إل جي تطلق تطبيقاً لخدمة العملاء يُثري تجربة المستخدم ويمكّن مستخدمي هواتف أندرويد من التفاعل الفوري مع موظفي الدعم لدى الشركة

  • محدث
  • 11-24-2014

أطلقت شركة إل جي تطبيقاً للهواتف الذكية خاصاً بخدمة العملاء. ويساعد التطبيق الخاص بالهواتف الذكية، والمسمّى "كير آند ديلايت" (Care & Delight) المستخدمين على تحقيق أقصى درجات الاستفادة من هواتف إل جي الذكية العاملة بنظام أندرويد، وكذلك الأجهزة المنزلية وأنظمة الترفيه المنزلي، وذلك بتزويدهم بمقاطع فيديو ودروس تعليمية ونصائح وأسرار متنوعة.

 

ويأتي إطلاق تطبيق "كير آند ديلايت" المجاني في سياق مواصلة "إل جي" اتباع منهج يقوم على التعلّم من سلوكيات المستخدمين، ضمن إدراكها أن أفضل السبل التي يمكن عبرها الاستمرار في ابتكار أفضل المنتجات يتمثل في التفاعل المباشر مع المستخدمين من خلال تجاربهم مع المنتجات التي يملكونها وطرق استخدامهم لها.

ويتيح التطبيق الجديد للمستخدمين، إلى جانب تزويدهم بالمحتوى الخاص، الدردشة مع مختصين من إل جي من أجل تقديم المساعدة الفورية في حلّ المشاكل التي يمكن أن تواجههم مع منتجات الشركة. 

ومن المهم أن يعرف المستخدمون كيف يستفيدون من منتجات إل جي إلى أقصى درجة تيسيراً لشؤون حياتهم، سيما بعدما أصبحت الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية امتداداً مكمّلاً لمستخدمها. وبالرغم من أن معظم الأجهزة تأتي مع دليل استخدام، ربما يبقى المستهلكون غير عارفين بطرق الاستفادة التامة من الميزات الكثيرة التي يأتي منتج إل جي الجديد محملاً بها، أو غير مدركين لكل ما يمكن أن يجعل المنتج الجديد يعمل بطريقة أفضل.

ويمكن تنزيل التطبيق الجديد بالبحث في متجر "غوغل بلاي" عن LG Customer Service، وهو يشتمل على سلسلة من مقاطع الفيديو والدروس التعليمية، التي من شأنها أن تبهر حتى أكثر المستخدمين ولَعاً بأجهزتهم. وتغطي الدروس التعليمية جميع أقسام وحدة الأعمال، وتشمل أمثلة عديدة مثل كيفية إعداد خدمة الواي فاي لتلفزيونات إل جي الذكية وكيفية تغيير فلتر المياه في ثلاجة إل جي. وإضافة إلى الدروس التعليمية المقدمة، ستحافظ شركة إل جي على تقديم تحديثات مستمرة للنصائح والدروس لجميع المنتجات التي أطلقت حديثا.

ويمكن للمستخدمين حلّ المشاكل من هواتف أندرويد عن طريق التطبيق "كير آند ديلايت"، فميزة الدردشة تسمح لهم بالتواصل المباشر مع العاملين في مركز الاتصال التابع لشركة إل جي، الذين بوسعهم إرشاد العملاء عبر الهاتف ومساعدتهم على إجراء التشخيص اللازم بأنفسهم لتحديد سبب المشاكل التي يواجهونها مع أجهزتهم. وبوسع المستخدم تقديم طلب للخدمة عبر التطبيق إذا كان الجهاز بحاجة إلى خدمة مختصة، كما يمكنه متابعة حالة الطلب وتحديد موعد لزيارة التقني المختص إذا دعت الحاجة. أما إذا رغب المستخدم بإحضار الجهاز بنفسه للصيانة فإن التطبيق سيرشده إلى أقرب مركز خدمة أو وكيل معتمد.

وبمناسبة إطلاق التطبيق "كير آند ديلايت"، قال دي واي كيم، رئيس "إل جي إلكترونيكس الخليج"، أن شركته تفخر بحرصها على التواصل مع مستخدمي أجهزتها في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، مؤكّداً أن هذا التواصل "لا يتوقف بعد شراء المستخدمين لأجهزتهم وإنما يستمر بُغية الاطمئنان إلى تمتعهم بأفضل استخدام ممكن، وتطمينهم بأننا على أهبة الاستعداد دائماً لحلّ أية مشاكل قد يصادفونها". ونوّه كيم بأن التطبيق "كير آند ديلايت" الجديد استطاع "إحداث ثورة في طريقة تفاعلنا مع المستخدمين".

وأشار رئيس الشركة إلى إن قدرة إل جي على البقاء إلى جانب عملائها والعمل معهم لتطوير منتجات وتقنيات مبتكرة تلبي احتياجاتهم "تجعلنا مطمئنين تمام الاطمئنان إلى منتجاتنا"، وانتهى إلى القول: "ما من سبيل لضمان هذا الأمر إلاّ بالحفاظ على تواصل مباشر مع جميع العملاء ما داموا يستخدمون أجهزة إل جي".

تجدر الإشارة إلى أن بوسع المستخدمين الاستمرار في إرسال إفاداتهم وملحوظاتهم وإبداء مخاوفهم وتقديم اقتراحاتهم مباشرة إلى "إل جي إلكترونيكس" عبر التطبيق. كذلك بإمكانهم، من خلال التطبيق، تبادل وجهات النظر مع غيرهم من مستخدمي منتجات إل جي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكنكم تحميل تطبيق إل جي "كير آند ديلايت" من متجر غوغل بلاي، إضافة إلى إطلاقه قريباً على متجر أبل.