للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

منصة webOS 3.0 من إل جي تحصل على شهادة اعتماد UL لجهوزيتها للمنزل الذكي

  • محدث
  • 12-23-2015

  تُعتبر منصة webOS 3.0 الجديدة من إل جي إلكترونيكس، وعلى نطاق واسع، أسهل أنظمة تشغيل أجهزة التلفزيون الذكية وأبسطها، وقد حصلت الآن على شهاد اعتماد UL، وهي مؤسسة عالمية مرموقة في الاختبارات وإصدار الشهادات، لتوافقها مع أجهزة إنترنت الأشياء الأخرى في المنزل. ومن خلال تطبيق IoTV الحصري لشركة إل جي، توفر تشكيلة العام 2016 من أجهزة التلفزيون الذكية من إل جي وظائف إدارة المنزل الذكي على منصة webOS 3.0 للتحكم عبر شاشة التلفزيون بالعديد من أجهزة إل جي الذكية، فضلاً عن عدد من منتجات الشركات الأخرى المتوافقة مع تقنية IoTV من إل جي.

 conference

وهكذا فإن حالة الأجهزة المنزلية المختلفة ستظهر على شاشة تلفزيون إل جي الذكي بمجرد اتصالها بالشبكة، وسيعمل التلفزيون كصلة وصل بين المستخدمين وبين تلك الأجهزة، حيث يمكن للمستخدم من خلال شاشة التلفزيون التحكم بأجهزة منزلية معينة مثل البرّاد أو مكيّف الهواء أو الغسالة المتصلة بالشبكة المنزلية سواء عبر الأسلاك أو لاسلكياً بتقنية واي فاي. ومن خلال منصة webOS 3.0، يمكن للمستخدم ضبط سطوع الإنارة في الغرفة أو تغيير ضبط درجة الحرارة على أجهزة تكييف الهواء.

وفي هذه المناسبة قال سام كيم، نائب الرئيس الأول ورئيس تخطيط منتجات التلفزيون لدى شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: "نحن ننظر دائماً لتلفزيون غرفة المعيشة على أنه قلب المنزل الذكي، وقد تم تصميم تلفزيونات إل جي الذكية المزودة بنظام webOS 3.0 بحيث تستطيع لعب هذا الدور. وستواصل إل جي توفير أفضل تجربة للمستخدمين، وتطوير منتجات منزلية مبتكرة تدعم إنترنت الأشياء وتتجاوز توقعات المستهلكين".

وقد منحت مؤسسة UL شهادات اعتماد لمجموعة من تلفزيونات إل جي الذكية OLED و UHD والمزودة بمنصة webOS 3.0، وسيتم عرض تقنية إنترنت الأشياء المتقدمة من إل جي في منطقة المنزل الذكي ضمن جناح الشركة في مركز لاس فيغاس للمعارض والمؤتمرات، القاعة المركزية، الجناح رقم 8204، وذلك في الفترة من 6 وحتى 9 يناير.