للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

أساليب جديدة للغسيل باستخدام الغسالة فائقة الامتياز إل جي سيجنتشر توين ووش

  • محدث
  • 09-26-2017

 

أساليب جديدة للغسيل باستخدام الغسالة فائقة الامتياز إل جي سيجنتشر توين ووش

 

 

دبي، 26 سبتمبر 2017: أصبحت الغسالة المبتكرة «إل جي سيجنتشر توين ووش» المصممة للمستخدمين المميزين في المنطقة متوفرة اليوم للمستهلكين في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، لترسي معايير جديدة للأداء والجودة في عالم الأجهزة المنزلية وتحول الأعمال المنزلية المتعبة إلى تناغم بين الأسلوب والعمل.

وتنتمي غسالة «إل جي سيجنتشر توين ووش» (LG SIGNATURE TWINWash) إلى علامة «إل جي سيجنتشر» التجارية التي تمثل مجموعة «إل جي إلكترونيكس» الأكثر فخامة من الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي، فهي تجمع بين أحدث تقنيات الشركة الكورية المتقدمة والتصميمات عالمية المستوى التي تمتاز بعناية كبيرة بأدق التفاصيل.

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا «طورنا مفهوم غسالة إل جي سيجنتشر كي تقدم التفوق التقني ضمن مظهر جمالي فني فتضفي الأناقة والجمال على أي غرفة تحلّ فيها.» وأضاف «يدل هذا المنتج على التزام فريقنا الضخم من المصممين والمهندسين بتطوير الغسالة الأكثر جمالًا دون أت يكون ذلك على حساب الكفاءة والأداء.»

ويتمحور تصميم هذه الغسالة فائقة الجودة حول تحقيق أعلى مستويات الكفاءة، فهي تمتاز بأنها تغسل مزيدًا من الملابس خلال زمن أقل لأنها تتضمن حوضين منفصلين يتيحان غسل حمولتين من الغسيل في آن. وتعد هذه الغسالة الفريدة التصميم إصدارة متقدمة من الغسالة «إل جي توين ووش» وهي تتضمن حوض غسيل من مقاس 24 بوصة للتحميل الأمامي، وصممت كي تكون أمتن وأطول عمرًا وأكثر تقدمًا وتوفر مستوى راحة أعلى لمستخدمها مقارنة بسابقتها. وهي تمتاز بتضمنها حوض الغسيل «توين ووش ميني» تحت حوض الغسيل الرئيس ذو التحميل الأمامي ليتيح لك العناية بأنواع خاصة وأحمال صغيرة من الغسيل، والملابس التي يفضل غسلها منفصلة عن بقية الغسيل، مثل الملابس الحساسة والقابلة لانحلال أصباغها في الماء وملابس الرضّغ وغيرها.

ويمكن أن يعمل حوض «توين ووش ميني» وحوض الغسالة الرئيس ذو التحميل الأمامي في آن أو بصورة منفصلة، فيتيح للمستخدم غسل حملي غسيل في الوقت ذاته أحدهما بالماء الساخن والآخر في الماء البارد. ويمكن للمستخدم أيضًا تشغيل وإيقاف دورة الغسيل أو فتح الباب لأي من الغسالتين دون مقاطعة عمل الغسالة الأخرى. وتتسع غسالة الحمل الأمامي 12 كيلوجرامًا من الغسيل كحد أقصى بالإضافة إلى قدرتها على تجفيف 7 كيلو جرامًا من الملابس المغسولة، أما سعة الغسالة الموجودة في القاعدة فتبلغ 2 كيلوجرامًا لتمكّن المستخدم من تسريع عمليات الغسيل في المنزل.

ومن أهم المزايا الأخرى التي تمتاز بها «إل جي سيجنتشر توين ووش» تقنية «توربووش» التي توفر على المستخدمين ما يصل إلى 30 دقيقة في كل دورة غسيل، حتى عند غسل الأحمال الكبيرة دون التنازل عن مستوى أداء التنظيف. وتختلف هذه التقنية الفريدة عن سرعات الدوران في عمليات الغسيل التقليدية فهي مخصصة لكميات الملابس القليلة خفيفة الاتساخ. وتمتاز الغسالة أيضًا بفتحتي رذاذ في الجزء الأمامي منها لرش محلول المنظفات المركَز مباشرة على الملابس ونقعها سريعًا، وبعد ذلك يطلق رشاش ماء جزيئات صغيرة من الماء بضغط عال على الغسيل أثناء دوران الحوض موفرًا المياه والوقت.

تصميم الغسالة «إل جي سيجنتشر توين ووش» بسيط وسهل الاستخدام ويبرز ذلك من خلال واجهة الاستخدام اللمسية البسيطة «كويك سيركل» المتضمنة في بابها الزجاجي. وهي تميل بزاوية 17 درجة كي يستطيع المستخدم أن يراها بسهولة من وضع الوقوف.

فتح باب الغسالة سهل لا يحتاج سوى دفعة طفيفة حتى عندما تكون يد المستخدم مشغولة. وفي الوقت ذاته، فهي مطلية بالمينا ما يمنحها مظهرًا أنيقًا ومتقدمًا فضلًا عن أنه يحميها من بصمات الأصابع والبلى.

الغسالة أيضًا مجهزة بنظام «سينتوم سيستم» الذي طورته شركة «إل جي» الذي يحسن من متانة الغسالة ويرفع كفاءة استخدام الطاقة عبر نظام التعليق المتطور، فضلًا عن تخفيض الضوضاء الذي المنبعث أثناء تشغيل الغسالة بصورة كبيرة لأن نظام «سينتوم سيستم» يقلل من اهتزازات الحوض أثناء دورة الغسيل.

وأخيرا وليس آخرًا، توفر هذه الغسالة جميع مزايا الاتصال الذكية التي تقدمها كجزء من سلسلة «سمارتثينك» ما يتيح للمستهلكين تلقي إشعارات الهاتف الذكي عندما يصبح خزان المنظفات فارغًا، وتحميل دورات غسيل متخصصة، وحفظ دورات الغسيل الأكثر استخدامًا ومراقبة كمية المياه والكهرباء المستهلكة.

واختتم تشا قائلًا «نسعى في إل جي باستمرار لابتكار تجارب استخدام بدهية وجعل حياة الناس أكثر ذكاء. ويقدم تصميم هذه الغسالة سهل الاستخدام وتطبيق سمارتثنك للمستخدمين عالمًا متصل فعلًا ونحن متحمسون للفرص التي سنقدمها لعملائنا الرائعين.»

تعتمد غسالة «إل جي توين ووش» على محركات القيادة المباشرة «دايركت درايف» التي تتضمن مكونات متحركة أقل من المحركات التقليدية لتشغيلها بكفاءة أعلى. والغسالة مدعومة بضمان لمدة عشرة أعوام. وستتوفر جميع منتجات «إل جي سيجنتشر» متاحة في متاجر «إل جي للإلكترونيات» في جميع أنحاء المنطقة. ولمزيد من المعلومات عن العلامة التجارية إل جي سيجنتشر ومنتجاتها المتقدمة يرجى زيارة الموقع: http://www.lg.com/ae/lg-signature

 

-انتهى-

 

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

بادما فينو

الهاتف: +971-4-279-9507 (Ext. 507)

البريد الإلكتروني:  Padma.venu@lge.com

 

شركة LG-One

هبة أبو غزالة 

الهاتف: 9543 553 971+

الفاكس: 9554 553 4 971+

البريد الإلكتروني: hiba.aboughazale@lg-one.com