شراكة بين ال جي و RMG لتقديم شاشات العرض الإعلانية خلال معرض جايتكس

  • محدث
  • 10-24-2013

لم يكتف معرض جايتكس هذا العام بعرض المنتجات الجديدة والمبتكرة لدى الشركات، وإنما أيضاً كان منصة مثالية لإبراز الاتفاقيات الواعدة التي تؤثر على الأعمال في العديد من القطاعات، وخلال هذا المعرض تمكنت كل من شركة ال جي إلكترونيكس وشركة RMG Networks من تعزيز مكانتها في ريادة شاشات الإعلانات الرقمية من خلال اتفاقيات شراكة تهدف إلى تقديم حلول قابلة للتخصيص في مجال اللوحات الإعلانية في المنطقة.

 

وقد اشتهرت شركة ال جي بتوفير المنتجات الرائدة لأجهزة العرض الرقمية واللوحات الإعلانية، والتي تتميز بالقدرة على نقل الرسائل بطريقة واضحة وخلاقة. كما اشتهرت شركة RMG، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات التجارية وتقديم حلول الاتصال المرئية المتميزة التي تجمع ما بين العتاد والبرمجيات والعديد من الخدمات الفائزة بالجوائز في إعداد وتقديم الرسائل خلال وقت مناسب وبأسلوب مؤثر. وتعاونت الشركتان في تقديم شاشة رقمية تفاعلية، تمكن زوار معرض جايتكس من التفاعل معها بإيجابية وتعرفوا عن قرب على أحدث الشاشات الإعلانية الرقمية المتميزة الناتجة عن تعاون إل جي وشركة RMG.

 وقال دي واي كيم، رئيس ال جي إلكترونيكس الخليج: "يسعدنا التعاون مع شركة RMG، فحلولهم الذكية تعمل بشكل مثالي مع شاشات إل جي. إن التقنية التي نقدمها تضمن أن انتقال الصورة من ذهن الشركات إلى عيون العملاء من خلال شاشاتنا. وشراكتنا الجديدة تساعدنا في تأمين هذا الانتقال السلس". وأضاف: "من خلال عرض حلولنا في جايتكس فإننا نبرهن للشركات أننا نضع احتياجات العملاء في المقام الأول وذلك من خلال تعاوننا مع شركات مبدعة لنضمن أن نقدم لعملائنا ما يفوق توقعاتهم، مع أفضل خدمة ممكنة. إن مجموعة شاشاتنا الرقمية الإعلانية تعرض المعلومات والرسائل الإعلانية التي تجذب الأنظار إليها ضمن جايتكس وخارجه".

وكجزء من الاتفاقية، أصبحت شركة RMG إحدى شركات التوزيع الرسمية لحلول شاشات الإعلانات الرقمية في مختلف أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي من المتوقع زيادة المبيعات بنسبة 20% في مجال شاشات الإعلانات الرقمية. وكشركة عاملة في دول مجلس التعاون الخليجي منذ العام 2012، يسر شركة RMG توسيع قاعدة عملائها في الخليج لتشمل دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن ضمن المشاريع التي تتعاون فيها RMG مع إل جي تم تثبيت 6 شاشات متلاصقة لتشكل حائطاً إعلاميا في إدارة الشرطة في أبوظبي، ويشمل هذا التعاون أيضاً العمل على قطاعات أخرى منها التعليم، والمؤسسات المالية، وقطاعات التجزئة والضيافة.

 وجدير بالذكر، أن من بين المنتجات الثورية التي تستفيد منها العديد من الشركات الشاشة الإعلانية الرقمية طراز (55WV70) والتي تنفرد بحوافها الضيقة جداً التي لا تتجاوز 5.3 ميليمتر ما يمكن الجمهور من مشاهدة المزيد، ويجعل منها شاشة مثالية للراغبين في وضع مجموعة من الشاشات بجانب بعضها لتشكيل لوح إعلاني كبير ومميز.

 كما عملت شركة RMG مع الشاشات ذات تقنية IPS التي تقدم جودة عالية للصورة، وتتمتع هذه الشاشات بالعديد من المزايا ومنها تجنب تأثير ’اسوداد‘ الشاشة نتيجة تحسينات تقلل من تأثير الضوء والحرارة على الشاشة (No Blackening Defect).

 كما تتمتع شاشات الإعلانات الرقمية من إل جي بميزة (True Wide) التي تضمن عدم تغير الألوان أو تبدلها عندما يغير المشاهد من موقعه أو زاوية نظره إلى الشاشة. وأخيراً، وبفضل ميزة ثبات لوح الشاشة فإنه لا تبقى عليها آثار عندما يلمس الأشخاص الشاشة. إن مجموعة شاشات 2013 من إل جي كفؤة في استهلاك الطاقة بفضل تصاميم إل جي التي توفر من استهلاك الطاقة الكهربائية ومجهزة بتقنية (Shine Out) التي تمكن من مشاهدة الصور على الشاشة بوضوح حتى في حالة وقوعها تحت أشعة الشمس المباشرة.