للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

lgشاشات إل جي الكبيرة بتقنية OLED ترحب بالمسافرين في أكبر المطارات الدولية

  • محدث
  • 08-18-2013

صرحت شركة إل جي إلكترونيكس عن قيامها بتركيب أجهزة تلفاز إل جي قياس فائقة النحافة وبقياس 55 بوصة تعتمد على تقنية OLED وهي من طراز (EM9700) في الصالات والقاعات والمجالس في 45 مطاراً دولياً حول العالم خلال هذا الشهر. وبذلك سيتمكن المسافرون من أن يجربوا بأنفسهم جودة الصور المذهلة لأول تلفزيون في العالم بتقنية OLED بشاشة كبيرة الحجم متاح تجارياً. وبدءاً من مطار ناريتا في طوكيو، تشق تلفزيونات إل جي  OLEDمن القياس الكبير طريقها إلى مطارات دولية أخرى مثل نيويورك وبرلين ودبي وبانكوك.

وقال هافيس كاون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: "نحن متحمسون جداً لمنح المسافرين من جميع أنحاء العالم فرصة التمتع بمشاهدة مُستقبل التلفزيون". وأضاف: "إن عرض منتجاتنا المتقدمة في قاعات وصالات ومجالس المطارات والمناطق التي تشهد حركة كبيرة، تقدم لنا فرصة فريدة لإبراز ما تتميز به شاشات OLED عن أجهزة التلفاز المسطحة التقليدية، وذلك بشكل مباشر وتحت أعين المستهلكين. وببساطة، فإن هذه التقنية يصعب وصفها لذلك تجب رؤيتها لتصدقها".

تستقبل المطارات الدولية يومياً عدد كبير من المسافرين يأتون إلى المطارات من كل بقاع الأرض يحملون معهم تنوع عرقهم وألوانهم وثقافاتهم، ومنهم أفراد العائلة التي تسافر لقضاء إجازة الصيف وآخرون من رجال الأعمال وعلى أعلى المستويات، وبين هذا وذاك يوجد المسافرون الذين ينتظرون وصول الطائرة لمواصلة رحلتهم الجوية، وأثناء ذلك ستشد أنظارهم شاشات إل جي الجديد بأناقة تصميمها وجمال صورتها اللافت لأنها تعتمد على تقنية OLED.

ومن الجدير بالذكر أن إل جي قد أطلقت أول تلفزيون OLED في العالم في وقت سابق من هذا العام، ولفتت وقتها انتباه جميع المستهلكين ووسائل الإعلام وكامل قطاع الترفيه. وعلى عكس منافسيها، فإن تلفزيون إل جيOLED يعمل بتقنية WRGB التي طورتها إل جي حصرياً، حيث تتميز التقنية باستخدام بيكسل فرعي أبيض يضمن عرض الصور بوضوح وواقعية ضمن شاشة مذهلة بنحافتها. كما يقدم تلفزيون إل جي OLED زاوية مشاهدة واسعة، ليضمن صورة مثالية من أي زاوية مشاهدة تقريباً. وتعتبر هذه الشاشة فائقة النحافة ذات الوزن الخفيف صلبة ومتينة، وذلك بفضل تصنيعها من مواد بلاستيكية معززة بالألياف الكربونية.