للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي بأجهزتها المنزلية الفاخرة والأنيقة تبهر زوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014

  • محدث
  • 01-09-2014

ستعرض شركة إل جي إلكترونيكس مجموعة تجهيزات المطبخ الفاخرة والمذهلة "إل جي ستوديو" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 والذي تستضيفه لاس فيغاس الأميركية في الفترة من 7 إلى 10 يناير.

 

ويجمع إل جي ستوديو (LG Studio) بين أكثر التصاميم أناقةً وفخامة وأكثر التقنيات ابتكاراً. وفي هذا العام، عملت إل جي يداً بيد مع نيت بيركوس، خبير الديكور وتصميم المنتجات الشهير، لتقديم إل جي ستوديو كمجموعة تجهيزات راقية للمطبخ وكإضافة شخصية يمكن للعملاء تخصيصها لتضفي على منازلهم لمسة خاصة.

وسيعمل نيت بيركوس، وهو مصمم ديكور حائز على العديد من الجوائز ومقدم برامج تلفزيونية وأحد المؤلفين الأكثر مبيعاً على قائمة صحيفة نيويورك تايمز، عن كثب مع فريق تصميم إل جي ستوديو لتقديم الأفكار والاقتراحات لهذه المجموعة الراقية من المنتجات، وخصوصاً فيما يتعلق بالتصميم. وكان نيت قد اكتسب شهرته من مشاركاته كخبير تصميم في "برنامج أوبرا وينفري" وعمله في أشهر مجلات التصميم، حيث سيساعد هذا الخبير المرموق شركة إل جي على مواصلة تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين من خلال تصدّرها لأحدث التوجهات في تصميم المطابخ.

يتضمن إل جي ستوديو مجموعة كاملة من ضروريات المطبخ المعاصر، بما في ذلك أفران الغاز، والأفران الجدارية، والمواقد العلوية، وأفران المايكروويف، والجلايات. وفي هذه المجموعة المصممة بعناية متناهية، تشترك جميع العناصر بمظهر موحد مميز ومعاصر. وبدلاً من تجميع أجهزة مختلفة الأنماط، فقد تم تصميم كل منتج في إل جي ستوديو وإنتاجه خصيصاً للاستخدام كجزءٍ متناغم في المجموعة.

 

وفي صدارة هذا المفهوم المميز لمطبخ إل جي المتكامل والفاخر، نجد ثلاجة  إل جي ذات البابين المتجاورين قياس 42 بوصة توفر سعة داخلية مذهلة تبلغ 26.5 قدماً مكعباً، وهي الأكبر في فئتها. كما ستعرض إل جي ثلاجتها ثلاثية الأبواب بسعة 25 قدم مكعب مع ميزة "الباب في الباب" Door-in-Door™ والتي يمكن فتحها بضغطة زر بسيطة، ما يتيح للمستهلكين الوصول بسرعة ويسر إلى وجباتهم الخفيفة ومشروباتهم المفضلة، مع تقليل كمية الهواء البارد الضائعة. وتم تصميم مجموعة إل جي ستوديو بحيث تكون أبواب الثلاجة الخارجية محاذية تماماً للخزائن والتجهيزات الأخرى في المطبخ لتتناغم بشكل رائع مع الديكور العام.

 

وأوضح سيونغ جين جو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية، عن ذلك قائلاً: "العديد من التجهيزات في ستوديوهات الشركات الأخرى ليست سوى مجموعة من المنتجات المتباينة غير المتناغمة. ولذلك يسرنا أن نعرض مجموعة منتجات إل جي ستوديو التي تتضمن تجهيزات متناغمة مصممة خصيصاً كمجموعة متكاملة راقية. ونحن نفاخر بقدرتنا على تقديم منتجات تجمع بين كفاءة استهلاك الطاقة والأداء المتفوق والتصميم الجذاب، دون أن نُغفل التركيز على احتياجات المستهلك. ولذلك فإن الأجهزة المنزلية عالية الجودة التي تصنعها إل جي تعكس التزامنا المستمر بالتميز".

 

الرقيّ في التصميم والراحة في الاستخدام

تمتاز ثلاجات مجموعة إل جي ستوديو الجديدة بسعات داخلية كبيرة وطيفٍ من الميزات التنظيمية الذكية التي تساعد المستهلكين على توزيع الحيّز بما يلائم احتياجاتهم الخاصة. كما يمتاز الطراز الجديد بوحدة صنع الثلج المبتكرة من إل جي ذات التوفير الزائد للمكان SpacePlus™، والتي لا تشغل حيزاً من الرف العلوي بل تخلي المكان من خلال نقل جهاز صنع الثلج إلى باب الثلاجة. بالإضافة إلى ذلك، نجد حجيرة تعبئة الماء البارد والثلج بطول إضافي يتيح لها استيعاب مجموعة متنوعة من الكؤوس والعبوات، وذلك بفضل ارتفاعها الذي يصل إلى 9.2 بوصة. كما تتضمن ثلاجة إل جي أيضاً رفوفاً قابلة للتعديل وسلالاً منزلقة، في حين تسمح أدراج السحب المتعددة بتنظيم المحتويات حسب الرغبة، ليستطيع المستهلك الوصول إلى ما يحتاج إليه بسرعة ويسر. ولا تقل أناقة الثلاجة عن وظائفها الرائعة، وخصوصاً مع تسليط إضاءة LED الساطعة عليها من الجدران، وسطحها المصنوع من الفولاذ الذي لا يصدأ والملمّع أفقياً.

