للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

نصائح ذهبية عند شراء تلفاز جديد

  • محدث
  • 08-11-2015

-مع كثرة المزايا التي تتمتع بها أجهزة التلفاز الحديثة تصبح عملية الاختيار صعبة، لذا من المهم عند الشراء التمييز بين المزايا الهامشية والوظائف الأساسية التي تجعل من تجربة المشاهدة غنية وغامرة. وبنظرة بسيطة نجد أن قائمة المزايا لأي تلفاز جديد طويلة وتتضمن مواصفات كثيرة من أهمها؛ دقة الشاشة 4K ونسبة تباين الألوان والشاشة المنحنية وغيرها من الوظائف الذكية.

OLED Tv

لذلك بعض النصائح التي قد تهمك معرفتها لاختيار شاشة رائعة هي نسبة تباين الألوان، ووضوح الأجسام أثناء حركتها، والأهم من كل ما سبق قياس الشاشة. وعندما يحقق جهاز التلفاز هذه المتطلبات فإن الحركة الظاهرة على الشاشة تبدو سلسلة ومدهشة بواقعتيها. وتقدم إل جي مثالاً عملياً على ذلك ضمن مجموعة أجهزة التلفاز OLED فهي تحقق الشروط الثلاثة السابقة بامتياز لاعتمادها على أحدث تقنياتها في الثنائيات الضوئية LED .ونظراً لتركيب نقاط البكسل الباعثة للضوء ذاتياً فان التلفاز OLED من إل جي يضمن مستوى غير مسبوق من السطوع  للألوان إضافة إلى أعمق تدرجات اللون الأسود على الإطلاق. 

تمتاز صورة شاشات إل جي بالجودة العالية والألوان الغنية لأنها تتمتع بأفضل نسبة تباين في الألوان، والدقة العالية التي تجعل المشاهدة متعة حقيقية. وترتقي الدقة 4K إلى أربع مرات دقة معيار الوضوح العالي (1080p)، وتمتاز بخلو الصورة من الضبابية وسلاسة الحركة، وهي متوفرة في أجهزة التلفاز من الفئتين OLED TV و Ultra HD ما يجعل المستهلكين أمام مجموعة أوسع من الخيارات.

وفي عصرنا الحالي, أصبح البقاء على اتصال بالشبكة والأجهزة أمراً حيوياً لا غنى عنه في عصرنا الحالي، حيث لا يمكن تجاهل الوظائف الذكية في التلفاز التي تسهّل الاتصال وإرسال المحتوى من الأجهزة الأخرى إلى التلفاز بدون خسارة الجودة الصوت أو الصورة. ومع منصة ويب أو اس (webOS) وصلة "واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح" (HDMI) فإن أجهزة التلفاز من إل جي تقدم مركز ترفيه تفاعلي يلبي كل احتياجات المستخدمين. 

بالإضافة الى ذلك, فإن جمال التصميم له دور بارز إلى جانب قياس الشاشة أيضا ، وكلما كانت الشاشة أكبر  تصبح تجربة المشاهدة غامرة أكثر. واذا كنت تبحث عن تجربة مشاهدة مذهلة, فان شاشات إل جي المنحنية تضمن أفضل تجربة للمشاهدة من زوايا مختلفة، وتحاكي الواقع بدقتها وتتيح التركيز الشامل على الشاشة بكافة أجزائها وزواياها.  وتتوفر قياسات متعددة للشاشات فائقة عالية الوضوح (ألترا إتش دي) من إل جي حتى قياس 55 و 65 بوصة وهذا يسهّل الحصول على تجربة مشاهدة سينمائية تضاف إليها مزايا الراحة والملاءمة في منزلك.

تشكّل هذه المزايا بمجموعها قائمة نصائح مثالية تساعدك في اختيار جهاز التلفاز الجديد الذي ستشتريه عند زيارتك القادمة لمركز التسوق. إن أجهزة التلفاز الفاخرة من إل جي تحقق جميع الشروط والمزايا التي تجعل من تجربة الترفيه المنزلية تجربة جديدة بالكامل.