للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تنظم فعاليةً لعرض صور الشفق القطبي الشمالي على تلفزيونات OLED وتلقى استحسان المستهلكين في أنحاء العالم

  • محدث
  • 07-21-2016

330 مليون بكسل مضاء من 40 شاشة تلفزيون OLED تجسد بدقة صور الشفق القطبي

أثمرت الحملة الناجحة عن 12 مليون مشاهدة ومشاركة من مئات الآلاف من عشاق تلفزيونات OLED ومحبي الموسيقى

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يوليو 2016 - اختتمت شركة إل جي حملة "أطفئ الأنوار فهذا وقت النجوم" في مدينة ريكيافيك بآيسلندا، والتي تمحورت حول تقنية تلفزيونات إلى جي الفريدة، بطريقةٍ مذهلة وذلك بإقامة حفل موسيقي شارك فيه ثلاثة من أشهر الفنانين الآيسلنديين، وهم آوسغير و غوسغوس و أولافر أرنالدس في قاعة هاربا الشهيرة للحفلات. صُممت هذه الفعالية لعرض صور الشفق القطبي الآيسلندي أمام جمهور عالمي باستخدام تلفزيونات إل جي بتقنية OLED ودقة 4K، وقد نجحت هذه الحملة متعددة الفعاليات في ريكيافيك بكسب أكثر من 12 مليون مشاهدة ومشاركة على الإنترنت من جمهور تجاوز عدده 360 ألفاً من المستهلكين والمعجبين.

 

 

بدأت حفلة "أطفئ الأنوار فهذا وقت النجوم" بعد تقديم موجز من الشاعر والروائي الآيسلندي آندري ماغناسون وأحد أشهر شخصيات يوتيوب لويس هيلسنتيجر من قناة Unbox Therapy. بعد ذلك، تناوب كل من آوسغير و غوسغوس و أولافر أرنالدس على منصة المسرح لتقديم أغانيهم الساحرة أمام شاشات OLED التي كانت تعرض جمال الشفق القطبي الآيسلندي. ونجحت الصور ومقاطع الفيديو التي تم عرضها على 40 شاشة تلفزيون OLED (تحوي بمجموعها أكثر من 330 مليون بكسل) خلف الفنانين في إضفاء أجواءٍ فريدةٍ من نوعها على قاعة هاربا للحفلات، ما جعلها تجربة لا تنسى لنحو ألف ضيف ملأوا المدرجات.

 

 

إضافةً إلى الحفل، تم تنظيم معرضٍ للصور بتقنية OLED يستمر حتى 20 نوفمبر، يقوم على عائلة أجهزة التلفزيون الفاخرة والمميزة G6 OLED من إل جي وهي تعرض صوراً رائعة بدقة 4K تم التقاطها من قبل عدد من المصوّرين الآيسلنديين المرموقين. وتشمل الصور المعروضة التي تستفيد من الوضوح الفائق لتقنية OLED مشاهد من آيسلندا للشفق القطبي والحياة البرية والنشاط البركاني والأنهار الجليدية والمناظر الطبيعية وأكثر من ذلك. وقد أثبت هذا المعرض نجاحه كنقطة جذب استقطبت الكثير من الجماهير منذ افتتاحه.

 

 

كان مصدر الإلهام لهذه الحملة حدثٌ وقع في ريكيافيك قبل عقد من الزمن. ففي موسم ظهور الشفق القطبي في العام 2006، اقترح الشاعر والروائي الآيسلندي آندري ماغناسون أن يجتمع سكان ريكيافيك معاً للاحتفال لأول مرة بجمال تلك الأنوار البديعة التي زيّنت سماء المدينة ليلاً. أراد ماغناسون أن يشاهد أهل ريكيافيك ظاهرة الشفق القطبي والنجوم على خلفيةٍ مظلمة تماماً من خلال إطفاء الأنوار في المدينة. ومثلما سمح إلغاء التلوث الضوئي لسكّان ريكيافيك برؤية ألوان الشفق بكامل ألقها وروعتها، فإن الخلفية السوداء المثالية تماماً لأجهزة تلفزيون OLED تعزز التباين وتغني وضوح الصورة وألوانها، حيث تمتاز تقنية OLED بإمكانية إطفاء أو إضاءة كل بكسل بشكل مستقل، ما يلغي الحاجة للإضاءة الخلفية التقليدية في شاشات LED والتي تسبب بعض التشوه اللوني في الصورة. وبذلك فإن تلفزيونات OLED من إل جي تستطيع عرض لونٍ أسود حقيقي مثالي إلى جانب الألوان المشرقة النابضة بالحياة.

