للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

الحوسبة السحابية الخاصة بتلفزيونات إل جي تنطلق عالمياً

  • محدث
  • 05-12-2013

بعد نجاح إطلاق شركة إل جي إلكترونيكس لخدماتها السحابية في العام الماضي في الولايات المتحدة الأمريكي وكوريا الجنوبية وروسيا فإنها تقدم خدمتها السحابية الخاصة بأجهزة التلفاز إلى أكثر من 40 دولة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ووسط آسيا وأمريكا اللاتينية بنهاية الشهر القادم. وتمكن سحابة إل جي المستخدمين من بث المحتويات مباشرة إلى جهاز التلفاز الذكي السينمائي ثلاثي الأبعاد من إل جي (LG CINEMA 3D Smart TVs) إلى جانب تقديم أماكن تقليدية لحفظ المحتويات الترفيهية التي يمكن مزامنتها تلقائياً بين الحواسيب والهواتف الذكية وأجهزة التلفاز.

 

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "توفر سحابة إل جي الوقت المستهلك في إجراءات التنزيل أو نقل المحتويات يدوياً بين الأجهزة". وأضاف كيم: "في وقتنا الحالي لم يعد المستخدمين مرتبطين بجهاز واحد، فهم ينتقلون بكل سلاسة وسهولة ما بين استخدامهم للتلفاز والهاتف الذكي والحاسوب، وتقع علينا مسؤولية مساعدتهم في الحصول على المحتويات التي يفضلونها في أي وقت وعلى الجهاز الذي يفضلون. وإل جي واحدة من بين شركات قليلة تستطيع أن تؤمن التكامل بين العديد من الأجهزة ذات الشاشات". 

ومن خلال تطبيق السحابة LG Cloud app يمكن النفاذ إلى محتويات الفيديو والصور والموسيقى بعد رفعها إلى حساب المستخدم على السحابة. ويتوفر تطبيق السحابة من إل جي على متجر غوغل بلاي و أيضاً على متجر إل جي LG Smart World store وهو سهل التنصيب ومتوافق مع أجهزة التلفاز الذكية السينمائية ثلاثية الأبعاد من إل جي والحواسيب الشخصية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. وبعد الانتهاء من إجراءات تنصيب البرنامج يستطيع المستخدم البدء ببث محتويات حتى سعة 5 غيغابايت مجاناً من السحابة مباشرة إلى التلفاز الذكي من دون الحاجة إلى تنزيل الملفات أولا إلى جهاز تخزين ذكي. وبالإمكان أيضاً حفظ وبث محتويات الوسائط المتعددة (الملتيميديا) من سحابة إل جي ما يزيل عبء مساحة عدد من الغيغابايت التي تشغل ذاكرة الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية. ويمكن رفع المحتويات إلى سحابة إل جي من خلال الحاسوب الشخصي أو موقع إلكتروني أو هاتف ذكي. وفي المستقبل القريب، ستتمكن الأجهزة المنزلية الذكية من الاتصال والمشاركة من خلال سحابة إل جي للوصول إلى مستوى أرقى من التكامل والاندماج بين الأجهزة وتقديم تجربة أكثر تفضيلاً وملاءمة للمستخدمين.

وتتمتع سحابة إل جي بإمكانية ترميز وبث محتويات الوسائط المتعددة (الملتيميديا) إلى الأجهزة الهواتف النقالة من خلال N-Screen. وتتمتع أيضاً بميزة متابعة العرض أو الاستماع من النقطة التي تم التوقف عندها وذلك لتقديم تجربة سلسة لمشاهدة المحتويات أو الاستماع إلى الموسيقى على عدد من الأجهزة. حيث يمكن إجراء إيقاف مؤقت للفيلم أو الأغنية ومن ثم تتابع السحابة عرض المحتوى، من عند النقطة التي تم التوقف عندها، على شاشة التلفاز الذكي من إل جي. ومن مزايا السحابة أيضاً أنها تمكن من عرض شرائح الصور بالتزامن مع بث الموسيقى ما يضيف متعة الاستماع إلى متعة المشاهدة في آن معاً.

وتمكن خدمة السحابة الفريدة المشتركين بها من تخزين المحتويات بسهولة ضمن حساب السحابة الخاصة بهم من إل جي. ويتم تسجيل الدخول على حساب LG CINEMA 3D Smart TV بسرعة وسهولة وذلك بفضل بروتوكول ’توقيع واحد لتسجيل الدخول‘ (Single Sign On;SSO) الذي من خلاله يتم التعرف إلى هوية جهاز التلفاز الذكي من إل جي وهوية مستخدم سحابة إل جي.