للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

الهاتف إل جي كيو6 مع فولفيجن يتوفر في الخليج

  • محدث
  • 09-11-2017

الهاتف إل جي كيو6 مع فولفيجن يتوفر في الخليج

أول هاتف يقدم إطارًا نحيفًا لشاشة فولفيجن بسعر في المجال المتوسط

 

دبي، 11 سبتمبر 2017توفر شركة «إل جي إلكترونيكس» أحدث هواتفها الذكية مع شاشة فولفيجن الخاصة بها، اليوم للمستهلكين في منطقة الخليج، وهو الهاتف «إل جي كيو6.» وصمم كيو6 لتلبية احتياجات عملاء جيل الألفية المميزين وتطلعاتهم، لينضم إلى تشكيلتها من أحدث هواتف الشركة الذكية القوية الموجهة للمستوى المتوسط من السوق مع امتيازها بالمواصفات الأساسية للهواتف الفاخرة من إل جي بأسعار مناسبة جدًا.

 

ويمثل الهاتف «إل جي كيو6» الطراز الأول من تشكيلة هواتف «كيو» الذكية التي سيعلن عنها تباعًا. ويمتاز بعدد من الابتكارات الأكثر طلبًا ضمن تصميم أنيق نحيف مذهل يبرز فيه الشاشة فولفيجن مع حواف نحيفة. تتألف عائلة هواتف «كيو6» من الهاتفين «كيو6+» و«كيو6.» ويلبي كل من هذين الطرازين حاجات مجموعتين مختلفتين من المستخدمين من ناحيتي الذاكرة والتخزين: فالهاتف «كيو6+» مزود بذاكرة سعتها 4 جيجابايت من النوع رام، و64 جيجابايت من النوع روم، أما الطراز «كيو6» فيتضمن ذاكرة رام بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 32 جيجابايت.

والطراز «كيو6» هو النموذج الأول في سلسلة كيو الجديدة من الهواتف الذكية من «إل جي،» وهو مصمم للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي يتضمن التقنيات التي توفرها الهواتف الذكية الرئيسة من «إل جي» لكن بسعر مناسب جدًا يجتذب المميزين من الجيل الشاب. ويشترك الهاتف «كيو6» بمجموعة من المزايا الأساسية مع الهاتف الذكي «جي6» الحائز على جوائز والذي كان أول جهاز يقدم شاشة «إل جي فولفيجن،» وهي شاشة كبيرة يسهل استخدامها بصورة مريحة بيد واحدة، والتي تعد أكبر التحديات التي تواجه تصميم الهواتف الذكية خلال هذا العقد.

 

وهكذا فإن ميزة «كيو6» البارزة هي شاشة «فولفيجن» بمقاس 5.5 بوصة ودقة FHD+، التي تقدم مساحة الشاشة القصوى وتسمح بتعدد المهام بسهولة ويمكن تقسيمها إلى نافذتين مربعتين تمامًا، للمشاهدة إما عموديًا أو أفقيًا. ويتيح هذا للمستخدم معالجة الصور بسهولة لدمج صورتين معًا مثلًا، وتوليد مجموعة صور ضمن إطار مربع، وهي مزايا مطلوبة من عشاق نشر الصور على وسائل الإعلام الاجتماعي.

 

وتمثل المتانة سمة رئيسة أخرى لهذا الهاتف الذكي، فهيكله المعدني مصنوع من الألمنيوم من سبيكة سلسلة 7000 القوية المستخدمة عادة في صناعتي سفن الفضاء والبحرية بالإضافة إلى زوايا مدورة لتبديد طاقة الاصطدام إن سقط الهاتف. والهاتف «إل جي كيو6» مصمم أيضًا ليتحمل درجات الحرارة المرتفعة والمطر والرطوبة والرمال والغبار وفق المعيار MIL-STD 810G الذي يحدد إمكانية استخدام المنتج في الجيش الأمريكي. وتخضع بطارية «إل جي كيو6» أيضًا لعملية اختبار قاسية اضافية، أكثر تطلبًا من معايير الاختبار الدولية. ولتبديد الحرارة بكفاءة عالية يوجد في نظام التبريد وسادة الحرارية داخلية، وصممت المكونات الرئيسة في أماكن بعيدة عن بعضها البعض للحد من ارتفاع الحرارة الداخلية للهاتف.

 

وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «صممنا سلسلة هواتف كيو استنادًا إلى أبحاث مستفيضة عما يريده جيل الألفية من هواتفهم الذكية. ويوفر كيو6 المواصفات الرئيسة للهواتف الذكية الرئيسة لدينا بسعر استثنائي يجتذب المستهلكين الشباب حول العالم.»

 

المواصفات الرئيسة: *

  • طقم الرقاقات: منصة كوالكوم سنابدراجون 435 النقالة
  • الشاشة: 5.5 بوصة 18:9 إف إتش دي+ فولفيجن (2160 × 442/1080 بكسل في البوصة)
  • الذاكرة:

Q6+:4 جيجابايت رام/64 جيجابايت روم

Q6:3 جيجابايت رام/32 جيجابايت روم

الكاميرا: الخلفية 13 ميجابكسل بزاوية قياسية/الأمامية 5 ميجابكسل بزاوية واسعة

  • البطارية: 3000 ميلي أمبير ساعي (متضمنة)
  • نظام التشغيل: أندرويد 7.1.1 نوجا
  • المقاس: 142.5 × 69.3 × 8.1 ملم
  • الوزن: 149 جرام
  • الشبكة: إل تي إي/3جي/2جي
  • الاتصال: Wi-Fi 802.11 b, g, n / Bluetooth 4.2 / NFC / USB Type-B 2.0
  • أخرى: التعرف على الوجه/مساعد جوجل/كاميرا مربعة/تسجيل ثابت/إذاعة إف إم

 

الهاتفان إل جي كيو6 و إل جي كيو6+ الذكيان متوفران في جميع متاجر الإلكترونيات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة بالألوان البلاتيني الثلجي، والأسود الفضائي، والذهبي بسعر 849 درهم و 1049 درهم على التوالي.

 

# # #

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة"

تعتبر شركة "إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة" إحدى الشركات العالمية الرائدة وصاحبة الابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة. وبموجب الإمكانيات الرائدة التي تتمتع بها على صعيد التقنيات المتطورة والتصاميم المبتكرة، تعمل الشركة على إرساء عدد من المعايير الجديدة في صناعة الهواتف الذكية، وتعمل على ابتكار أسلوب حياة أفضل للمستهلكين من خلال تقديم تجربة استخدام محسنّة بالكامل مع الهواتف الذكية. وباعتبارها رائدة في تقنية الجيل الرابع (LTE) تواصل الشركة التزامها بتطوير تقنيات مدهشة تعتمد على (LTE) تلبي حاجة العملاء وتتميز بكونها ذات جودة عالية بين أجهزة (LTE) وكلها تعتمد على مجموعة واسعة من براءات الاختراع في مجال (LTE) والمعارف التقنية. ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: 9500 350 4 971+

 الفاكس: 4340 334-9714+

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com