للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إطلاق الهاتف «إل جي في30+» في قطر يلقى ترحيبًا لدى المستخدمين ويعزز أنماط حياتهم

  • محدث
  • 12-13-2017

إطلاق الهاتف «إل جي في30+» في قطر يلقى ترحيبًا لدى المستخدمين ويعزز أنماط حياتهم

 

أحدث الهواتف النقالة الرائدة يحظى بالإعجاب الفائق لوفرة مزاياه المدهشة للعين والأذن

 

الدوحة، 13 ديسمبر 2017: أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس هاتفها الذكي الشهير عالميًا «إل جي في30+» (+LG V30) للعملاء في وطنها الأم كوريا الجنوبية قبل فترة قريبة من العام الجاري، لكن لم يعد العملاء في قطر ومنطقة الخليج مضطرون للانتظار أكثر للحصول عليه، بعد أن أعلنت الشركة اليوم عن توفره حاليًا لأسواقهم.

 

حظي الهاتف «إل جي في30+» بترحيب واسع في معرض «إيفا برلين 2017» هذا العام فحصل على 26 جائزة امتياز مرموقة ليضرب رقمًا قياسيًا بالنسبة للجوائز التي يحصل عليها منتج من شركة إل جي في معرض تجاري سنوي. وحصد الهاتف الجديد إعجاب جمهور المعرض نتيجة تصميمه الرائع وغناه بالمزايا المبتكرة، وتوقع له المتخصصون أن يكون الهاتف الفائز في أي سباق لإنشاء المحتوى بجودة احترافية دون تعب مع سهولة الاستخدام.

LG-V30_2B-Black

وانسجامًا مع تطلعات المستهلكين نحو تفضيل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والأحجام الصغيرة، تمكن مهندسو إل جي من دمج شاشة رؤية كاملة «فول فيجين» مقاسها 6 بوصة ضمن إطار ها الهاتف القوي، وبنسبة باعية تبلغ 18:9، والمدهش أنها أقصر بقيمة 8 مم وأضيق بقيمة 3 مم من الشاشة المتوفرة في الإصدارة السابقة منه. وبالإضافة إلى ذلك فهو مغطى من الأمام والخلف بالزجاج المقسى الذي يلتف حول حوافه ما يمنحه مظهرًا رائعًا أكسبه العديد من الجوائز. لا يزيد وزن الهاتف الذكي «إل جي في30+» عن 158جرامًا ما يجعله أخف هاتف في فئة المقاس 6 بوصة أو أكثر.

 

وقال يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «صممنا الهاتف إل جي في30+ لنمنح المستهلكين أداة ذكية لالتقاط أهم اللحظات التي تشكل قصص حياة كل فرد منهم.» وأضاف «وظائفه ومزاياه تشبع جميع حواسنا من البصر والسمع واللمس، أما من ناحية المظهر والشكل، فهو ربما يكون أجمل هاتف ذكي صممناه حتى اليوم.»

LG-V30_2B-Silver

تتمتع إل جي بقصب السبق في مجال التصوير الذكي، ويعزز «إل جي في30+» هذه الريادة إلى قمم أعلى، فهو يمتاز بالعديد من الابتكارات الرائدة على مستوى هذه الصناعة، ومنها أول فتحة عدسة F1.6 والعدسة الزجاجية في كاميرا الهاتف الذكي، والقدرة على إنتاج الأفلام ومقاطع الفيديو بجودة تقارب المعايير الاحترافية من خلال التصوير بصيغة «إل جي-سيني لوج،» وهو أيضًا أول هاتف بشاشة كاملة «فول فيجن» من نوع أوليد في صناعة الهواتف الذكية .

 

تتيح فتحة العدسة F1.6 في الكاميرا الرئيسة للهاتف التقاط كمية أكبر من الضوء لإنتاج صور أكثر إشراقًا، أما العدسة الزجاجية من الكريستال النقي، فهي لا توجد عادة إلا في الكاميرات عالية المستوى لتنتج الألوان والصور بإشراق أعلى ووضوح أدق مقارنة بالعدسات البلاستيكية التقليدية.

