للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تستعرض أرقى مستويات جودة الصورة في أجهزتها الجديدة من والتلفاز بمعرض إيفا

  • محدث
  • 09-05-2013

تقود شركة إل جي إلكترونيكس ثورة التقنية والتصميم للجيل القادم من أجهزة التلفاز، وتشارك في معرض إيفا 2013 في برلين بمجموعتها الواسعة من أجهزة التلفاز المتقدمة والتي تتمتع بجودة صورة مذهلة، وتصميم جذاب وتقنيات مبتكرة. وتتضمن مجموعة أجهزة التلفاز المشاركة في المعرض تلفاز بشاشة OLED منحنية (طراز 55EA9800) وجهاز التلفاز غاليري (55EA8800) وإصدارة مطورة من التلفاز فائق عالي الوضوح قياس 84 بوصة (84LA9800) وسلسلة أجهزة التلفاز فائقة عالي الوضوح (LA9650 Series) التي أصبحت متوفرة بأسعار مناسبة أكثر للقياسين 55 و 65 بوصة.

 

بمناسبة المشاركة في المعرض، قال هافيس كاون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: "ننظر إلى معرض إيفا 2013 على أنه فرصة ممتازة تمكننا من عرض منتجتنا في أوروبا وللزوار القادمين من كافة أنحاء العالم والتأكيد على التزام إل جي بريادة الجيل التالي من أجهزة التلفاز. إننا نعتز بكوننا السباقين في طرح تلفاز بشاشة OLED منحنية وتلفاز فائق عالي الوضوح إلى الأسواق قبل المنافسين الآخرين، وسنواصل توسيع حقيبة منتجاتنا والعمل على تطوير ريادتنا في تقنيات التلفاز".

الأول عالمياً: تلفاز إل جي بشاشة OLED منحنية

تم عرض هذا التلفاز لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2013، وهو متوفر في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا، وشكّل التلفاز الرائد بشاشة OLED المنحنية بداية حقبة جديدة كلياً في عالم الترفيه المنزلي. وهي تماثل شاشات IMAX السينمائية وتضمن تجربة مشاهدة مريحة ومدهشة في آن، وذلك بفضل تقنية البيكسل الفرعي الأبيض من إل جي (WRGB OLED)، كما يتمتع التلفاز طراز 55EA9800 بنسبة تباين لانهائية مع عمق أكثر للون الأسود وإشراقة أكثر للون الأبيض بالمقارنة مع أجهزة التلفاز التقليدية التي تعتمد على نظام RGB، وعلاوة على ذلك، تقدم الشاشة دقة ألوان لانهائية بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة أو زاوية الرؤية.

وتمتاز الشاشة بنحافتها التي لا تتجاوز 4.3 ميليمتر ووزنها 17 كيلوغرام ما يجعل حمله عملية سهلة للغاية، ويتمتع التلفاز 55EA9800 بتصميم لافت للأنظار من خلال حامل الشاشة الشفاف، ومكبرات الصوت النقية التي تواجه المشاهدين مباشرة التي تدهش المشاهدين بنقاء ونوعية الصوت في الترددات المتوسطة والعالية.

قطعة فنية حقيقية: التلفاز غاليري بشاشة OLED

وتعرض إل جي أيضاً تحفتها الفنية في مجال أجهزة التلفاز وهي جهاز التلفاز غاليري الذي يتمتع بشاشة OLED قياس 55 بوصة، وهو أول تلفاز بشاشة OLED يمكن تعليقه على الحائط، وهذا يؤكد قدرة الشركة على التفرد في تصميم منتجاتها للترفيه المنزلي.

ويخفي الإطار الفني لشاشة التلفاز في إطار فني أنيق بذكاء وبسلاسة نظاماً صوتياً ذا 2.2 قناة صوتية من إل جي. ومن خلال نمط ’معرض الصور‘ (Gallery Mode) يتيح التلفاز مشاهدة صور رقمية عالية الوضوح لأشهر الرسامين ومنهم فنسنت فان غوغ وبول غوغان، والاستمتاع بعرض الصور الشخصية لأفراد العائلة بأسلوب فني جذاب، وذلك عند عدم استعماله لاستقبال القنوات التلفزيونية، ويعتمد التلفاز 55EA8800 على تقنية WRGB OLED للصورة والخاصة بشركة إل جي للحصول على ألوان حية تحاكي الواقع والمشاهدة من أوسع الزوايا.

