إل جي إلكترونيكس تطرح جهاز “Tab-Book” لتجربة لا مثيل لها في الأجهزة المدمجة

  • محدث
  • 02-20-2013

دبي، 20 فبراير 2013–تستعرض شركة إل جي إلكترونيكس ابتكارها الخاص في مجال الأجهزة المدمجة من الحواسيب الدفترية والأجهزة اللوحية، وذلك خلال المؤتمر العالمي للاتصالات الذي يقام في مدينة برشلونة. وبفضل تقنيات الجيل الجديد للتطور طويل الأمد (LTE) لتجربة الإنترنت عالي السرعة، فإن هذا الجهاز المدمج “Tab-Book”يسمح للمستخدمين بالاتصال بالإنترنت في أي مكان يتواجدون فيه، بينما تتيح لوحة المفاتيح المخفية إمكانات عملية أثر من الأجهزة اللوحية التقليدية، مما يعني المزيد من الإنتاجية في إعداد الوثائق والعروض والملفات المختلفة.

يعمل الجهاز الجديد بنظام التشغيلWindows 8”“ومعالج Core i5”“من إنتل، كما يتضمن شاشة دقيقة بخمس نقاط تعمل باللمس ولوحة مفاتيح منزلقة تميزه عن الأجهزة المماثلة الأخرى، إذ تكفي لمسة واحدة لزر الانزلاق التلقائي للكشف عن لوحة المفاتيح التي تظهر من خلف الشاشة لتسمح بالطباعة بسرعة وكفاءة. أما تقنية“In-Plane Switching" فتتيح تجربة متفوقة لعرض الصور الحيوية بألوان طبيعية للغاية، وبزاوية تصل إلى 178 درجة لمزيد من الراحة في المشاهدة.

وتعليقاً على الأمر قال لي غيون كوون، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: "لا شك في أن جهاز “Tab-Book”سيجذب المستخدمين الذين يبحثون عن الراحة الكبيرة التي تمنحهم إياها الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الإنتاجية التي توفرها الحواسيب الدفترية، دون الرغبة في حمل جهازين طوال الوقت. تتطلب العديد من الأجهزة الأخرى التي تدّعي قيامها بكلا الأمرين، التضحية بجوانب تتعلق بالأداء أو الوزن، ولكننا نعتقد بأننا حققنا التوازن المثالي من خلال اتصال LTE فائق السرعة، لنقدم تجربة التقارب الحقيقية بين الحاسوب والأجهزة المتحركة."

يتوفر جهاز “Tab-Book” الجديد من إل جي بتقنية (LTE) هذا الأسبوع في كوريا، وسيتم الإعلان عن طرحه في الأسواق الأخرى في حينه.