للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي للأجهزة المنزلية تفتتح موقعاً لاكتشاف الأفكار الذكية

  • محدث
  • 06-30-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن افتتاح الموقع الإلكتروني ’سمارت ديسكفريز‘ (SMART DISCOVERIES) لاكتشاف الأفكار المبدعة الذكية (www.lgsmartchoice.com) ويشكل الموقع الإلكتروني مبادرة رقمية تندرج تحت مظلة حملة سمارت التسويقية الخاصة بالشركة، وتتيح للمستخدمين إرسال أفكارهم الذكية والمرحة حول كيفية استخدام الأجهزة المنزلية.

 

تمنح منافسة إل جي للأفكار الإبداعية المستخدمين فرصة الفوز ببعض الأجهزة المنزلية المبتكرة بعد إرسالهم أفكاراً متميزة، وسيجري تقييم هذه الأفكار من قبل مستخدمي الويب وممثلين عن شركة إل جي، وحالياً فإن الموقع يعمل بعدة لغات وهي الإنكليزية والإسبانية والروسية وسيتم قريباً إضافة لغات جديدة إليه وهي الصينية والفرنسية.

وقال سيونغ جين جو، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس ومديرها التنفيذي: "نحن متحمسون جداً لافتتاح الموقع، لأنه يتيح للمستهلكين إمكانية تبادل إبداعاتهم، ويمنحهم الفرصة لفهم أفضل للحملة الإعلانية سمارت الخاصة بأجهزة إل جي ويبرز القيمة التي تتمتع بها" وأضاف جو: "تسلط هذه الحملة الضوء على مدى التزام إل جي وتفانيها نحو جعل حياة المستهلكين أفضل، وذلك من خلال تقنياتها الرائدة الذكية ومنتجاتها المتطورة التي تم تصميمها خصيصاً لتقدم التوفير والراحة والأداء والفوائد الصحية".

وتقديراً للأفكار الذكية فإن الموقع الإلكتروني ’سمارت ديسكفريز‘ يمكّن المستخدمين إطلاع الآخرين على معارفهم وخبراتهم وبعض الأسرار والنصائح المفيدة عند استخدام الأجهزة المنزلية والتعامل معها، وبإمكان المشاركين اختيار الطريقة المدهشة والأسلوب المبتكر في التعبير عن أفكارهم وتجاربهم من خلال مجموعة متنوعة من القنوات مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغوغل+ وبينتيريست وتمبلر. ومن خلال تبادل الأفكار عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، تتيح المسابقة للمشاركين فرصة الفوز بجوائز قيمة من إل جي.

ومن بين أهم منتجات إل جي للأجهزة المنزلية، ثلاجة الباب في الباب، ومحرك الغسالة الذي يتمتع بـ 6 حركات، والفرن الذي يعتمد على وشيعة التسخين الضوئية، وروبوت التنظيف مربع الشكل ’هوم بوت سكوير‘، ومكنسة التنظيف ’كومبرسور‘ وجلاية الصحون تروستريم، وسيتم تقديم هذه الأجهزة إلى ستة فائزين الذين يرسلون الأفكار الأكثر إبداعاً وابتكاراً، ويتم اختيار الفائزين من خلال مجموعة من العوامل ومنها كم شخص يعبر عن إعجابه بالفكرة (Love it) من خلال الويب إلى جانب التقييم ضمن المنزل بالإضافة إلى النقاط الإضافية التي يتم الحصول عليها من خلال المشاركة بأنشطة سيعلن عنها لاحقاً.

ومن الجدير بالذكر أن آخر موعد للمشاركة في المسابقة هو 15 سبتمبر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في منتصف أكتوبر 

تعود تشكيلة إل جي الكاملة من الأجهزة الذكية بالنفع على المستهلكين وتحقق لهم الراحة والأداء والتوفير إلى جانب الصحة، ومنها المنتجات التالية: ثلاجة الباب في الباب، ومحرك الغسالة الذي يتمتع بـ 6 حركات، والفرن الذي يعتمد على وشيعة التسخين الضوئية، وروبوت التنظيف مربع الشكل ’هوم بوت سكوير‘، ومكنسة التنظيف ’كومبرسور‘ وجلاية الصحون تروستريم، وجميعها أجهزة منزلية عالية الأداء وفعّالة للغاية. وتم تصميم كل منتج فريد من نوعه مع أخذ صحة المستهلك والبيئة في الاعتبار. لذلك فإن أجهزة إل جي المنزلية الذكية تقدم للمستهلكين أقصى مستويات الراحة، ما يتيح لهم الوقت للتركيز على الأشياء التي يهتمون بها.