للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

شركة مكونات السيارات VC التابعة لـ إل جي تفتتح مقراً جديداً لها في إنشيون بكوري

  • محدث
  • 07-17-2013

أقامت شركة إل جي إلكترونيكس حفل افتتاح لحملتها الخاصة بألعاب إنشيون يوم 10 يوليو. وسيستضيف الموقع حوالي 800 من مكونات السيارات وموظفي الشركة، والكائن في مدينة إنشيون متروبوليتان في كوريا الجنوبية وعلى مساحة تصل 100 ألف متر مربع. واستثمرت أكثر من 300 مليار وان كوري لتطوير المنشآت المصممة خصيصاً لتيسير ومكاملة تطوير مكونات السيارات الجديدة. ومن المتوقع أن الموقع في إنشيون سيصبح قاعدة عمليات أساسية لشركة في سي (VC) التي ستدفع بعجلة النمو المستقبلي لشركة إل جي.

وتعمل الأقسام الرئيسة في شركة في سي على إجراءات الانتقال إلى الموقع الجديد، حيث تنتقل أقسام الشركة الثلاث إلى الموقع الجديد في إنشيون وهي: أنظمة المعلومات والترفيه في السيارة(IVI)، المحرك والتهوية والتدفئة والتكييف في السيارة (H&M) وهندسة المركبات (VE).

وسيتم في الموقع الجديد تطوير عدد من التقنيات الجديدة الممتعة للجيل الجديد من قطع ومكوّنات السيارات العادية والهجينة وأنظمة المعلومات والترفيه، وأجزاء ومكونات المحركات والضواغط لأجهزة التهوية والتدفئة والتكييف في السيارة.

مع وجود العديد من مراكز البحوث والاختبار، فإن منشآت إل جي في إنشيون ستمكن شركة في سي المؤسسة حديثاً من تبسيط عمليات البحوث والتطوير. وتتألف المنشآت من أربعة مباني أساسية: أحدها مختبر لإنشاء واختبار الحلول الهندسية لتصميم المنتج، والآخر المبنى الخاص بالتصنيع لإنشاء واختبار التقنيات والمنتجات الأساسية، ومبنى لاختبار وتقييم الأداء والاعتمادية وكفاءة استهلاك الطاقة للمكونات الجديدة للمركبات، ومبنى مخصص للاختبارات البيئية وقياس الأداء والموثوقية من خلال محاكاة لظروف الطقس والعوامل الجوية المختلفة.

وقال وو يونغ لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة في سي من إل جي إلكترونيكس: "إن جعل مراكز البحوث والتطوير لقطع السيارات مجمعة بشكل مركزي في منشآتنا في إنشيون يعزز من قدرات شركة في سي، ويجعلها عجلة النمو المستقبلي للشركة". وأضاف: "سنعزز موقعنا في صناعة قطع السيارات من خلال الاستثمار والتطوير في الجيل القادم من قطع ومكونات السيارات".