للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

تلفازات إل جي 4K OLED المنحنية تقدم اللون الأسود وباقي الألوان بشكل تام مع تصميم أنيق وجذاب

  • محدث
  • 03-31-2015

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن إطلاق التلفاز "آرت سليم" المنحني بشاشة 4K OLED (طراز EG9600) بقياسين 65 و 55 بوصة (Art Slim CURVED 4K OLED TV). وإلى جانب وضوح الصورة الفائق فإن الطراز الجديد يجسّد التصميم آرت سليم بالشاشة المنحنية والمنصة العائمة، ما يجعله تعبيراً عن الذوق والأناقة وتجربة مشاهدة محسنة. ولقد حاز تلفاز Art Slim CURVED 4K OLED TVعلى جائزة الابتكار ضمن فئة شاشات الفيديو في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015.

 CURVED 4K OLED TV

وبهذه المناسبة، قال إن كيو لي، نائب أول للرئيس، ورئيس قسم أجهزة التلفاز والمراقيب في شركة إل جي للترفيه المنزلي: "لا شك إنه انتصار للتقنية والتصميم الأنيق، فمع تلفاز إل جي آرت سليم المنحني وشاشة أوليد بدقة 4 كيه فإننا نؤكد التزامنا بريادة أسواق الجيل التالي من التلفاز. وبفضل تقنية 4 كيه أوليد الخاصة بإل جي فإن الطراز إي جي 9600 يقدم صورة فائقة وغنى في الألوان والتباين والعمق والتفاصيل. وهو أيضاً يعتمد على التصميم المنحني والمنصة العائمة التي تعبر عن التطور وتزيد من شعور الانغماس بالمشاهدة".

يجسّد تصميم آرت سليم من إل جي مفهوم الإحساس المرهف بالشكل المنحني للشاشة ذات الحواف النحيفة جداً في الطراز إي جي 9600. وتسهّل هذه الشاشة المشاهدة غير المقيدة والغامرة تماماً والفضل في ذلك يعود إلى كونها تقريباً من دون إطار. ومن خلال انسجام المنصة مع الشاشة نحصل على قطعة فنية تعبر عن الحداثة والعصرية في أبهى حللها. وينسجم بشكل كامل تناغم تصميم الشاشة مع الجودة العالية للصورة ما يجعل التلفاز طراز إي جي 9600 مدهشاً في جاذبيته، ومع أخذ أدق تفاصيل التصميم الحديث في الحسبان عند تصميم الشاشة والمنصة والانتباه للتفاصيل الناعمة بات هذا الجهاز ينسجم تماماً مع البيئة التي يوضع فيها.

يتمتع التلفاز طراز أي جي 9600 بدقة 4 كيه أي 3480×2160 بيكسل، وتعتمد شاشته على تقنية البيكسل رباعي الألوان WRGB التي تعزز أداء 33 مليون بيكسل فرعي، وبذلك فإن الشاشة تقدم نسبة تباين لا نهائي وصورة تحاكي الواقع بألوانها التامة التي يتعذر نظرياً تمييزها عن نظيرتها في الطبيعة. ومع البيكسلات المنارة ذاتياً فإن الشاشة تولد اللون الأسود وباقي الألوان بشكل تام، ومعدل استجابة سريع يحد من ضبابية الصور المتحركة بشكل فعال. ويتمتع التلفاز أيضاً بزاوية مشاهدة واسعة تجعل مشاهدة التلفاز ممتعة من أغلب الزوايا من دون ضياع في الألوان أو التباين. وبالإضافة إلى ذلك فإن إي جي 9600 يستخدم طبقة رقيقة عاكسة للانعكاس، للتقليل من الانعكاسات المزعجة.

ويضبط محرك الصورة الإعدادات بالشكل الأمثل للانتقال بالصورة إلى أجود المستويات وأيضاً رفع وتعزيز الصورة بمعايير الوضوح القياسي والوضوح العالي والوضوح العالي الكامل إلى جودة قريبة من 4 كيه. ويتضمن التلفاز جهازاً لفك ترميز الفيديو عالي الكفاءة 4 كيه (HEVC) ما يضمن للمستخدم مشاهدة البث التلفزيوني 4 كيه في المستقبل.

يعتمد التلفاز إل جي إي جي 9600 على نظام الصوت "ألترا" من تصميم هارمان/كاردون لأداء صوتي قوي ينسجم مع جودة الصورة المتميزة. ويعمل التلفاز بنظام webOS2.0 الإصدار المحسن من منصة تشغيل أجهزة التلفاز الذكية من إل جي، ويقدم تجربة أكثر متعة وملاءمة وسهولة من الإصدار الأولي.