دوّر واربح مع إل جي في مهرجان دبي للتسوق 2013

  • محدث
  • 01-08-2013

دبي، 8 يناير 2013، تمنح إل جي إلكترونيكس المتسوقين في شهر التسوق بدبي فرصة الفوز بجوائز متنوعة ومضمونة من خلال المشاركة بمسابقة "دوّر واربح" أثناء مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر من 3 يناير إلى 3 فبراير 2013.

LG Optimus L9 

يتمتع مهرجان دبي للتسوق بالعديد من المفاجآت الممتعة والترفيهية، وتساهم إل جي في هذه المتعة والترفيه من خلال مسابقتها دوّر واربح التي تستمر طيلة الشهر، وتمنح المسابقة العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز مثل مراقيب LED ومشغلات دي في دي النقالة، وأجهزة التلفاز ذات شاشات LED ، والهواتف الذكية وتذاكر لحضور أفلام السينما،وذلك من خلال شراء هواتف ذكية مختارة من إل جي أوبتيموس.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "يلعب مهرجان دبي للتسوق دوراً أساسياً المكانة المرموقة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من أفضل الوجهات العالمية للسياحة والتسوق. وبالنسبة لنا في إل جي، يشكّل مهرجان دبي للتسوق فرصة كبيرة تمكننا من تلبية الطلب الكبير على عروضنا الجذابة التي تعتمد على القيمة المضافةوتشجع على الولاء للعلامة التجارية إل جي بين المتسوقين".

ويمكن المشاركة في مسابقة "دوّر واربح" بعد شراء أنواع مختارة من هواتف إل جي أوبتيموس الذكية حيث يحصل المتسوق على بطاقة تعريف خاصة به موجودة ضمن علبة الهاتف الذكي، ومن ثمّعليه زيارة صفحة إل جي الخليج على الموقع الاجتماعي فيس بوك على العنوان facebook.com/LGGULFanClub ثم الضغط على زر أعجبني (Like )وإدخال رقم التعريف الخاص به الموجودة على بطاقة التعريف السابقة، ومن ثم تدوير القرص للفوز بجائزة.

تتطلع إل جي في مع بداية العام 2013 إلى منح عملاءها فرصة الفوز بجوائز مدهشة والترفيه الممتعالذي يستمتعون به مع أفراد عائلتهم وأصدقائهم.