للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

تلفزيونات إل جي فائقة الوضوح العالي تقدم محتوى نيتفليكس بدقة 4K

  • محدث
  • 01-08-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم، أن تشكيلة تلفزيوناتها عالية الوضوح الفائق للعام 2014 مجهزة بمنصة "ويب أو اس" (webOS) للتلفزيونات الذكية من إل جي ستدعم عرض المحتوى الذي يبث عبر الإنترنت بمعيار فائق عالي الوضوح 4K من نيتفليكس (Netflix) الشبكة الرائدة عالمياً في مجال خدمات التلفزيون على الإنترنت. وتضاف هذه الخدمة على 12 طرازاً جديداً من تشكيلة تلفزيونات فائقة عالية الوضوح من إل جي، والتي ستشاهد لأول مرة خلال هذا الأسبوع في المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية 2014 CES.

 

وقال الدكتور سكوت أهن، الرئيس ومدير قسم تقنية المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس: "لدى إل جي ونيتفليكس تاريخ طويل في مجال كونهما من الأوائل في طرح منتجات جديدة للأسواق، ومنها أول مشغل بلو راي متصل بالشبكة لاستقبال بث محتوى خدمة نيتفليكس وذلك في العام 2008، وشكل هذا الجهاز فئة جديدة من أجهزة الترفيه الإلكترونية المتصلة بالإنترنت. ومن المؤكد أن طريقة استمتاع المستهلكين بجهاز التلفزيون ستتغير إلى الأفضل عند مشاهدتهم محتوى نيتفليكس على تلفزيونات إل جي فائقة عالي الوضوح 4K من خلال منصتنا الجديدة "ويب أو إس" للتلفزيونات الذكية".

ومن جانبه، قال ريد هاستينغز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيتفليكس في مؤتمر إل جي الصحافي، على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية صباح اليوم: "كوننا شبكة تلفزيون الإنترنت الرائدة عالمياً، فإن شبكة نيتفليكس سعيدة بأن تكون من الأوائل في تقديم المحتوى فائق عالي الوضوح 4K للمشاهدين، حيث سيكون البث عبر الشبكة هو الطريقة الأولية لحصول المستخدمين على هذا المحتوى، نحن متحمسون للعمل مع إل جي لتحقيق هذا الطموح في وقت لاحق من هذا العام".

تلفزيونات جاهزة للمستقبل

صممت تلفزيونات إل جي 2014 فائقة عالي الوضوح، وهي مجهزة بأحدث معايير الاتصال وحماية المحتوى وترميز البرامج، ما يعني أنها مجهزة للتعامل مع دفق 4K*. والمفتاح لضمان هذه الإمكانية هو جهاز فك التشفير 4K HEVC 60p المدمج في التلفاز. وتعمل تلفزيونات إل جي على فك شيفرة إشارات البث للنسقين H.264 و HEVC H.265، سواء في 30p أو 60p.

وقال سام شانغ، نائب أول للرئيس في إل جي إلكترونيكس الولايات المتحدة الأمريكية، ورئيس إل جي في مختبرات وادي السليكون: "منذ أن طرحت إل جي أول تلفزيون قياس 84 بوصة في العام 2012 كان السؤال الذي يلوح في الأفق هو كيفية إيصال وتقديم المحتوى فائق عالي الوضوح. وعلى الرغم من أن محركنا للصورة (ترو ألترا إتش دي) يقدم جودةً مذهلة، إلا أنّ هدفنا الشامل هو تقديم محتوى 4K، لذا فإن نيتفليكس هي الشريك المثالي".

تتمتع جميع تلفزيونات إل جي الجديدة بمنصة "ويب أو إس" الذكية**، والتي تتضمن تجربة استخدام بديهية ممتعة تهدف لجعل التلفزيون الذكي أبسط، وتقدم للمستخدم تجربة مشاهدة معاصرة، حيث يمكن للمستخدمين التنقل ذهاباً وإياباً بين الخدمات بطريقة أكثر ذكاءً وسلاسةً، وانتقالاً أسرع بين الشاشات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم القائمة المباشرة لمنصة "ويب أو إس" مجموعة متنوعة من المعلومات والميزات والمحتوى، بما في ذلك برامج تلفزيونية موصى بها، وشريط للبحث وبرامج تمت مشاهدتها سابقاً. 

وسيتمكن زوار قسم إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في مركز مؤتمرات لاس فيغاس، القاعة المركزية، رقم القسم 8204، في الفترة بين 7 و 10 يناير، من تجربة نظام "ويب أو إس" على أحدث تلفزيونات OLED و 4K ULTRA HD عالية الوضوح الفائق أو على طرازات أخرى من تشكيلة أجهزة الترفيه المنزلي للعام الجديد من شركة إل جي.