الشركات القطرية ستكون من أوائل من يحظى بتجربة أحدث غسالات إل جي المصممة للاستخدامات التجارية

  • محدث
  • 11-02-2014

تدخل شركة إل جي إلكترونيكس عهداً جديداً في قطاع أنظمة الغسيل التجارية مع إطلاق أحدث منتجاتها من الغسالات المصممة للاستخدامات التجارية في قطر. وقد وقع الاختيار على قطر لتكون أول دولة في المنطقة تحظى بالمجموعة الجديدة من الغسالات، وتنتظر الشركات القطرية بحماسة تجربة الغسالات التجارية الجديدة من إل جي والمجهزة بنظام الدفع المباشر العاكس المشهور الذي يزود العملاء التجاريين في أنحاء المنطقة بأكثر المنتجات الجديدة موثوقية وكفاءة وذكاء وأناقة في مجال الحلول الكاملة للغسيل.

 

كفاءة متطورة

انسجاماً مع التزام قطر بتقليل استهلاك الطاقة، فإن إمكانات الكفاءة الإضافية في منتجات الغسالات التجارية الجديدة من إل جي تأتي بفضل ميزات التحكم العكسي ونظام الدفع المباشر اللذان يعملان معاً بسلاسة لتقليل استخدام الطاقة والمياه، دون التضحية بأداء الغسيل الفائق.

أول مميزات توفير الطاقة التي ستساعد الشركات القطرية على التمتع بكفاءة أكبر في أنظمة الغسيل لديها هو نظام التحكم العكسي الذي يخفف من الاهتزازات الناتجة عن تغير سرعة دوران المحرك وذلك باستخدام القدر اللازم فقط من الكهرباء طوال دورة الغسيل، فيما يعمل نظام الدفع المباشر في الغسالة على تزويد الحوض بالكهرباء من المحرك مباشرة، ما يقلل من ضياعات الطاقة، في حين تعمل سرعة الدوران الفائقة والتي تبلغ 1000 ~ 1200 دورة في الدقيقة على التخلص من أي رطوبة متبقية (بعد الغسيل)، ما ينتج عنه زمن تجفيف أقل.

ومن بين الوظائف الأخرى ذات الكفاءة العالية الأسطوانة الداخلية المنقوشة التي تزيد من تلامس الأسطوانة بالأقمشة للحصول على غسيل أفضل، بالإضافة إلى إزالة الأوساخ والبقع بكفاءة أعلى. وتقلل الفوهة متناهية الصغر في الغسالة من الحاجة لتنظيف الغسالة وبقايا الصابون الزائدة بعد الاستخدام، من خلال ضخ الماء النظيف على الملابس والباب، ما يساعد الآلة على تعبئة الحوض ونقع الغسيل بسرعة، مع تنظيف الباب في كل عملية رش.

ذكاء وأناقة

تجذب الغسالات التجارية الجديدة من إل جي عملاءها بتصميمها العصري والبسيط، ما يجعلها إضافة جمالية على أي موقع غسيل توجد فيه. ويفضل بابها الأنيق المصنوع من الكروم والزجاج الصلب الذي تسهل الرؤية من خلاله فإن الغسالة ستظل جديدة في مظهرها لفترة طويلة وستكون أقل عرضة للكسر أو الخدش. أما مقبض التشغيل فهو سهل ومريح عند الاستخدام بفضل برامج التحكم البديهية فيه، ما يتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوظائف والبرامج (مثل التكلفة، أو مدة دورة الغسيل) ما يضمن تلبية جميع متطلبات المستهلكين.

ويمكن للشركات تفصيل الغسالات حسب احتياجاتهم بفضل تصميم إل جي الذي يستغل المكان بأناقة، والتصميم الأمامي المرن للغسالات الجديدة. وتتضمن هذه التصاميم القابلة للتخصيص أيضاً المرونة في التعديل فيما يتعلق بالجمع بين الغسالة والنشافة، فيما تتيح عناصر قابلية التكيف فيها AdaptAble™ Controls تثبيتها فوق بعضها، أو إلى جوار بعضها.

اعتمادية مثلى

توفر غسالات إل جي الجديدة أيضاً أعلى مستويات الاعتمادية نتيجة لأنظمة الدفع المباشر المتطورة، والمصممة لتلبية متطلبات مدراء الشركات الساعين وراء أنظمة غسيل قوية ومتينة وتعيش عمراً طويلاً.

ونتيجة الاستغناء عن السير الناقل والبكرة الموجودين في محركات الغسالات التقليدية، فإن نظام الدفع المباشر من إل جي يزيد من ثبات المحرك ويقلل من اهتزازه، ويسهم في ذلك نظام التخميد الثلاثي، فهناك ثلاثة صمامات تمتص الاهتزازات وتوفر بيئة مريحة للغسيل ومتانة أعلى، وهو ما ينعكس بالتالي على خفض تكاليف الصيانة بالنسبة للشركات المشغلة.

ومن بين المزايا اللافتة الأخرى في الغسالات التجارية الجديدة: الأسطوانة NeverRust™ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تساعد في منع تلوث الملابس خلال دورة الغسيل بخلاف الأسطوانات التقليدية المطلية بالدهان، حيث يميل الدهان إلى التشقق والتساقط بعد الاستخدام لفترات طويلة. وتم تصنيع لوحة التشغيل الأمامية من الفولاذ الصلب المطلي وليس البلاستيك، لتحسين الاعتمادية وتوفير حاجز أمان ضروري لحماية صندوق العملة المعدنية وآلية التحكم. أخيراً، فإن علبة مسحوق الغسيل المركبة بشكل لافت في الأعلى تعني أنه لا فوضى أو قلق من سكب المنظفات فوق الآلة. 

وقال السيد دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "عندما صممنا الخط الجديد من غسالات إل جي التجارية، بما فيها الطراز Giant-C، فإننا وضعنا نصب أعيننا الاستخدامات التجارية. لقد عملنا بلا كلل لضمان قابلية الغسالات الجديدة للتخصيص والتعديل بما يلبي الاحتياجات الخاصة لكل شركة، وتوفير تجربة غسيل مميزة للجميع. لقد صُممت هذه الغسالات من جميع النواحي لتوفير ما سبق - مع تزويد الشركات بأفضل إمكانات الغسيل، في تصميم أنيق وسهل الاستخدام. ولا يساورنا أدنى شك بأن هذه الغسالات التجارية ستحظى بنجاحٍ هائل في قطر وكلّ الشرق الأوسط".