 

كما تتضمن الثلاجة تقنية التبريد الذكي Smart Cooling Plus™ من إل جي مع مبخرات مزدوجة فريدة تستجيب بسرعة لتغيرات الرطوبة ودرجة الحرارة لتحافظ على المواد الغذائية طازجة. كما تراقب أجهزة الاستشعار الرقمية داخل حجرة الأطعمة الطازجة درجة الحرارة والرطوبة عن كثب للمحافظة على درجة حرارة مثالية لتخزين الأطعمة. وفوق كل ذلك، وُضع مصفّي الهواء النقي (Fresh Air Filter) وفتحات توزيع الهواء (بتقنية التيارات المتعددة) في مواقع مدروسة بعناية في كل قسم من الثلاجة، ما يضمن إحاطة الأغذية بالهواء البارد دوماً.

 

وتحتوي ثلاجة إل جي ستوديو الجديد تقنية التشخيص الذكي Smart Diagnosis™ التي ابتكرتها إل جي، والتي تساعد موظفي خدمة العملاء على اكتشاف المشاكل الميكانيكية بسرعة وكفاءة عبر الهاتف، وبالتالي التقليل من زيارات الخدمة المنزلية أو الصيانة في المركز، وما يرتبط بها من تكلفة وإزعاج.

 

يُذكر أن جميع ثلاجات إل جي ستوديو تحمل شعار "إنرجي ستار" الذي يشهد بكفاءتها في استهلاك الطاقة. وتعتمد هذه الثلاجات على ضاغط إل جي الخطي العاكس، أحد "التقنيات الأساسية" الأربع للشركة. ويمتاز هذا الضاغط بقلة عدد الأجزاء المتحركة مع كفاءة أكبر، وضمان محدود لمدة 10 سنوات من الشركة المصنّعة.

 

غسيل فعّال للصحون بدون غسل أولي

تغني تقنية إل جي للتنظيف بالبخار TrueSteam™ عن الحاجة إلى الغسل الأولي للأطباق، وذلك عن طريق إطلاق تيار قوي من جزيئات البخار الساخن من فوهات ضغط موجهة بعناية. وبذلك تزول جزيئات بقايا الطعام لتترك الأطباق نظيفة وبراقة. ويتم التحكم بحرارة البخار وضغطه من قِبل مولد بخار مدمج، يضمن خروج البخار قوياً بما يكفي لإذابة أصعب بقايا الطعام، لكنه يبقى في الوقت ذاته لطيفاً بحيث يحمي الأواني الحساسة من التلف.

 

كما يجعل التصميم الداخلي الذكي للرفوف SmartRack™ جلّاية إل جي أكثر مرونة، ويوفّر المزيد من الراحة للمستهلكين، حيث يضمن أقصى حيّز قابل للاستخدام ويستوعب الأوعية غريبة الشكل، والمقالي، والصحون وغيرها من الأدوات. وفي حين أنّ معظم الجلايات تتضمن رفّين فقط، فإن جلّاية TrueSteam™ من إل جي تقدّم رفّاً ثالثاً بارتفاع قابل للتعديل يستوعب أدوات المطبخ الكبيرة، مثل أدوات الخفق وملاقط السلطات.

 

مجموعة كاملة من تجهيزات الطهي المتكاملة

تُعنى إل جي بمراعاة أساليب الطهي المتنوعة والألويات المختلفة لدى المستهلكين، ولذلك يوفر إل جي ستوديو مجموعة كاملة من تجهيزات الطبخ الأساسية، بما في ذلك المواقد العلوية التي تعمل بالغاز أو الكهرباء، والأفران الجدارية المفردة والمزدوجة، والأفران المدمجة والمستقلة وأفران المايكروويف. وتمتاز بعض الأجهزة، مثل فرن إل جي الجداري، بـ "بنك وصفات الطعام" الذي يتضمن نحو 100 وصفة (42 منها مبرمجة مسبقاً في الفرن). كما يمتاز إل جي ستوديو بتصميم مرن وقابل للتعديل، ما يتيح للمستهلكين تصميم المطابخ بما يلائم طريقتهم الشخصية في الطهي.

 

ومهما كان مزيج الأجهزة التي يختارها العملاء من مجموعة إل جي ستوديو، ستكون النتيجة دائماً مطبخاً يمتاز بأحدث التقنيات المبتكرة والمتقدمة، مع اهتمامٍ تامٍ بالتفاصيل، وتصميمٍ وانسجام جمالي دون التفريط بأي عنصر أو وظيفة. وسيحظى زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 (في مركز مؤتمرات لاس فيغاس، القاعة المركزية - جناح رقم 8204) من الثلاثاء 7 يناير إلى الجمعة 10 يناير بفرصة مشاهدة أحدث تجهيزات المطبخ الراقية والمذهلة من إل جي وتجربتها بأنفسهم.