 

 

وفي هذه المناسبة، قال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "إنّ الفعاليات الفريدة والإبداعية التي تنظمها إل جي، مثل حملة ’أطفئ الأنوار فهذا وقت النجوم‘ في آيسلندا، تُظهر الروح الابتكارية للشركة، فضلاً عن إثبات قوة تقنياتها التي تواصل لفت اهتمام المستهلكين، خاصة في شريحة المنتجات الفاخرة من السوق، حيث واصلت إل جي زيادة حصتها بفضل تحسّن مبيعات تلفزيونات OLED في جميع أنحاء العالم. ونحن واثقون من استمرار إل جي في تصدّر سوق المنتجات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بفضل الابتكارات المميزة في أحدث تشكيلة تلفزيونات OLED عالية المستوى، والتي توفر جودة صورة متفوقة بفضل تقنية OLED، بما في ذلك اللون الأسود المثالي ونسبة التباين اللانهائية ونطاق الألوان الموسّع والتصميم الأنيق فائق النحافة".

 

 

ولكي تصبح حملة "أطفئ الأنوار فهذا وقت النجوم" حدثاً عالمياً، قدّمت شركة إل جي تذاكر سفر مجانية إلى ريكيافيك ضمن باقة سفر وإقامة مدفوعة بالكامل حصل عليها ثمانية فائزين محظوظين في مسابقة جرت على موقع فيسبوك، وشارك فيها نحو 4 آلاف شخص من عدة دول منها الولايات المتحدة والهند وفرنسا وألمانيا والسويد والإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصد فيديو الحملة أكثر من 12 مليون مشاهدة حتى تاريخ 15 يوليو، وتصدّر قائمة مجلة أدفرتايزينغ أيج للفيديوهات العشرة الأكثر رواجاً خلال الأسبوع.

 

 

من جهته قال برايان كوون، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: "لقد سررنا بالنجاح الكبير لهذه الفعالية في آيسلندا، والتي جذبت الكثير من الزوار والشخصيات المؤثرة. إن ابتكاراتنا في تقنيات التلفزيون مكنتنا من إطلاق أول تلفزيون OLED في العالم قياس 55 بوصة في العام 2013. ونحن نساعد من خلال هذه الريادة على رسم طريق جديد لتقنية OLED، حيث نتوقع أن تتضاعف المبيعات سنوياً حتى العام 2020. كما أننا سنواصل البحث عن طرق مبتكرة لتحسين تقنياتنا وللتواصل أكثر مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم. ولا شك أنّ حملة ’أطفئ الأنوار فهذا وقت النجوم‘ هي من الأمثلة الرائعة على نجاح نهج الشركة الفريد في الوصول إلى جماهير جديدة وتعريفهم بمزايا تقنية OLED".

 

لمشاهدة دعاية الفعالية على موقع يوتيوب، يمكنكم زيارة الرابط https://goo.gl/TVxXTP

 

 

 


 

# # #

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والأنظمة الصوتية والمرئية والشاشات، والحواسيب الشخصية، واللوحات الإعلانية. وافتتحت الشركة عهداً جديداً من الابتكار في سوق أجهزة التلفاز، وأنشأت تقنيات رائدة مثل أجهزة تلفاز OLED، وتعتمد على نظام تشغيل بديهي الاستخدام يمكن المستخدمين من اكتشاف الفوائد الكاملة لتقنية التلفاز الذكي. وإل جي ملتزمة بتحسين حياة المستخدمين بمنتجات الترفيه المنزلي وعلى رأسها الأجهزة الحائزة على الجوائز مثل أجهزة التلفاز بتقنيات 4K OLED و ULTRA HD ومنصة webOS. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: 971 4 3344930+ الفاكس: +971 4 3344923

البريد الإلكتروني: Nancy.Atallah@lg-one.com