للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تقدم أحدث غسالات توين ووش في الإمارات العربية المتحدة

  • محدث
  • 09-19-2017

إل جي تقدم أحدث غسالات توين ووش في الإمارات العربية المتحدة

 

الغسالة الرائدة التي تغسل حمولتين من الملابس في آن بحوضين منفصلين تتوفر الآن بثلاثة طرازات وسعات جديدة تصل إلى غسالة بسعة 22,5 كيلوغرام مع مجفف بسعة 12 كيلوغرامًا

 

دبي، 19 سبتمبر 2017: أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» عن إطلاق أحدث طرازات غسالاتها الفريدة، وهي غسّالة «توين ووش» (TWINWash) المميزة والحائزة على عدد من الجوائز، وهي الغسالة الوحيدة في العالم التي يمكنها غسل حمولتين من الملابس في الوقت ذاته.

 

وتجمع «إل جي توين ووش» بين مزايا الغسّالة كاملة الحجم ذات التحميل الأمامي إلى جانب غسالة صغيرة في قاعدتها، وتتمتع بمفهوم ثوري يسمح للمستخدمين بتوفير الوقت والمساحة والطاقة. وتقدم أحدث طرازات «توين ووش» التي تباع الآن في دولة الإمارات الراحة القصوى لمختلف العائلات واحتياجات الغسيل المختلفة، بفضل السعات المختلفة للغسالة الرئيسة التي تصل إلى 22,5 كيلوغرام للغسيل و12 كيلوغرامًا للتجفيف.

 

وقال يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الخليج «يبحث المستهلكون في دولة الإمارات دائماً عن الأدوات الأكثر ابتكارًا لمنازلهم. وتلبي غسالة توين ووش احتياجات العائلات الكبيرة ومتطلبات الغسيل المختلفة لديها، وهي الغسالة الوحيدة في السوق المصممة لغسل حمولتين من الملابس في آن.»

 

تقدم غسالة إل جي «توين ووش» مجموعة جديدة تمامًا من خيارات الغسيل. فالحوض الرئيس القوي يعتني بالجزء الأكبر من الغسيل، وفي الوقت ذاته يمكن استخدام الغسالة الصغيرة لتولي أمر حمولة غسيل مختلفة. ويمكن للمستخدم غسل الحمولات الصغيرة دون الحاجة إلى الانتظار حتى تراكم الملابس المتسخة ما يوفر وقته. وتعد الغسالة الصغيرة مثالية لغسل الملابس الحساسة أو التي تتطلب إعدادات غسيل خاصة، مثل الملابس الداخلية النسائية أو ملابس الطفل.

 

تعتمد غسالة TWIN Wash أيضًا تقنية الغسل التوربيني «توربو ووش 2.0» (TurboWash™ 2.0) الفريدة من «إل جي» والتي تعتمد على رش محلول من مسحوق الغسيل المركّز مباشرةً على الملابس من فُوَّهات ضمن أسطوانة الغسالة الرئيسة، وتوجد فُوَّهة أخرى عالية الضغط ترش قطيرات صغيرة جدًا من الماء على الملابس خلال دورات الغسل السريعة لزيادة فاعلية الشطف.

 

وتأتي غسالة «توين ووش» من «إل جي» بضمانٍ لمدة عشرة سنوات على محرك القيادة المباشر، ما يضمن توفير أفضل التقنيات لدورات كل نوع من أنواع الأقمشة. ولهذه الأسباب، فإن هذه الغسالة تقدم أداءً قويًا بأقل ضرر على الملابس.

 

ويعد تصميم هذه الغسالة المريح ميزة رئيسة من ميزات «إل جي توين ووش»، فباب الغسالة الرئيسة متناسب مع مركز حوض الغسيل، وهو على مستوى أعلى بالمقارنة مع الطرازات التقليدية وبزاوية ميل تسهل عملية تحميل وتفريغ الحوض الرئيس من الملابس.

 

تتوفر أحدث غسالات إل جي «توين ووش» الآن في متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 8,299 درهم إماراتي، وتأتي بثلاثة طرازات مختلفة هي الطراز FH0C9CDHK72، والطراز F0K1CHK2T2، والطراز F0K2CHK2T2 بسعات 21 كيلوغرامًا للغسيل و12 كيلوغرامًا للمجفف، و21,5 كيلوغرام للغسيل و11 كيلوغرامًا للمجفف، أو 22,5 كيلوغرام للغسيل و12 كيلوغرامًا للمجفف على الترتيب.

 

-انتهى-

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: 9500 350 4 971+

الفاكس: 4304 334-9714+

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com