إل جي تكشف للمرة الأولى عن الجيل الثالث من السلسلة إل من هواتفها المتحركة في المؤتمر العالمي للجوال

  • محدث
  • 02-17-2014

: تكشف شركة إل جي إلكترونيكس عن الجيل الثالث من هاتفها الجديد من سلسلة الهواتف الذكية "إل" الأكثر شعبية، وذلك خلال المؤتمر العالمي للجوال 2014 الذي ينعقد في برشلونة.

 

تحافظ السلسلة الثالثة "إل" الجديدة من هواتف إل جي على خطوط التصميم الأساسية المميزة لهذه السلسلة وتتمتع بعتاد جيد، ومزايا كثيرة لواجهة الاستخدام تقدم تجربة استخدام مريحة وأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد وهي تنفرد بذلك عن غيرها من الهواتف الأخرى ضمن هذه الفئة. وتواصل السلسلة الثالثة الزخم الذي حظيت به سابقاً السلسلتين الأولى والثانية "إل" حول العالم، خصوصاً وأنها تضم بعض المزايا التي تتوفر في المجموعة "جي" وهي أعلى مستوى من الهواتف المتحركة من إل جي.

كما يمكنك العثور على التصاميم والعناصر الأساسية الخاصة بتصاميم إل جي العريقة في مختلف سمات السلسة الثالثة من إل جي الواضحة للعيان. تبدأ من انسيابية التصميم، واللمسات النهائية الدقيقة، والإطار المعدني والغلاف الذكي الذي يكشف عن أهم المعلومات من خلال النافذة عبر ميزة Quick Window . ولمزيد من الخيارات أمام المستخدمين، يأتي الغلاف المزود بالميزة السابقة بثلاثة ألوان بهيجة، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها إل جي غلافاً خاصاً بالهواتف المحمولة من الفئة المتوسطة، ومن المزايا الأخرى التي تقدمها هذه النافذة حماية الهاتف في حال وقوعه أو انزلاقه، كما تسمح بمعرفة المتصل والوقت بدون فتح الغطاء.

تأتي جميع هواتف إل جي الذكية من السلسة الثالثة "إل" معتمدة على أحدث إصدار من نظام التشغيل أندريد وهو الإصدار 4.4 الشهير باسم كيت كات، ما يجعل هذه السلسلة من الهواتف متميزة عن نظرائها في الأسواق. ولقد قامت شركة إل جي بتزويد هذه التشكيلة من الهواتف بأحدث إصدار من نظام أندرويد من شركة غوغل لتمكين أكبر نسبة من المستخدمين من الحصول على أحدث ما توصل إليه عالم الهواتف المتحركة. بالإضافة إلى الواجهة الجميلة التي يتميز بها الهاتف المتحرك، فإن كيت كات يقدم أفضل أداء وأسهل طرق في الاستخدام.

وتعليقاً على ذلك قال الدكتور جونغ سيوك بارك، المسؤول والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس: "إضافة إلى جمالية التصميم الموروثة والتي هي سمة لأجهزة الجيل الثالث من إل جي السلسة إل والتي تقدم العديد من الفوائد التي تتعدى البساطة في التطوير"، وأضاف قائلاً: "إن استخدام أحدث نظم التشغيل مع تجربة الاستخدام المميزة UX، تجسد التزام شركة إل جي بتقديم أفضل التجارب من الهواتف الذكية إل جي السلسة إل لأكبر عدد ممكن من المستهلكين. ونحن على ثقة بأن السلسلة الثالثة "إل" من هواتف إل جي السلسة إل ستلقى رواجاً كبيراً في الأسواق التي تعتمد على الهواتف المتحركة من الجيل الثالث 3G".

كما يمكن لزوار المؤتمر العالمي للجوال اختبار أول ثلاثة أجهزة هواتف ذكية من الجيل الثالث السلسة إل الثالثة وهي: L40, L70, L90 – لأول مرة في جناح إل جي في القاعة رقم 3 من "فيرا غران فيا".

يرجى زيارة الموقع التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول تصميم الهاتف من السلسة إل الثالثة: http://www.youtube.com/watch?v=aYsjqaO6jnw