أدق مستوى من جودة الصورة: التلفاز فائق عالي الوضوح

تتمتع شاشات إل جي فائقة الوضوح الكامل (ULTRA HD TV) بإمكانية عرض الصور بدقة تصل إلى أربعة أمثال الشاشات كاملة الوضوح (Full HD TV)، وإلى جانب ذلك فإن أجهزة التلفاز التي تعتمد على هذه الشاشات تمتاز بجودة الصورة مع أناقة في التصميم بالتزامن مع صوت مدهش. وبعد أن طرحت إل جي وللمرة الأولى عالمياً أول شاشة OLED قياس 84 بوصة وأجهزة التلفاز فائقة عالي الوضوح بالقياسين 55 و 65 بوصة ضمن السلسة (LA9700 Series) فإنها تعود مجدداً في معرض إيفا 2013 لتكشف عن أجهزة تلفاز قياس 55 و 65 بوصة بأسعار مناسبة ضمن السلسة (LA9650 Series) إلى جانب إصدارة متطورة من التلفاز فائق عالي الوضوح قياس 84 بوصة (84LA9800).

وتتمتع أجهزة تلفاز إل جي من السلستين LA9650 و LA9700 بمشفر فيديو عالي الكفاءة (HEVC) يمكنها من عرض المحتويات فائقة عالي الوضوح انطلاقاً من سواقة فلاش الموصولة بالجهاز من خلال منفذ USB وإل جي سباقة في تقديمها لهذه الميزة. وبفضل محرك الصورة (Tru-ULTRA HD) فإن جهاز التلفاز قادر على الارتقاء بجودة عرض المحتوى ليقدم جودة صورة بمستوى فائق عالي الوضوح مع زاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 178 درجة لتعرض صوراً حادة الملامح بدون أدنى ضبابية. وترتقي السلسة (LA9700) إلى درجة أعلى لتمتعها بإنارة نانو الخلفية (NANO FULL LED) التي تحسّن من التباين والسطوع والاتساق في الألوان.

وفوق كل ماسبق، يتمتع التلفاز LA9700 بنظام صوت يدعم 4.1 قناة صوتية تصل قوته إلى 50 واط، مع مكبرات صوتية أمامية قابلة للسحب، في حين أن التلفاز LA9650 لديه مكبري صوت على جانبي الشاشة يمكن إزالتهما، ويدعم التلفاز 84LA9800 قياس 84 بوصة نظام صوتي بـ 2.2 قناة صوتية وتصل قوته إلى 310 واط، وتحيط المكبرات بالشاشة الكبيرة لتعطي صوتاً غامراً يحاكي التجربة السينمائية الفعلية.

ويحظى زوار جناح إل جي في معرض إيفا 2013 بإمكانية الاستمتاع بمشاهدة أعمال فنية لكبار الرسامين العالميين مثل روميرو بريتو، ويانغ مين ها، التي تعرض على أجهزة تلفاز إل جي فائقة عالي الوضوح. إن المزج ما بين التقنية والفن يمكن مشاهدته بالعين المجردة بجلاء في الجيل التالي من أجهزة التلفاز من إل جي خلال معرض إيفا 2013.

الجوائز والشهادات

نال الجيل الجديد من أجهزة التلفاز OLED عدداً من الجوائز وشهادات التقدير من مؤسسات عالمية محترمة خلال العام الماضي. حيث نال تلفاز إل جي OLED المنحني جائزة التصميم الأوربية لأجهزة التلفاز للعام 2013-2014 من EISA وجائزة أفضل الجوائز من RED dot. وتقديراً للمستوى العالي لجودة الصورة نالت الشركة شهادات من أكثر المؤسسات العالمية شهرة في هذا المجال مثل TÜV Rheinland و Intertek و VDE و UL وأصبح أول تلفاز OLED ينال شهادة THX.

إن جميع منتجات إل جي من الجيل التالي ستكون تحت أنظار زوار جناحها في القاعة 11.2 ضمن معرض إيفا 2013 في ميسي برلين بألمانيا.