LG-V30_2B-Silver

أما إذا أراد المستخدم استخدام هذا الهاتف لالتقاط الفيديو فلن يجد أيضًا إلا ما يرضيه ويجعله يشعر أنه أحد محترفي صناعة الأفلام فالهاتف «إل جي في30+» مزود بخمسة عشرة تأثير سينمائي (Cine Effect) مسبق تحاكي أنواع الأفلام من الكوميديا ​​الرومانسية إلى أفلام الصيف الشهيرة. ويمتاز الهاتف أيضًا بأنه يقدم لأول مرة في العالم على مستوى الهواتف النقالة إمكانية تركيز نقطة التكبير على أي شيء في إطار الصورة، وليس على نقطة المركز فقط. وتحافظ صيغة تخزين ملفات الفيديو «إل جي-سيني لوج» (LG-Cine Log) التي يوفرها على المدى الديناميكي الواسع للصورة والتدرج اللوني ما يتيح إجراء مزيد من التعديلات في مرحلة ما بعد الإنتاج. ويترافق كل هذا مع شاشة أوليد فول فيجن بدقة QHD+ -1440 × 2880 التي تمتاز بأسرع زمن استجابة في الهواتف الذكية وتقلل من انطباع أثر الصورة فتمنح المستخدم تجربة فائقة الوضح والدقة والسرعة تصلح حتى لاستخدامها مع عدة «جوجل ديدريم» للواقع الافتراضي.

 

يتوفر الهاتف الذكي «إل جي في30+» الآن في جميع متاجر الإلكترونيات الرئيسة في قطر بسعر 3,199ريال قطري.

 

المواصفات الرئيسة:

  • طقم الرقاقات: كوالكوم سنابدراجون 835، بتردد 2.45 جيجاهرتز × 4 + 1.9 جيجاهرتز × 4 ثماني النوى، إم إس إم 8998
  • الشاشة: 6 بوصة، 18: 9 كيو إتش دي+ أوليد فول فيجن (2880 × 538/1440 نقطة في البوصة)
  • الذاكرة: 4 جيجابايت رام/128 جيجابايت/مايكرو إس دي (تصل إلى 2 تيرابايت)
  • الكاميرا:
    • الأمامية: 5 ميجابكسل (˚F2.2 / 90˚/ 80)
    • الخلفية 1: 16ميجابكسل قياسية (˚F1.6 /71)
    • الخلفية 1: 13 ميجابكسل واسعة (˚F1.9 /120)
  • البطارية: 3300 ميلي أمبير ساعي غير قابلة للإزالة
  • نظام التشغيل: أندرويد 7.1.2 نوجه
  • الأبعاد: 5.97×2.97×0.29 بوصة
  • الوزن: 158 جرامًا
  • الشبكة: النطاقات الموجية إل تي إي 40/38/28/20/8/7/3/1
  • الاتصال: واي-فاي 802.11 أ/ب/ج/ن/إيه سي/بلوتوث 5.0/يو إس بي النوع سي
  • الألوان: الأسود الفجري/الفضي السحابي
  • أخرى: مقاوم للماء والغبار/حساس بصمة الأصبع/إل جي يو إكس 6.0/إتش دي آر10/شحن كوالكوم السريع 3.0/محول رقمي تشابهي هاي فاي 32 بت

 

# # #

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة"

تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة" إحدى الشركات العالمية الرائدة وصاحبة الابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة. وبموجب الإمكانيات الرائدة التي تتمتع بها على صعيد التقنيات المتطورة والتصاميم المبتكرة، تعمل الشركة على إرساء عدد من المعايير الجديدة في صناعة الهواتف الذكية، وتعمل على ابتكار أسلوب حياة أفضل للمستهلكين من خلال تقديم تجربة استخدام محسنّة بالكامل مع الهواتف الذكية. وباعتبارها رائدة في تقنية الجيل الرابع (LTE) تواصل الشركة التزامها بتطوير تقنيات مدهشة تعتمد على (LTE) تلبي حاجة العملاء وتتميز بكونها ذات جودة عالية بين أجهزة (LTE) وكلها تعتمد على مجموعة واسعة من براءات الاختراع في مجال (LTE) والمعارف التقنية. ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع:

www.lg.com

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com