إل جي تعرض مجموعة واسعة من هواتفها المبتكرة في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015

  • محدث
  • 03-02-2015

عرضت شركة إل جي إلكترونيكس في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة هذا العام في برشلونة مجموعة متنوعة من الهواتف النقالة المبتكرة، بما في ذلك هاتف جي فليكس2، إضافة إلى أحدث الأجهزة القابلة للارتداء وتشكيلة من الهواتف الذكية متوسطة وعالية الأداء. وستعرض هذه المنتجات الجديدة على أربع منصات متميزة، مصممة لتقديم استراتيجية إل جي للسنة المقبلة وتحت شعار "الابتكار لحياة أفضل".

 

منطقة هاتف جي فليكس2: إعادة تعريف الانحناء

يعد هاتف جي فليكس2 الهاتف الذكي الأكثر تقدما من شركة إل جي في السوق اليوم، وهو مصمم مع شاشة منحنية مريحة وأنيقة في آن واحد، وتأتي الشاشة عالية الوضوح الكامل بقياس 5.5 لتضيف المتعة إلى تجربة المشاهدة من خلال عرض صور واقعية وواضحة. ويلقي أداء هاتف إل جي الذكي القوي وميزات تجربة المستخدم البديهية الضوء على ريادة إل جي في مجال التصميم والتقنيات.

 

مجموعة الجمهور: الأفخم متوفر

في هذه المنطقة ستكشف إل جي للمرة الأولى عن مجموعتها الجديدة من الهواتف الذكية المتوسطة، وهذه الهواتف مصممة لتقدم الكثير من المزايا المتوفرة في الهواتف الغالية إلى مجموعة أوسع من المستهلكين. وتتمتع الهواتف بطرازاتها الأربعة (ماغنا، سبيريت، ليون، جوي) بتصميم متميز وشاشة لمس وواجهة الاستخدام UX والعديد من المزايا المتوفرة في السلسلة جي مثل مزايا الإيماء (Gesture Shot) و (Glance View). وستتوفر الطرازات الأربعة بإصدارين الجيل الرابع LTE و الجيل الثالث 3G من أجل أفضل توازن بين الأناقة وسهولة الاستخدام.

 

منطقة التقنيات الملبوسة: انسجام رائع بين الموضة والتقنية

ضمن التقنيات الملبوسة ستعرض إل جي ساعتين أنيقتين للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015. ومن خلال تصميمها الذي يجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة فإن الساعة LG Watch Urbane تلفت الأنظار بفخامتها التي لا تتأثر بمرور الزمن. والساعة LG Watch Urbane LTE هي أول ساعة ذكية في العالم تتمتع بمزايا الجيل الرابع LTE والاتصال قريب المدى (NFC)، وتستطيع هذه الساعة الفريدة إجراء مكالمات صوتية (VoLTE) وإرسال واستقبال البيانات من دون أن تحتاج إلى الاتصال بهاتف ذكي. وتستطيع الساعة LG Watch Urbane LTE العمل كجهاز اتصال لاسلكي (ووكي -توكي)، من خلال ميزة اضغط لتتحدث (PPT) والتواصل مع عدد من الأشخاص في نفس الوقت، وبفضل ميزة الاتصال قريب المدى تستطيع هذه الساعة إجراء عمليات الدفع المالية أثناء الانتقال، والاتصال مع السيارات الذكية المتوفرة حالياً وفي المستقبل.

 

منطقة خدمات إنترنت الأشياء: مركز العرض الحي لهواتفنا

وفقاً لمعهد تقنية الإلكترونيات في كوريا (KETI)، فإن إل جي سجلت 139 اختراعاً في مجال إنترنت الأشياء، وهو أعلى رقم بين الشركات الكورية، ويأتي في المرتبة الرابعة عالمياً بالنسبة لترتيب براءات الاختراعات. وستعرض إل جي خبراتها في منطقة خدمات إنترنت الأشياء في المعرض. وبالتعاون مع شركة  LG U+للاتصالات فإن ال جي ستستعرض كيف يستطيع الهاتف إل جي جي فليكس2 التحكم عن بعد بالتطبيقات والأجهزة في المنزل في وقتنا الراهن. وبفضل الهاتف إل جي جي فليكس2 يستطيع أصحاب المنزل أثناء سفرهم مراقبة منزلهم عبر دارة مغلقة من الكاميرات وتصلهم الإشعارات والتنبيهات من خلال رسائل على هاتفهم في حالة وجود تسلسل. ومن جهة أخرى، يستطيع أصحاب المنزل أيضاً الدردشة المرئية مع أفراد العائلة الذين هم في أطراف أخرى من المنزل بالاعتماد على الشبكة المنزلية.

تستعرض إل جي وشركة أودي للسيارات كيف تستطيع إنترنت الأشياء أن تجعل من تجربة القيادة أكثر سهولة بمساعدة الساعة Urbane LTE من إل جي. فعن طريق ميزة الاتصال قريب المدى (NFC) يستطيع السائق قفل وفك قفل السيارة وتشغيل المحرك من الساعة مباشرة. وفي المستقبل، سيكون بمقدور ساعة إل جي حساب المسافة المتبقية للوصول إلى الوجهة المنشودة، بالإضافة إلى الاتجاهات والمسافة للوصول إلى السيارة المتوفقة، وضبط إعدادات المكيف من خارج السيارة.

وبهذه المناسبة، قال جونو تشو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات النقالة: "نحن سعداء بمشاركتنا بالمؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015 وسنقدم مجموعة متميزة من منتجاتنا تصل إلى 170 جهازاً تعبر عن اهتمام إل جي في مجالات التقنية المتنوعة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة الملبوسة وإنترنت الأشياء، نحن على ثقة من قدرتنا على المشاركة والريادة، ومشاركتنا في معرض ومؤتمر هذا العام ستمكننا من استعراض ذلك".

 

يقع جناح إل جي في القاعة 3 من منطقة فيرا غران فيا، ولمزيد من المعلومات عن أحدث أخبار إل جي في المعرض يرجى زيارة الرابط: www.LGnewsroom.com/MWC2015