ ثم التقاط صورة ذاتية رائعة خالية من الاهتزاز.
  • ضوء الكاميرا الأمامية: ضمن وظيفة التصوير الذاتي "سيلفي" تسطع الشاشة بضوء إضافي لإضفاء المزيد من الإنارة على وجه المستخدم.
  • ميزة Touch & Shoot: تساعد هذه الميزة على التقاط لحظاتكم المميزة بسرعة من خلال النقر على أي مكان على الشاشة لضبط التركيز البؤري والتقاط الصورة بخطوة واحدة.
  • وظيفة Knock Code: تمكّن المستخدمين من فتح الجهاز عبر النقر على الشاشة بنمط معين. وتجمع هذه الوظيفة بين السهولة والأمان.

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "تستمر شركة إل جي في البرهان على معرفتها المتقدمة في شبكات الجيل الرابع، وذلك عن طريق تقديم أفضل الهواتف النقالة للمستخدمين العالميين، مستفيدة من شبكة البنية التحتية اللاسلكية الأكثر تقدماً اليوم. ويقدم هاتف إل جي "إف 60" ميزات تجربة الاستخدام الفريدة من نوعها للصغار والكبار على حد سواء، الذين يبحثون عن أسرع تجربة للهواتف الذكية وبسعر معقول".

وسيتوفر هاتف "إف 60" بإصدارين أحادي وثنائي الشريحة، ما يجعله مثالياً للمستخدمين من أصحاب الأعمال. وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية، بما في ذلك أماكن البيع والأسعار في الأسواق المحلية عندما يحين موعد طرحه.