دلّلوا أمهاتكم لهذا العام مع مجموعة إل جي من الهدايا

  • محدث
  • 03-19-2014

مع اقتراب مناسبة عيد الأم، لم تنسى شركة إل جي إلكترونيكس هذه المناسبة الخاصة، فقد أعلنت شركة إل جي اليوم عن مجموعة كبيرة من المنتجات التي قد تكون هدايا مثالية للأمهات في هذا اليوم. 

وتساعد هذه المجموعة المتنوعة من منتجات إل جي على اتخاذ القرار وعدم التفكير كثيرا بشأن الهدية التي تفكرون بشرائها في عيد الأم، لتجعلوا من السيدة الأولى في حياتكم تشعر أن هديتها تتناسب معها بشكل مثالي، من البارعات في الأمور التقنية إلى السيدات اللاتي يستمتعن بمشاهدة برامج التلفزيون، حيث تقدم إل جي هواتف جي فليكس آالة تنظيف المفروشات وأجهزة المايكروويف، أو قدموا لهن تلفزيون 47 بوصة الذكي ليحظين بفرصة التمتع ببرامجهن المفضلة.

 

وقال السيد دي واي كيم، رئيس عمليات إل جي إلكترونيكس الخليج: "تعد مناسبة عيد الأم واحدة من أهم المناسبات في السنة، كما أنها تدل على النساء الأكثر أهمية في حياة كل فرد منا. تقدم إل جي منتجات مثالية للعائلات لإهدائها للأمهات تقديراً لهن، إضافة إلى حصولهن على هدايا من أحدث المنتجات في السوق. نحن نقدم الأفضل لمن هنّ الأفضل في حياتنا".

 قدموا لهن أحدث الهواتف الذكية الراقية

يمكنكم الحصول على هاتف جي فليكس قبل بضعة أيام من عيد الأم، وارسلوا الهاتف لأمهاتكم، واتصلوا بهن في عيد الأم لتتأكدوا من انهن يستخدمنه وتأقلمن عليه.

 

وكان هاتف جي فليكس عند إطلاقه مصدر إلهام للجميع، حيث كان أول هاتف ذكي بشاشة منحنية، كما ضم أول بطارية منحنية في العالم لهاتف ذكي. لقد اكسبت هذه الميزات المبتكرة أحدث هواتف إل جي الذكية ثناءً كبيراً وجوائز من هيئات صناعية في جميع أنحاء العالم.

 

هاتف جي فليكس متوفر في جميع منافذ البيع الرئيسية في الإمارات مع عرض خاص من شركة اتصالات بسعر 2،999 درهم إماراتي.

 

ساعدوهن في التنظيف

قدموا لأمهاتكم ما يساعدهن على الحفاظ على نظافة المنزل، حيث تقدم آلة تنظيف المفروشات 8،000 دورة في الدقيقة الواحدة، ما يمكنها من إزالة كافة ذرات الغبار الدقيقة. وتساعد حركتها الاهتزازية القوية وقوة الشفط فيها والفرشاة اللينة المزودة بها على إزالة أصغر حشرات القرّاد والشعر من مفروشاتكم. 

وتلتقط هذه الآلة أصغر جزيئات الغبار التي قد تسبب أمراض الجهاز التنفسي وأمراض أخرى، بفضل اثنين من مرشحات HEPA عاليا الأداء.

آلة تنظيف المفروسات Stella Bedding Cleaner متوفرة في صالات عرض إل جي بسعر 899 درهم إماراتي.

 

أجهزة مايكروويف مميزة

الأمهات هن أفضل الطهاة في العالم، لذلك تقدم إل جي أول فرن ميكروويف من الجيل الثاني لتقنية "لايت ويف"، لتتمكن الأمهات من الطبخ خلال فترة زمنية أقصر، ليوفر تقريباً 55٪ من الوقت وحوالي 30٪ من الطاقة، كما أن عملية التسخين في هذا المايكروويف تحافظ على القيم الغذائية للطعام لضمان إعطاء غذاء صحي.

يستخدم هذا المايكروويف لمجموعة متنوعة من أنواع الطبخ، ومجهز بباب رائع يفتح للأسفل، واستخدامه تقليدي وبسيط مع واجهة مستخدم تعرض أسماء الوصفات ومعلومات الطاقة.

مايكروويف Charcoal Lighting Heater متوفر بجميع صالات عرض إل جي واللولو هايبر ماركت وشرف دي جي وإي ماكس وبلج إنس، وخيارين الأول بسعر 1،049 درهم إماراتي والثاني بسعر 1،299 درهم إماراتي.

 تلفزيون إل جي الذكي ليستمتعن ببرامجهن المفضلة

يحق للأمهات بعد يوم طويل التمتع بعضاً من الوقت ومشاهدة برامجهن المفضلة. تقدم تلفزيونات إل جي الذكية بقياس 47 بوصة كل التقنيات الحديثة ومجموعة واسعة من التطبيقات التي توفر كافة وسائل المتعة لمشاهديها.

 

جهزت تلفزيونات 47LN5700 بنظام تحكم ذكي وواجهة مستخدم أكثر تخصيصاً. وتأتي تلفزيونات إل جي الذكية الجديدة أيضاً بتصميم محسن، كما تقدم مزيد من البساطة والمساحة، إضافة إلى أنها تمكن المستخدمين من تصفح وتبادل الملفات لاسلكياً من أجهزة خارجية وعرضها على شاشة التلفزيون، أو مشاهدة التلفزيون على جهاز ذكي آخر مع ميزة Smart Share. 

التلفزيون الذكي بقياس 47 بوصة متوفر في جميع منافذ بيع التجزئة بسعر 2،799 درهم إماراتي.