للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تعزز المطبخ المتطور في المنطقة من خلال ثلاجة إل جي سيجنتشر فائقة البساطة والأناقة

  • محدث
  • 09-25-2017

إل جي تعزز المطبخ المتطور في المنطقة من خلال ثلاجة إل جي سيجنتشر فائقة البساطة والأناقة
ميزة إنستافيو تحول باب مقصورة الباب في الباب المعتمة إلى شفافة بنقرة بسيطة


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر 2017: أصبحت ثلاجة «إل جي سيجنتشر» الجديدة فائقة الجودة، التي تنتمي إلى أحدث علامة تجارية مميزة من الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي، متوفرة الآن للمستهلكين في أسواق المنطقة. وتمتاز هذه الثلاجة المنتظرة بتصميمها الرائع وتضمنها أحدث التقنيات المتطورة للمستهلكين المميزين في المنطقة.
تمثل ثلاجة «إل جي سيجنتشر» تجسيدًا لجوهرها في حفظ الطعام وروحها البديهية المبتكرة، فهي ترتقي بتصميم «الباب في الباب» الحائز على الجوائز من «إل جي» بإضافة ميزة «إنستافيو» إليه التي تحول باب المقصورة المعتم إلى شفاف بنقرتين سريعتين عليه، لتمكين المستخدم من إلقاء نظرة خاطفة إلى ما تتضمنه المقصورة المبردة لمعرفة ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح باب الثلاجة، ويقدم زجاجها المقوى أعلى مستوى من العزل والحماية في هذا المجال.

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس والشرق الأوسط وإفريقيا «نحرص في إل جي على أن يجرب المستهلك المحلي في منزله عالم إل جي الفاخر من خلال تشكيلة إل جي سيجنتشر المميزة، فهي فعلًا حلم أصبح حقيقة للمطابخ الفاخرة عالية التقنية، ونحن واثقون من أن المستهلك المتقدم في الإمارات سيتمتع بالعديد من ميزاتها الفريدة، كواجهة مقصورة الباب في الباب التي تتحول إلى سطح شفاف ما أن ينقر عليها المستخدم بصورة لطيفة مرتين.»
توفر ميزة «الباب في الباب» من «إل جي،» وصول المستخدم إلى الأطعمة والمشروبات كثيرة الاستخدام دون الحاجة إلى فتح الثلاجة كاملة. وتعمل لوحة «كولدسيفر» في الثلاجة، وهي حاجز بين المقصورة الداخلية وبقية الثلاجة، على تقليل هدر الهواء البارد إلى الحد الأدنى وتساعد على إبقاء الطعام طازجا لفترة أطول.

ومن المزايا الأخرى الفريدة والمتقدمة في هذه الثلاجة، ميزة الفتح التلقائي للباب عبر وظيفة «أوتو أوبن دور» الجديدة، والتي تتيح للمستخدم الوصول سريعًا إلى محتواها، دون استخدام يده. وتعتمد هذه الميزة على حساس ذكي يفتح جانب من جانبي باب الثلاجة تلقائيًا عندما تكون يدي المستخدم مشغولتين بالبقالة. فبمجرد ضغطه على الحساس في الجزء السفلي من الثلاجة، يرى المستخدم عبارة «OPEN DOOR» بصورة ثلاثية الأبعاد على الباب.

تقدم الثلاجة» إل جي سيجنتشر» حجمًا تخزيزنيًا يبلغ 31 قدمًا مكعبًا، وتمتاز بجسم مغطى بالفولاذ المقاوم للانعكاس ومقاوم للخدش، ذو تصميم خارجي رائع يعكس مفهوم الجمال في البساطة إلى أقصى حد. وتضيف لمسة مشرقة تجعل أي مطبخ أكثرً دفئًا وتقدمًا يضيف إلى ديكور وجمال المطبخ الحديث. وهي تمتاز من الداخل بسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ يساعد في المحافظة على درجات الحرارة المثلى ويوفر الطاقة.

أما نضارة الخضروات والفواكه في ثلاجة «إل جي سيجنتشر» فتبقى محفوظة مدة طويلة بفضل ضاغط خطي عاكس من إل جي، يضبط تلقائيًا قدرته على التبريد بناء على درجة الحرارة داخل مقصورة الثلاجة. وهو يمتاز بسبب تصميمه الفريد باحتكاكات داخلية أقل ما يخفض إلى الحد الأدنى احتمالات الأعطال، وتدعمه «إل جي» فوق ذلك بضمان لمدة 10 أعوام. وتمتاز الثلاجة أيضًا بحاجز حراري يسمى «الدرع الطازج» يستخدم الهواء البارد للمحافظة على ثبات درجات الحرارة ونضارة الطعام، ويُنشط هذا الحاجز عند إغلاق بابه الرئيس. وبالإضافة إلى الدرع الطازج، يعمل مرشح الهواء في الثلاجة ذو الثلاث طبقات مع مروحتها الداخلية على تدوير هوائها ليزيل الروائح الكريهة منها ويحافظ على هوائها الداخلية نقيًا.

وأخيرًا، يتوفر في الثلاجة المخزن متعدد الاستخدامات «كوستوم شيل» الذي يمتاز بإمكانية ضبطه بدرجات حرارة مختلفة لتخزين مجموعة واسعة من أنواع الأطعمة من اللحوم إلى المنتجات الطازجة. وله ثلاثة إعدادات مختلفة: اللحوم (-1.5 درجة مئوية) وديلي (1 درجة مئوية)، وبروديوس (0-6 درجة مئوية)

تعد ثلاجة «إل جي سيجنتشر» مثالًا ممتازًا على التزام «إل جي» بإنشاء أجهزة متقدمة تقنيًا تفخر بالتطور والأناقة في الوقت ذاته مع المظهر الراقي البسيط الذي يعبر عن جمال علامة «إل جي سيجنتشر» كاملة.

تتوفر ثلاجة «إل جي سيجنتشر» حاليًا في منافذ البيع الرئيسة في شتى أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيران، ومنها متاجر إل جي للإلكترونيات. لمزيد من المعلومات عن العلامة التجارية «إل جي سيجنتشر» وتشكيلتها المتطورة يرجى زيارة الموقع LG SIGNATURE.com

 

-انتهى-

 

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

بادما فينو

الهاتف: +971-4-279-9507 (Ext. 507)

البريد الإلكتروني:  Padma.venu@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 4 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com