الهاتف الذكي أوبتيموس جي يفوز بالعديد من الجوائز

  • محدث
  • 01-10-2013

لاس فيغاس، ** يناير 2013: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أن هاتفها الذكي الأكثر غنىً بالمزايا أوبتيموس جي (Optimus G ) توّج بجائزتي التصميم والهندسة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2013 ،ضمن فئة الهواتف النقالة، ولقد تمكن الهاتف أوبتيموس جي من الحصول على هذه الجوائز بناء على المواصفات الفنية وتصميمه الأنيق وبعد مقارنته بأجهزة أخرى ضمن هذه المواصفات في أسواق أخرى.

LG Optimus G LGE975


منذ إطلاقه في الربع الثالث من العام 2012، حاز الهاتف الذكي أوبتيموس جي على العديد من الأوسمة حول العالم. ومن أهمها جائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في كوريا لتقنية اللمس "زيروغاب" (Zerogap )، التي تحسّن وضوح وديمومة الشاشة من خلال منعها الفجوات الهوائية التي وجدت في شاشات لمس أخرى. ومن حيث التصميم، حصل أوبتيموس جي أيضا على جائزة المنتدى الدولي للتصميم (iF ) في نوفمبر 2012.

وبالإضافة إلى ماسبق، لايكتفي الهاتف أوبتيموس جي بأنه أنيق ونحيف التصميم وأداء سريع جداً بل هوجهاز يراعي البيئة، ولقد حازت الإصدارة الخاصة بشركة Sprint الأمريكية من هواتف أوبتيموس جي على شهادة ULE Platinum وهي أعلى شهادة لمستويات الأداء تجاه البيئة، وتم تأسيسها من قبل مؤسسة UL للبيئة و شركة Sprint ، كما حصل الجهاز على شهادة "خالٍ من الكربون" (CarbonFree® ) من مؤسسة (Carbonfund.org ) وهي مؤسسة عالمية رائدة تكافح الانبعاث الكربوني حول العالم وتعتبر هيئة محايدة تعمل على تقييم تأثير الأفراد والشركات على البيئة.

وبالإضافة إلى الجوائز، حصل أوبتيموس جي على نتائج إيجابية جداً في الاختبارات والمراجعات التي تجريها وسائط الإعلام التقنية. وتم اختياره كأفضل هاتف ذكي بنظام أندوريد من قبل المستهلكين في كوريا، متفوقاً على الكثير من الهواتف الذكية القوية من شركات منافسة. وحصل على المركز الأول منقبل العديد من مجلات المستهلك الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على أعلى معدل بين الأجهزة المتنافسة. كما حصل الهاتف على استجابة إيجابية في اليابان وصنف على أنه من بين أفضل الأجهزة مبيعاً في اليابان بعد أسبوع واحد من إطلاقه.

وقال د. جونغ-سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للهاتف النقال: "نحن على ثقة أن إل جي قادرة على ريادة المرحلة القادمة عالمياً في أسواق الهواتف الذكية من الجيل الرابع LTE ، من خلال المنافسة في تقنيات العتاد ومزايا واجهة الاستخدام المحسنة التي قدمت للمرة الأولى في الهاتف أوبتيموس جي".